القائمة الرئيسية

الصفحات

فرقة 2ne1 تشعل مهرجان الكوتشيلا

 بعد فترة إنقطاع و شبه اختفاء عادت فرقة 2ne1 للمسرح و قامت بتحطيمه الى أجزاء في الكوتشيلا الاداء المذهل الذي أبهر الجميع في الكيبوب و الذي سيتحدثون عنه لفترة طويلة ، أداء مذهل يضم جميع الأعضاء مجددا بعد فترة طويلة والذي مثل الحلم لمعجبين الفرقة حول العالم ، سوف نقوم في هذا المقال بعرض تفاصيل هذا الاداء المفاجئ للفرقة تابعوا القراءة لمعرفة التفاصيل خلف هذا الاداء. 



فرقة الفتيات الأسطورية تم إعادة لم شملها لأول مره في مسرح مهرجان الكوتشيلا في تاريخ 16 أبريل 2022 منذ تفككها قبل ست سنوات في 2016 ، من خلال تخطيط القائدة المنفردة cl و الذي حققت حلم الجميع ، لم يصدق المعجبون أعينهم حين حدث ذلك لكنه حدث بالفعل و كان مبهر فعلا.

كانت cl جزء من مجموعة أداءات برعاية وكالة ترفيهية في كاليفورنيا تدعى 88rising و التي تضم العديد أيضا من فناني الكيبوب و آسيا أيضا للقيام بالاداء في مهرجان coachella 2022 بليلة تسمى ( head in the cloud festival). 


اجتمعوا الاربعة و قاموا بتادية الأغنية الرائعة I am the best مفاجئين الجمهور في المهرجان و في منصات التواصل الاجتماعي ، و يعتبر هذا الاداء المفاجئ الثاني لهم بعد حفل الماما في 2015 بتخطيط من القائدة cl , اظهرت cl شغفها و حبها لجميع عضواتها في الفرقة حيث نراها تحاول انتهاز الفرص دائما لإعادة شمل الفرقة و إثبات بأن وكالة وايجي قامت بعمل فادح بتفكيكهم و إهمالهم .


الاداء في مهرجان coachella 2022 يعتبر انجاز كبير حيث قاموا بدعوة الفنانة المنفردة cl و التي كانت من ضمن قائمة دعوات وكالة  88rising , قامت cl بتأدية اغنيتها الجديدة spicy و من ثم اغنية I am the best برفقة أعضاء 2ne1 مينزي و بارك بوم و ساندارا بارك أو دارا .


تعتبر أغنية أنا الأفضل من أفضل أغاني الكيبوب على الإطلاق , أصبحت ضربة عالمية فور صدورها في عام 2010 و حققت موجة عالمية من الشهرة و النجاح لذا ليس من المستغرب اختيار الفرقة لتأديتها في coachella 2022 لكونها المثالية لهذه المهمة ، أيضا قامت الفرقة 2ne1 بالاداء في ختامية أولمبياد الشتاء 2018 ، مع الذكر بأن آخر ألبوم للفرقة كان في 2014 و يسمى crush ، بينما الإصدار الأخير هي الأغنية المنفردة goodbye التي تم إصدارها في 2017.


تحدثوا العضوات من خلال وثائقي حفل الماما على قناة امنت على اليوتيوب عن مدى سعادتهم لإعادة لم الشمل و الاداء في حفل الماما من بعد انقطاع طويل و عن رغبتهم في الاجتماع مجددا و صنع الموسيقى مره أخرى في المستقبل  ، الأمر نفسه حدث مجددا في هذا العام من خلال مهرجان الكوتشيلا 2022 ، بالرغم من انشغال العضوات في الترويج المنفرد و الجداول المنفردة الا انهم استطاعوا مفاجئة الجماهير في جميع أنحاء العالم .


و تعتبر فرقة 2ne1 الفرقة الثانية من الكيبوب التي استطاعت الاداء في حفل مهرجان الكوتشيلا بعد زملائهم في الشركة سابقا فرقة black pink في عام 2019 ، نتمنى مستقبلا حضور العديد من فناني الكيبوب للمهرجان و أيضا عودة فرقة 2ne1 بألبوم . 


كان هذا مقالنا لليوم نأمل بأن نكون قدمنا لكم محتوى كيبوب مفيد و استمعتم خلال قرائته إذا كان لديكم اي اقتراحات او أسئلة يرجى تركها لنا تحت المقالات او من خلال زر التواصل معنا ، إذا أردتم المزيد من محتوى مقالات مهرجان الكوتشيلا يرجى الذكر أيضا .

By : sofia




تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع