القائمة الرئيسية

الصفحات

تصويت المعجبين لأفضل عشر أغاني في عام 2021

 تصويت المعجبين لأفضل عشر أغاني في عام 2021


هناك العديد من المجلات و المواقع و المخططات و حتى قنوات اليوتيوب التي قامت بتصنيف أفضل الاغاني التي تم إصدارها في عام 2021 ، لكن الان نريد أن نعرف ما هي أفضل الاغاني بتصويت المعجبين بأنفسهم ، في ضوء المنافسة الشديدة و ترسيم العديد من الفنانين الجدد، كان من الصعب الاختيار من بين العديد من الاغاني الرائعة ،  بينما تستمر صناعة الكيبوب بالاستمرار في التنامي و التزايد يكاد من المستحيل اختيار الأفضل  ، هناك دائما مجموعة تبدأ من الاغاني الصاخبة إلى الأغاني الهادئة و الرقيقة ، لذا من الصعب اختيار الأفضل لكن لنرى اختيار الأغلبية من الجماهير . 





10. You can't sit with us by sunmi

أغنية سونمي ycswu تتميز بالايقاع السريع و المرتفع و تتميز بأسلوب البوب الراقص في الثمانينات اي الريترو أيضا تقوم بسونمي بغناء الراب و هذه إضافة رائعة لكونها اول مرة تقوم بالراب ، بشكل عام أغنية رائعة و لديها ايقاع إدماني ، أيضا الفيديو الموسيقي للأغنية مبتكر حيث يناسب كلمات الأغنية .


9.weekly after school

أغنية after school لويكلي هي في المركز التاسع الإيقاع الادماني و المنعش و الكورس المميز و الألحان المتنوعة هي التي جعلت ويكلي يحققون النجاح بعد سنة تقريبا من ترسيمهم ، لحن الريجي باس أظهر لنا طاقة الكلمات في وصف سعادة لقاء الاصدقاء بعد المدرسة و جميع المشاعر الموجودة في الأغنية لذا هي أغنية تشعرك بالسعادة حتما حتى بعد أول استماع.


8.on the ground 

أغنية روزي otg أكثر ترسيم منتظر بعد ترسم جيني ،  الأغنية المليئة بالمعاني خرجت للحياة اخيرا ، تأخذنا روزي في رحلة الشهرة و تأثيرها عليها من خلال الأغنية مع سحر القيتار الموسيقي و موسيقى ال EDM أصبح لدينا فكرة عن حياة روزي استمعوا للأغنية الملهمة الان.


7 . Butter by bts 

Butter ل bts أغنية بوب راقصة منعشة رافعة للمزاج بمقدمة طبلية حماسية ، تتحدث الأغنية عن الثقة و شخصيات أعضاء بتس ، محطمة الأرقام القياسية أتت لنشعر جميعنا بالاشراق و السعادة مع الإيقاعات الحماسية ، التوازن المثالي بين السحر الجذاب و الغرور مع مقطعي راب ار أم و شوقا أنه النعيم .


6.stayc stereotype

الحصول على انتباه الجماهير مهمة صعبة جدا لكن ليست على ستايسي ، في ظل هذه الصناعة المزدحمة استطاعوا أن يأتوا بأغنية تخطف جميع الأنظار ، مع استمرار ستايسي بإصدار أغاني ساحقة و تحقيق النجاح يبدو أن مستقبلهم سيكون مبهر,

Stereotype اغنية تتحدث عن الصورة النمطية للمجتمع والثقة في النفس مع ايقاع فيروسي و إدماني كان من السهل أن نقع في حب ستايسي.



5.NCT sticker

أغنية NCT 127 sticker مزيج من الألحان المتنوعة و الغريبة التي ستلتصق في أذهانكم مثل ( الملصق ) بالفعل هذا هو سحر NCT , ألحان البيانو و التيكنو باس ستشعرك بالغرابة في البداية لكن سرعان ما تقعون في حب الأغنية ، الأداء الصوتي للفرقة جعل من هذه الأغنية تحفة فنية.



4. Weeknd by teayeon

The weekend لتايون ، بعد إنقطاع سبع أشهر عادت تايون لتعيد لنا الحياة مع أغنية مليئة بالانتعاش ، أسلوب الديسكو سيتي الحالم هو المتنفس الذي نحتاجه بعد سنوات من الوباء المتواصل ، تأتي هذه الأغنية لتخبرنا بالتمهل و الاستمتاع بعطلة نهاية الاسبوع ، و الاسترخاء و ربما الرقص في كل الانحاء .



3. Aespa next level

Next level لإيسبا الأغنية المعاد إنتاجها من قبل الاس إم ربما لن تعجبك في الإستماع الاول و لا الثالث ربما ، لكن سرعان ما تلتصق الأغنية في رأسك مع الإيقاعات الادمانية و الألحان المتنوعة ، الفرقة الروكي لا تحتاج إلى المزيد من الوقت لسرقة قلوبنا بإصداراتها حيث فعلت بالفعل ، ليست فقط الأغنية هي الادمانية بل الرقصة أيضا تلتصق بمجرد ما أن تسمع الأغنية سوف تبدأ بالرقص.



2.lalisa by lisa 

الترسيم المنتظر بكل حماس وشغف ليسا من بلاكبينك أتت بأغنية اسمتها لاليسا ،تظهر الأغنية جانب ليسا الساحر والجذاب حيث تتحدث عن الثقة بنفسها ، و تعرض أيضا الموسيقى التايلندية التقليدية و الازياء التقليديه التي تفتخر بكونها من أنجح الأيدولز التايلاندي وتساعد في نشر ثقافة بلادها و في نفس الوقت تهيمن على صناعة الكيبوب  .



1.dumb dumb jeon somi


جيون سومي dumb dumb اغنية الصيف الرائعة سومي قد نضجت حقا ، تتحدث الأغنية عن الثقة بالنفس الزائدة و كيف يمكن أن تجعلك أحمق ، أغنية راقصة مفعمة بالحيوية و الطاقة ، انشهرت أيضا من خلال تحدي التيك توك للرقصة الجذابة و هي حركة يد باتمان مع موجات الجسم مما جعلها رائجة ، دون أن ننسى الأغنية الإدمانية التي جعلت الصيف أبرد.












تعليقات

التنقل السريع