القائمة الرئيسية

الصفحات

قائمة باجمل الدرامات الكورية في عام 2021

   


بالرغم من شهرة المسلسلات التركية وشهرتها حول العالم إلا أن الدراما الكورية الجنوبية قد استطاعت أن تخلق مكاناً كبيراً في قلوب المشاهدين حول العالم.








الدراما الكورية 2021

استطاعت في الكثير من الأعمال أن تخلق المكانة الأولى العالمية لها من حيث المشاهدة والمتعة والأثارة، على ذلك نرى أن أعمال مسلسلات هوليوود الشهيرة والتي رغم غرابة اللغة والعادات والتقاليد الخاصة بهم إلا أن الدراما الكورية قد نجحت فعلاً في الوصول إلى العديد من الجماهير حول الأفكار المميزة من الطرح الجديد لكل عام.


كذلك نرى أن الدراما الكورية باتت من أفضل المسلسلات على الأطلاق في العام الأخير منها. وقد شغلت بال الكثير من محبين الدراما العالمية؛ على كل بينة نرى أن الدراما الكورية تشمل العديد من الموسيقي والعديد من الهدوء والفن في اخراج المشهد الأخير وهذا ما أدي إلى صعودها. كذلك من جهة السيناريو والقصة يلعبان دورً كبيراً في ذلك النجاح القائم.


سوف نستعرض في هذه المقالة ثلاث أعمال كورية جيدة جداً، وقد حصدت على الكثير من الجوائز وتعتبر ضمن أفضل 10 مسلسلات كورية. كذلك قد تم اختيار فريق العمل الخاص بتلك المجموعة المميزة بعناية جيدة، وكان من بينهم الكثير من الأشخاص الذين يريدون المشاركة في أعمال أخرى. لكن نظراً لقوة العمل قد تم اختيار المسلسل المذكور أدناه من قبل فريق العمل لمعرفة قوته ونجاحه مستقبلاً؛ وهذا بالفعل ما تم تحقيقه لحظة أطلاق المسلسل لأول مرة.



تقرير أجمل مسلسلات كورية عام 2021

تتنوع أعمال الدراما الكورية دائماً ما بين رومانسي ودرامي وكوميدي والكثير من الأعمال الأخرى الخاصة بالشباب و الاكشن والخيال العلمي. كذلك نرى آخر تلك المسلسلات (لعبة الحبار) والذي تم عرضه مؤخراً على منصة نتفليكس، وقد هذه الكثير من المسلسلات الأمريكية في عقر دارهم. حاز المسلسل على الكثير من الجوائز وأصبح الأكثر مشاهدة حول العالم عبر منصات التواصل الأجتماعي، ذلك المسلسل أعطى الكثير من المشاهدات والجيدة العالمية للمشاهد العربي.


السيد الملكة - Mr.Queen


.               



يدور المسلسل حول رجل يعيش في الوقت الحالي، وتحاصر روحه في جسد ملكة من مملكة جوسون في نفس ذلك الوقت. كان يعمل جانغ يونج هوان - تشوي جين هيوك - صاحب الروح الطليقة كطاهي داخل البيت الأزرق للرئيس آنذاك الوقت. لكن نرى أن روحة تجد طريقها بطريقة ما إلى جسد الملكة كيم سو يونج - شين هاي صن - في فترة ولاية المملكة جوسون.

من جانب أخرى نرى أن الملك تشول جونج - كيم جونغ هيون - والذي يعتبر وكأنه لطيف بعض الوقت وهادئ. لكنه في الحقيقة يخفي دائماً جانب آخر له. أما عن الملكة سون وون - باي جونغ أوك - والتي تعتبر زوجة الملك الراحل سونجو. حيث تمثل تلك الملكة القوة الحقيقية للبلاد، وقد جعلت من الملك واجهة لها فقط لا غير.

 

البطولة

في دور

إطلاق المسلسل

Shin-Hye-Sun

Kim So Yong

·      من 21 ديسمبر 2020

·      إلى 23 فبراير 2021

Kim-Jung-Hyun

Lee Won Bum

Sul-In-Ah

Jo Hwa Jin

Bae-Jong-Ok

Queen Sunwon

Kim-Tae-Woo

Eom Sung Han

Lee-Seung-Joon

Kim Jwa Geun

Yoo-Min-Kyu

Prince Youngpyeong

  

 


 

مسلسل جمال حقيقي - True Beauty



         



وكان من ضمن الدراما الكورية حول أحد المسلسلات تشويقاً وإثارة وهو المسلسل الجميل جداً True Beauty. حيث يدور المسلسل حول طالبة بالمدرسة الثانوية تبلغ من العمر 18 عاماً تدعى مون قايونغ حيث تعاني تلك الفتاة من عقدة نقص فيما يتعلق بالمظهر الجيد للعائلة الخاصة بها، كذلك التنمر من زملائها باعتبارها فتاة قبيحة. حيث بدأت في تعلم كيفية استخدام المكياج ذلك عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو التعليمية على شبكة الإنترنت. وسرعان ما اتقنت في استخدام المكياج بالشكل الصحيح ذلك قبل انتقالها إلى مدرستها الجديدة. لتصبح غاية في الجمال. ومن خلال ذلك أطلق عليها زملائها لقب "إلهة".


على الرغم من شعبية جو كيونغ بالمدرسة إلا أنها تعاني مشكلة حيث تعتبر نفسها قبيحة وخوفها الأكبر أن يري زملائها وجهها الحقيقي ويحدث ذلك بالفعل بعد أن يتعرف عليها زميلها الوسيم بالصف لي سوهو. والتي قد صادقته حديثاً وكان بينهم لقاء سابق بوجهها الطبيعي الخالي من المكياج لعدة مرات متتالية. كذلك ذلك الفتى لدية سر يخفيه عن الجميع وبعض المخاوف.

 

 

البطولة

في دور

إطلاق المسلسل

Moon-Ka-Young

Im Joo Kyung

·      من 02 ديسمبر 2020

·      إلى 21 يناير 2021

Cha-Eun-Woo

Lee Soo Ho

Hwang-In-Yup

Han Seo Joon

Park-Yoo-Na

Kang Soo Jin

Im-Se-Mi

Im Hee Kyung

Kang-Min-Ah

Choi Soo Ah

 

 

 

مسلسل المفتش الملكي السري - Secret Royal Inspector



           



الدراما الكورية من أحدى الأعمال تشويقاً وكان من بين أعمالها مسلسل Secret Royal Inspector والذي يتحدث عن المفتش الملكي السري وهو سونج يي كيوم. ذلك المفتش حاصل على أعلى الدرجات حول إختبار الدولة في عهد جوسون. كذلك يعمل في قسم البحث والإدارة داخل مكتب الحكومة، ومن جهة قد تم القبض عليه وهو يلعب القمار.

كان العقاب حول تلك الواقعة داخل الدراما الكورية وهو بتكليفة بمنصب جديد كمفتش آخر ملكي سري من أجل التحقق من تلك الأعمال الخاصة بالفساد، والتي يعملون عليها هؤلاء المسؤولين. اتجه مسرعاً يي كيوم لتلبية الاومر وتنفيذ الوظيفة الجديدة التي تم توكيلها له وذلك بمساعدة هونج دا إن. وهي تلك الفتاة التي تعمل كمفتشة، كذلك ضمن الفريق بارك تشون سام، وهو ذلك الخادم الذي يعتبر كأخ له ودائماً كثير الكلام.



البطولة

في دور

إطلاق المسلسل

L

Sung Yi Kyum

·      من 21 ديسمبر 2020

·      إلى 23 فبراير 2021

Nara

Hong Da In

Lee-Tae-Hwan

Sung Yi Bum

Han-So-Hee

Yoo Byul Na

Lee-Yi-Kyung

Park Chun

Jo-Soo-Min

Kang Soon Ae

 

 


 

         By : eishah

 

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع