القائمة الرئيسية

الصفحات

الملف التعريفي للممثلة سوهي

 



الملف التعريفي للممثلة سوهي


بعد تألقها في العديد من الدرامات و الافلام استطاعت هان سوهي تسلق سلم النجاح في فترة قياسية منذ ترسيمها , لكن ذلك لم يكن بالمهمة السهلة ابدا لذا نسوف نقوم بعمل لمحة عن حياة سوهي و بداياتها و إنجازاتها في هذا التقرير الموجز لذا أكملوا القراءة.


حياة سوهي الخاصة


هان سوهي هو الاسم الفني لي سوهي هو الاسم الحقيقي ولدت في عام 1994 نوفمبر 28 برج العقرب تبلغ حاليا 26 عاما بالتقويم العالمي و 27 عاما بالتقويم الكوري في مدينة إلسان في كوريا الجنوبية بطول 165cm فصيلة دمها في AB  ذهبت سو هي إلى ثانوية إلسان للفتيات و لكن بعدها انتقلت إلى ثانوية إلسان للفن ثم انتقلت لسيئول في عمر ال 20 بعد تطلق والديها في عمر ال 5 سنوات قامت بتربيتها جدتها و تدعمها ماديا حتى بعد انتقالها إلى سيئول لكن سرعان ما حصلت على عمل في عروض الأزياء ، وعملت أيضا الكثير من الأعمال في نفس الوقت كدوام جزئي، تملك سوهي قطتان أسمتهما مارش و هامر ، تحب الايسكريم و الراميون هو طعامها المفضل ، كان لديها العديد من الأوشام التي تمت إزالتها بالكامل من بينها وشم يدل على زهرة ميلاد جدتها التي تربطها بها علاقة وثيقة جدا ، تحب قضاء الوقت في المنزل بمشاهدة الأفلام والاسترخاء ، تستمتع بالتحدث مع الناس و تكوين المزيد من الصداقات.

مسيرة سوهي الفنية .


بدأت سوهي مسيرتها الفنية بظهورها لأول مرة في الشاشة من خلال ظهورها  في الفيديو الموسيقي لفرقة الاسأم شايني لأغنية " tell me what to do " في عام 2016 ، ثم في دور ثانوي في مسلسل عوالم متحدة ، في عام 2017 ، ثم ظهرت مع يونغ هوا في الفيديو الموسيقي لأغنية " that girl " أيضا في عام 2017 ، بعد توقيعها مع وكالتها الحالية -ATTO Entertainment U  حصلت على ادوار أكثر في الدراما الكورية ,  أدت سوهي دور داعم في مسلسل "  Abyss " الذي كان بطولة بارك بو يونغ و اهن هيو سوب ، ثم حصلت على أحد أدوارها الرئيسية في فيلم " money flower" على MBC TV ,  و ايضا في مسلسل my Prince for 100 days  أميري لمئة يوم من بطولة دو كيونغ سو من فرقة الاسأم اكسو و نام جي هيون على قناة tvn في عام 2018 .
في سنة 2020 شاركت هان سوهي في الدراما الشهيرة " عالم المتزوجين " بعد ما أن لعبت دور رئيسي كعشيقة شابة لرجل متزوج ، صنفت الدراما من أنجح الدرامات في التاريخ الكوري حيث حققت أعلى التقييمات في تاريخ الدراما الكورية ، وبفضل ذلك ، تلقت سوهي الثناء والاعتراف على نطاق واسع و ارتفعت شهرتها في جميع أنحاء العالم مما ساعدها في الحصول على ادوار رئيسية .
اول دور بطولة لها كان من خلال مسلسل نتفليكس  Nevertheless ( مع ذلك) في دور يوو نا بي في عام 2021 و الذي حصل شعبية كبيرة ونسبة مشاهدة عالية  
أيضا ثاني دور بطولي لها كان على منصة نتفليكس في مسلسل my name والذي تصنيفه أكشن و إثارة ، و الجدير بالذكر بأنها وضعت الكثير من الجهد والوقت في تصوير المسلسل ، أثناء تصوير مشاهد الأكشن الحركية أصيبت عدة مرات مما جعلها تنقل الى غرفة الطوارئ ، أيضا قامت بقص شعرها من أجل شخصية المسلسل نفسه .


تحدثت سوهي عن كفاحها في بدايتها حيث شاركت في منشور في عام 2018

 “حين أتيت إلى مدينة سيول أنا لم أكن أحمل إلا 300,000 وون كوري (حوالي 243 دولار أمريكي أو 915 ريال سعودي) في جيبي. على الرغم من أني كنت صغيرة لأني كنت في الـ 20 من عمري إلا أني أشعر و كأن ذلك كان قبل 10 سنوات مضت. كلما فتحت عيناي في الصباح، أنا كنت أذهب للعمل في حانة لتقديم البيرة في حي غانغنام حتى شروق شمس اليوم التالي. لو أني لم أتحمل تلك الأيام، لما كنت سأصبح ما أنا عليه اليوم"


كما رأينا موجز الملف التعريفي للممثلة سوهي و كفاحها في عالم الفن وحياتها الشخصية نتمنى أن تكون استمتعوا بقراءته



تعليقات

التنقل السريع