القائمة الرئيسية

الصفحات

ستراي كيدز يتحدثون عن خططهم المستقبلية وشعبيتهم الكبيرة في المؤتمر الصحفي لألبومهم الجديد ' ODDINARY

 ستراي كيدز يتحدثون عن خططهم المستقبلية وشعبيتهم الكبيرة في المؤتمر الصحفي لألبومهم الجديد ' ODDINARY'






جميعنا نشعر بالحماس لأن اليوم هو موعد إصدار ألبوم ستراي كيدز المصغر ODDINARY'  بعد الاخبار الرائعة عن جولة ستراي كيدز العالمية القادمة و مبيعهم لمليون طلب مسبق ها هنا نحن نغطي لكم أهم ما قيل في المؤتمر الصحفي اليوم .


في 18 مارس ، حضر أعضاء Stray Kids مؤتمرًا صحفيًا أشاروا فيه إلى إصدار ألبومهم المصغر السادس ، "ODDINARY"

 و عندما سألوا لوصف ألبوم عودتهم قال تشانقبين ( أردنا التعبير عن الاعتيادي وغير الاعتيادي ، يمكن أن يصبحوا أيضا فريدين و مميزين بدلا من الجدال حول الطبيعي وغير الطبيعي ، يمكنك توسيع قدرتك على النمو من خلال التفكير في أن كل شخص لديه شيء خاص وغير عادي).


أيضا ، تحدث ستراي كيدز عن شعبيتهم المتزايدة حيث قال تشانقبين بأنه كان يذهب لمطعم غالبا وصاحب المحل يقوم بإعطائه مشروبات غازية كخدمة ، أما مؤخرا فيقوم بإعطائه طبقا من لحم البقر .


بعد إنهاء الترويجات لإلبوم "ODDINARY'" قرر ستراي كيدز الذهاب في جولة عالمية تبدأ في أبريل ، علق هان " آخر مرة أقمنا فيها حدثا مباشراً كان في نوفمبر من عام 2019 و منذ ذلك الحين ، أصدرنا العديد من الألبومات و تلقينا الكثير من الحب والدعم من المعجبين لذلك أنا متحمس جدا لأداء جميع موسيقانا الجديدة مباشرة ، مجرد التفكير في جميع الاغاني التي سوف نؤديها في الجولة العالمية يجعلني سعيدا جدا .


ثم أضاف فيليكس أيضا : إنني اتطلع الى جولتنا الاولى منذ وقت طويل جدا ، أشعر ببعض التوتر والقلق جزئيا حيث ما إذا كنت سوف أقوم بعمل جيد أم لا ، لكنها فرصة عظيمة و ثمينة للقاء معجبينا في الواقع وإظهار لهم ما اعددناه جميعا ، لذا اريد أن أتأكد أن أؤدي بكل ثقة .


عندما طلبوا أن يقدموا تسريبا للجولة القادمة  قال لينو  " لإعطاء تسريبا صغيرا ، سوف يكون بإستطاعة الجمهور بتجربة شيئان مختلفان في مكان واحد"


لم يتوقف إكتساح ستراي كيدز على جميع العالم حينما استطاع الألبوم المصغر " ODDINARY'" في صباح يوم 16 مارس  أن يتجاوز 1.3 مليون طلب مسبق زيادة ب 400,000 عن الألبوم السابق "No esay" والذي كان 930,000 طلب مسبق .

بهذه الارقام يمكنكم تقدير ازدياد شعبية ستراي كيدز والتي تعتبر هائلة و بذلك أصبحوا ستراي كيدز من أنجح الفرق الكورية ليست من الجيل الرابع فقط بل أيضا على مستوى جميع الأجيال ، و قد أقامت الفرقة العديد من الحفلات الموسيقية من ضمنها في جدة في يوليو 2019 حيث قاموا ببيع جميع التذاكر بينما لم يكونوا يتوقعون ذلك ، لكن هذه مدى شعبية ستراي كيدز والقادم سيكون أجمل بالتأكيد .



وصلنا إلى نهاية المقال شكرا لقرائتكم نرجو منكم قراءة المقالات السابقة 🖤



تعليقات

التنقل السريع