القائمة الرئيسية

الصفحات

يعلن تايهيونغ من بتس قائمة مسارات ألبوم ترسيمه المنفرد وموعد إصداره Layover

 كشف عضو BTS V رسميًا عن ألبومه الفردي الأول «Layover»

يصدر تايهيونغ من بتس قائمة مسارات ألبوم ترسيمه المنفرد


تم الإعلان عن الموعد، المقرر إصداره في 8 سبتمبر، على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل شركة Big Hit Music التابعة للمجموعة يوم الاثنين. أرفقت فيديو مع المنشور وتضمن عنوان المشروع القادم. أفادت مجلة فوربس أن مجموعة الأغاني ستشمل ستة أغاني بما في ذلك «Rainy Days' و» Blue «و» Love Me Again «و» Slow Dancing «و» For Us' ومسار إضافي بدون عنوان قبل الكشف الكبير، شاركت Big Hit Music الأسبوع الماضي أن تايهيونغ سيتعاون مع المديرة الإبداعية لـ فرقة نيو جين مين هي جين لمشروعه الفردي القادم، لكل NME 


قائمة أغاني الألبوم

1. Rainy days 

في المسار الأول Rainy Days، يمزج المغني غناءه المليء بالنعومة مع صوت المطر والضوضاء البيضاء اليومية.
2. blue
سيكون المسار الأزرق تكريمًا لموسيقى R&B القديمة مع لمسة عصرية، مما يجعلها فريدة للفنان.


3. احبني مرة اخرى
المسار Love Me Again هو أيضًا أغنية R&B ستتبع التدفق الأخف لهذا النوع وتأسر المستمعين بأجواء مغرية. سيكون هذا أحد الأغاني الواعدة من الألبوم وسيلتقط أفضل باريتون للفنان.

وتأتي هذه الأخبار وسط توقف BTS حيث بدأ بعض أعضائها بالفعل خدمتهم العسكرية الإلزامية في كوريا الجنوبية. أصدرت Big Hit مؤخرًا بيانًا أبلغت فيه المعجبين أن BTS «Suga» قد بدأت عملية التجنيد العسكري من خلال التقدم بطلب لإنهاء تأجيل تجنيده.


4.slow dancing 

الرقص البطيء هو أبرز ما في BTS' s Layover. ستحيي موسيقى الروح الرومانسية في السبعينيات بشعور مفعم بالحيوية.

5. for us

الأغنية الخامسة في الألبوم For Us ستمزج أصوات R&B مع عناصر Pop. سيكون هذا بمثابة خاتمة الألبوم ويسلط الضوء على العبقرية الغنائية للفنان.

6. الرقص البطيء (نسخة البيانو.)

المسار الإضافي للألبوم هو نسخة بيانو من عنوان Slow Dancing. سيضيف إلى العناصر المغرية للأغنية ويوفر انطباعًا دائمًا عن الألبوم الكامل

في عام 2019، مُنح أعضاء BTS إذنًا خاصًا لتأجيل خدمتهم لبضع سنوات حتى سن 30. أقر البرلمان الكوري قانونًا جديدًا في عام 2020 من شأنه أن يسمح للكوريين الجنوبيين الآخرين الذين «يتفوقون في الثقافة والفن الشعبيين» بتأجيل خدمتهم بالمثل.


شارك V أغنيته المنفردة الأصلية «Christmas Tree» في عام 2021، والتي ظهرت على الموسيقى التصويرية لدراما نتفلكيس K-drama Our Beloved Summer الشهيرة من بطولة  Choi Whooshik  من باراسايت وkim da mi  في العام التالي، أصدر عرضًا للنغمة الكلاسيكية "“It’s Beginning to Look a lot Like Christmas.


موعد الإصدار

أعلنت BIGHIT MUSIC أن ألبوم V سيصدر في 8 سبتمبر 2023. سيصدر الفيديو الموسيقي أيضًا في نفس اليوم الساعة 1 ظهرًا.KST. سيكون متاحًا للشراء من خلال Weverse Shop وموقع BIGHIT MUSIC ومتاجر الموسيقى الأخرى.


تعليقات

التنقل السريع