القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج المواعدة الكوري جحيم العزاب الجزء الثاني single's inferno 2 الملفات التعريفية للطاقم

 

جحيم العزاب الموسم الثاني ملف تعريف الأعضاء 




على الرغم من أن برنامج المواعدة الكوري جحيم العزاب يقدم وتيرة أبطأ وعدد أقل من العلاقات السرية مقارنة بـ Too Hot to Handles and أو Love Islands ، إلا أن الأعمال الدرامية التي تتجمع بين الممثلين الساحرين مثيرة للغاية هناك أيضًا عنصر الغموض ، حيث يُمنع الممثلين من إخبار بعضهم البعض عن حياتهم المهنية أو أعمارهم حتى يصلوا إلى الجنة  في الأساس ، إذا كنت من محبي الحروق البطيئة للدراما الكورية ونجوم الواقع المرتبطين بها ، فإن هذا البرنامج يجب  مشاهدته

الملفات التعريفية لطاقم برنامج المواعدة الكوري جحيم العزاب الموسم الثاني



الأعضاء المشاركين في برنامج المواعدة الكوري جحيم العزاب الموسم الثاني 


سول كي - seol ki shin

Shin seol ki جحيم العزاب الموسم الثاني سوا كي


تبدو الطالبة الجامعية والرائدة في البيانو Seul-ki ، البالغة من العمر 25 عامًا ، باردة ومتعجرفة في البداية ، لكن الأشخاص الذين تعرفوا عليها يصفونها بأنها بسيطة و "مرحة بشكل مدهش". في مقدمتها ، قالت إنها لم تواعد أي شخص منذ وقت طويل ، لذلك حضرت العرض لمقابلة أشخاص جدد. إنها مهتمة أيضًا بالرجال الطيبين الذين يراعون مشاعر الآخرين ولديهم شخصية ودية، نوعها المثالي هو الممثل  لي جي هون

 هل تركت الجحيم مع أحد؟ نعم ، مع جونغ وو.


سيجونغ

Park SEO jeong single's inferno 2


سيجونغ الموديل 26 عامًا ، هي من عشاق اللياقة البدنية الذين يحافظون على لياقتهم من خلال تدريب الأثقال والتنس. في مقدمتها ، قالت إن أكثر ملامحها جاذبية هي عينيها ، "جسدها المثير" ، والجانب المرح بشكل مدهش. تقول إنها حضرت العرض لمقابلة شخص مثير مثلها وأنها تبحث عن شخص بابتسامة جميلة يمكنه الاعتناء بها

 هل تركت الجحيم مع شخص ما؟ لا ، لقد غادرت وحدها



جونغ وو

Jong woo single's inferno 2


باريستا جونغ وو ، 25 عامًا ، يدير مقهى مع والديه يشتهر بقهوة الذرة الحلوة للغاية. إنه رياضي سابق قادر على المنافسة ولعب كرة القدم منذ المدرسة الابتدائية. يقول في مقدمته إن نقاطه الساحرة هي تعاطفه وحساسيته وزوايا فمه التي تلتف بشكل طبيعي. قال أيضًا إنه اتخذ قرارًا بالمجيء إلى Single's Inferno بعد قراءة مستقبله ، حيث قال له راهب إنه إذا حضر العرض ، فقد يقابل بعضًا ممن قد يتزوجهم في النهاية.



سو إي 

So e single's inferno 2


ظهرت الطالبة جامعية والرائدة في التمثيل So-e ، 23 ، في العديد من الدراما الكورية ، بما في ذلك دورها في الميلودراما الجديدة للانتقام من نتفلكس المجد The Glory.  إنها راقصة شغوفة بشخصية صادقة ولطيفة ، على الرغم من أن الناس يقولون إنها يمكن أن تكون خرقاء في بعض الأحيان.  تقول أن نوعها رجال طويل القامة بسمات قوية ، كرماء وموثوقون.  إنها تعتقد أنها جذابة لأنها تضحك كثيرًا وهي مستمعة جيدة.  لقد كانت معجبة بشخص واحد فقط وانتهى بها الأمر بمواعدته ، لذا فإن معدل نجاحها هو 100 في المائة.


هل تركت الجحيم مع أحد؟ نعم مع سي جون.


الملفات التعريفية لطاقم برنامج المواعدة الكوري جحيم العزاب 2



يونغجاي  

Young jea single's inferno 2


المدير المالي يونغجاي 32 عامًا ، واثق من أنه سيكون أقوى رجل في العرض ، ويحافظ على لياقته من خلال القيام بـ CrossFit والمشي لمسافات طويلة.  في مقدمته ، يقول إنه ينجذب إلى الحكمة لدى المرأة ، وأنه يبحث عن شخص يمكنه أن يكون معه على المدى الطويل وليس فقط لفصل الصيف.

هل ترك الجحيم مع أحد؟  نعم ، مع سيو إيون




لي نادين 

Lee Nadeen single's inferno 2



23 عامًا ، طالبة تمهيدي في جامعة هارفارد وتتخصص في علم الأعصاب ، وقد انتشرت سابقًا في فيديو رد فعل قبولها في الكلية على YouTube.  إنها تلعب لعبة اللاكروس وكرة القدم ، وتصف نفسها بأنها تتمتع بشخصية باردة وصادقة.  لقد حضرت العرض لأنها أرادت الخروج من منطقة الراحة الخاصة بها ، ولأنها أرادت المواعدة.  نوع المشاهير المثالي لها هو الطفيلي وممثلنا الصيفي المحبوب تشوي وو شيك

هل تركت الجحيم مع شخص ما؟  لا ، لقد غادرت وحدها


هان بين 

Han bin single's inferno 2



 ، 24 عامًا ، طاهٍ حائز على جوائز ، لديه ابتسامة عريضة وشخصية مشرقة ومبهجة.  إنه يحب الأشخاص الذين لا يتجنبون الاتصال بالعين ، ويقول إنه عندما يلتقي بامرأة كهذه ، سوف يقع في الحب.  يقول إنه يريد مقابلة شخص إيجابي أيضًا ويخلق معها طاقة إيجابية مشتركة.

هل ترك الجحيم مع أحد؟  لا ، لقد اختار سو إيون وغادرت مع يونغ جاي.


شين دونغ وو


Shin dong woo single's inferno 2


جراح التجميل دونج وو ، 32 عامًا ، هو لاعب رفع أثقال ولاعب كرة سلة يقول أصدقاؤه إنه يعيش الحياة على أكمل وجه.  في مقدمته ، يقول إنه يتمتع بشخصية هادئة ، لذا فهو يفضل شخصًا نشيطًا للغاية.  يقول أيضًا أنه نظرًا لأن Single's Inferno هو مكان لا يمكنهم فيه جذب الأشخاص إلا بمظهرهم وسحرهم ، فهو فضولي لمعرفة مدى قدرته على جذب الناس.

هل ترك الجحيم مع أحد؟  لا ، لقد اختار سيول كي وغادرت مع جونغ وو



الفنانة سيو إيون 


Seo eun single's inferno 2


28 عامًا ، هي ملكة جمال كوريا السابقة وتقول إنه بغض النظر عمن تتحدث إليه ، فهي قادرة على خلق أجواء مريحة.  تخرجت من معهد برات في نيويورك وتخصصها في الرسم.  إنها تستمتع بالتجديف والتأمل في نهر هان.  تقول أيضًا إنها يمكن أن تصبح لطيفة للغاية وحنونة عندما تحب شابًا ، وتريد أن تكون في علاقة سعيدة مع شخص يمكن أن يجعلها سعيدة بمجرد النظر إلى وجهه.  النوع المثالي لمشاهيرها هو لي جونهو من فرقة 2pm

هل تركت الجحيم مع شخص ما؟  نعم ، مع يونغجاي.



جين يونغ

Jin young single's inferno 2


 ، 28 عامًا ، هو جندي سابق في القوات البحرية الكورية الخاصة ، والذي يدير الآن قناة على YouTube بشأن المحتوى العسكري.  يقول إنه خجول جدًا في البداية ، لكن بمجرد أن يشعر بالدفء للناس ، فإنه من الممتع أن يكون في الجوار.  إنه يمارس التمارين خمس مرات في الأسبوع ويستمتع بركوب الدراجات النارية ، قائلاً إنه من الجيد أن يكون في عالمه الصغير الخاص عندما يكون على دراجته.  يقول أيضًا إنه عندما يلتقي بامرأة ، لا يستغرق الأمر سوى ثلاث ثوانٍ ليشعر بالشرارة ، وهو يبحث عن الشعور بتلك الشرارة أثناء وجوده في Inferno.

هل ترك الجحيم مع أحد؟  لا ، لقد اختار سيول كي وغادرت مع جونغ وو 



سي جون


Se jun single's inferno 2



يعمل الخياط Se-jun ، 27 عامًا ، كقاطع ملابس في عضو فريق الموسم الأول Oh Jin-taek في متجر Ascottage.  (حتى أنه ظهر في مونتاج جين تايك ، على الرغم من أن شعره طويل في ذلك الوقت). Se-jun هو لاعب تنس متعطش يقول إن ملامحه الجذابة هي جاذبيته الفريدة ولطفه وقدرته على جعل الآخرين يشعرون بالراحة.  إنه يريد أن يقابل امرأة لطيفة ولديها شخصية شمبانية ، لأنه يميل إلى الانفتاح على أشخاص من هذا القبيل.  على الرغم من انضمامه إلى العرض في وقت متأخر ، إذا التقى بشخص يحبه ، فإنه يخطط للخروج عن طريقه لكسبها بغض النظر عن الظروف.

هل ترك الجحيم مع أحد؟  نعم ، مع سو إي

عارضة الأزياء مين سو 



Min so single's inferno 2


 البالغة من العمر 26 عامًا ، هي المديرة التنفيذية لمتجر لبيع الملابس عبر الإنترنت وتصف نفسها بأنها "قبضة حديدية في قفاز من المخمل".  على الرغم من أن الناس ينظرون إليها على أنها شخص يتمتع بشخصية ناعمة ويضحك كثيرًا ، إلا أنها مصممة جدًا عندما يكون هناك شيء تريده أو تشعر أنه يتعين عليها القيام به.  تقول إنها تحب نوعًا معينًا من الرجال ، لذلك إذا قابلت شخصًا مثل هذا ، فإنها تضع "غشاؤها" وتدخل في الأمر. نظرًا لأنها تأتي في وقت متأخر ، فإن خطتها هي العثور بسرعة على شخص تحبه والتركيز على هذا الشخص  شخص.

هل تركت الجحيم مع شخص ما؟  لا ، لقد غادرت وحدها.

تعليقات

التنقل السريع