القائمة الرئيسية

الصفحات

عودة ريد فيلفت التي جعلتهم ملكات الربيع

 ريد فيلفت في المؤتمر الصحفي عبر الانترنت يوم الاثنين لعودة feel my rythm





بعد انتهاء البرد و وصول الدفأ ، ترحب فرقة الكيبوب الرائعة بموسم الربيع بإصدار ميني ألبوم جديد " the ReVe Festival - feel my rythm . في صباح يوم الاثنين بعد إنقطاع لسبعة أشهر عن العودة السابقة queendom .


ويعتبر ألبوم The ReVE festival 2022  النسخة الأخيرة من سلسلة The ReVE festival في 2019 , أصدر الخماسي  ثلاثة أجزاء من سلسلة The ReVe Festival":" "The ReVe Festival Day 1" و "The ReVe Festival Day 2" و "The ReVe Festival Finale".


أبرز تصريحات ريد فيلفت في المؤتمر الصحفي


في المؤتمر الصحفي يوم الإثنين ، وصفت العضوة آيرين  ألبوم العودة  بأنه "تمامًا كما هو الحال في موسم أزهار الكرز ، نحن ، ريد فيلفت ، مستعدون لبداية جديدة."

قالت ويندي نظرًا لأن الصيف حار جدًا ، فقد أصدرنا دائمًا الأغاني الصيفية المثيرة و القوية مثل أغنية  Red Flavor. لكن فصل الربيع يذكرنا بشيء جديد ، بداية جديدة ، لذلك اعتقدنا هذه المرة أنه يمكن أن يكون موسمًا  يجعل المشاعر ترفرف في القلب"


.أضافت ايرين بأن الفرقة أرادت أن تقابل المعجبين في المقام الأول ، و صرحوا أيضا "أردنا أن نظهر و نتفرع إلى جانب مختلف منا من خلال إصدار ألبوم في الربيع. ركزنا على دعوة الناس إلى ربيع ريد فيلفيت من خلال التعبير عن كيفية قدومنا للربيع من فصل الشتاء. إنه ألبوم يمتزج فيه برد الشتاء و دفء الربيع ".


مع الألبوم الجديد ، تنضم الفرقة إلى صفوف "نصف مليون بائع" ، حيث تجاوزت الطلبات المسبقة للألبوم  500.000 نصف مليون وحدة  اعتبارًا من يوم الأحد.





بالعودة إلى فصل الربيع ، قالت ويندي إنها تعتقد أن حاستي الشم والبصر ضرورية خلال الموسم. وأضافت أن المعجبين والمستمعين سيتمكنون من الاستمتاع بالتجربة بأعينهم من خلال صور الفرقة و شم رائحة الزهور من خلال مشاهدة الفيديو الموسيقي  لأغنيتهم ​​، معربة عن أملها في أن تصبح Red Velvet "ملكات الربيع" مع الألبوم الجديد.


بالعودة لموسم الربيع ، قالت ويندي أن المعجبين سيتمكنون من الاستمتاع بالتجربة بأعينهم من خلال مشاهدة فيجوالز الفرقة و شم رائحة الزهور من خلال مشاهدة الفيديو الموسيقي للأغنية ، وتأمل ويندي بأن يصبحوا ملكات الربيع ( اللقب الذي حصلوا عليه بالفعل) 


تدخلت جوي ، وأسقطت تسريبا صغيرًا: "آمل أن أرى ريد فيلفيت كملكات في جميع الفصول حيث سيكون هناك العديد من العودات هذه السنة ."


الأغنية الرئيسية من بين الست أغاني هي   "Feel My Rhythm" ، والتي وصفتها ويندي بأنها "أغنية رقص و  بوب ​​تأخذ عينات من Bach Air on the G String "مع موسيقى الراب والغناء القوية القائمة على موسيقى التراب ." أضافت المطربة الرئيسية في الفرقة  أن كلمات الأغاني تتحدث عن التنقل في رحلة صغيرة بالعبور بحرية عبر المكان والزمان.





قالت جوي إن الموسيقى الكلاسيكية لعبت دورًا محوريًا في الفيديو الموسيقي للفرقة ، قائلة إنها كانت "مصدر إلهام كبير". قمنا بتصوير الفيديو الموسيقي مثل الأوبرا. إذا نظرت إليها ، يظهر بعض الأشخاص و هم يرتدون أقنعة مثل الشخصيات في الأوبرا ، و هناك أيضًا رسوم متحركة مرسومة بالزيت في المقطع. الفيديو عبارة عن مزيج من العناصر الكلاسيكية الجذابة و أعتقد أنه مقطع فيديو موسيقي سيجعلك تريد إكماله إلى النهاية .


تحدثت سيلقي أيضًا عن حفلهم الذي تم إلغاؤه يوم الأحد ، حيث أثبتت ايرين و جوي  و ييري نتائج إيجابية لـ COVID-19 قبل الحدث مباشرة. قالت إنها تريد الاستعداد بشكل جيد وإظهار ذلك خلال حفل هذا العام ". "تم إلغاء حفلتنا الموسيقية ، لذلك أريد حقًا الاستعداد جيدًا لها وعرضها خلال الحفلة الموسيقية. وأنا شخصياً أريد أن أنهي العروض الترويجية دون أن أصاب بالمرض. هذا هو الأكبر بالنسبة لي ، ولنجعل هذا الألبوم رائعًا !


" في نهاية المؤتمر الصحفي ، قالت ييري إنها تأمل أن يحظى ما أعدته ريد فيلفت برضا الجماهير. "بدلاً من الرغبة في تحقيق شيء ما ، نأمل أن نتمكن من إظهار نتيجة موسيقانا المعدة جيدًا ، والحفاظ على علاقة دافئة مع المعجبين ، وإنهاء عروضنا الترويجية بشكل جيدًا."


شاهدوا الفيديو الموسيقي ل ريد فيلفت Feel my rythm 




تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع