القائمة الرئيسية

الصفحات

القصة خلف تعاون جاي بارك و ايو الذي استغرق سنتان


 القصة خلف تعاون جاي بارك و ايو الذي استغرق سنتان




قام جاي بارك بالتعاون مع فنانة غير متوقعة جدا و هي ايو
المسار الذي أصدره مؤخرا و يسمى (ga na da ra )  الأغنية ذات اللحن الادماني تم إصدارها بتاريخ 11 مارس 2022 ،   وتكون GA NA DA RA الأغنية الاولى تحت وكالته الجديدة MORE VISION  و بالتعاون مع من سوى الفنانة الاولى في كوريا صاحبة الحنجرة الذهبية ايو مع إصدار الفيديو الموسيقي الذي قام بسحرنا بالعناصر الكوميدية والكيمياء بينهم الموجودة في الفيديو الموسيقي  ، إنه الثنائي الذي لم نعلم بأننا نحتاجه .

صرح جاي بارك بأن آيو قامت بسؤاله عن من كتب أغنية all I wanna do و أنها اعجبتها و تريد العمل مستقبلا معه كنوع من التهذيب لكن عندما سمع هذا بدأ بالعمل فورا على أغنية تجمعهم  لحسن الحظ قام جاي بارك بإيجاد الأغنية المناسبة حيث قال " هناك فنان اسمه HAON ، و قد اقترح علي الأغنية أولاً. لقد أرسلتها (الأغنية) إليك بتوتر ، و لحسن الحظ ، وافقت على المشاركة "

 
، ثم لاحقا استرجع الفنانين كيف بدأ الأمر استدعى الفنانان المرة الأولى التي تواصلا فيها مع بعضهما البعض. "من صنع ( all i wanna do) "؟ لقد سألتني ذلك ، "شارك جاي بارك.


كما أوضحت ايو ، "أردت أن أعرف من كتب هذا المسار و أردت الحصول على فرصة للعمل معه. لذلك اتصلت بك. و أتذكر أنك أجريت دردشة جماعية لي. لكن الأمور لم تسر كما هو مخطط لها. بدأنا العمل معًا رسميًا بعد حوالي ست سنوات ".






في "GA NADARA" ، يغني جاي بارك عن حواجز اللغة و كيف يمكن أن تبدو خانقة ولكن الحب والجاذبية يتخطيان كل ذلك. كلمات جاي بارك الذكية و التدفق السلس إلى جانب صوت ايو الرائع و العذب هما ثنائي مصنوع في الجنة الموسيقية ، لم يمض سوى 3 أشهر في عام 2022 ، لكن هذا بالفعل أحد أكثر الأعمال التعاونية شهرة في العام.


ما الذي جعل الأغنية تستغرق سنتنان للإصدار ؟ أجاب جاي بارك 


تساءلت ايو عن السبب الذي جعل جاي بارك يتأخر في إصدار الأغنية حتى بعد مرور سنتان من تسجيلها الأغنية و قامت بإيو بإغاضة جاي بارك قائلة هل غنائي لم يعجبك وقمت بحذف الأغنية ، لكن جاي بارك قام بشرح الموضوع لها لنرى محادثتهم .

 قالت ايو ، "لقد مر عامان منذ أن التقينا لأول مرة في استوديو التسجيل. لماذا استغرقت وقتا طويلا؟ سجلناها قبل عامين. فكرت ، "يجب أن أكون حذفت لأن تسجيلي لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية.  

" قدم جاي بارك شرحًا قال ، "لقد أكملناه في عام 2020. حتى أنهينا عملية التوزيع . لكنني أردت إصداره في الوقت المناسب حيث يمكنني الاستعداد له بشكل صحيح ولدي الوقت والحالة المناسبة لذلك ،  ثم أشار بارك إلى أنه أدرك في النهاية أن "Ganadara" ستكون الأغنية المثالية لإطلاق وكالته الجديدة ، More Vision. حيث قال  "على الرغم من مرور عامين ، إلا أن الأغنية لا تبدو قديمة على الإطلاق. قال "أعتقد أنه كان من الذكاء الاحتفاظ بها ".

 أضافت ايو بصراحة ، منذ عامين كنت أفكر ، "يجب أن يكون تم حذف الأغنية، لن تصدر" ، أضافت ايو  "لكنني أشعر أيضًا أن هذا هو الوقت المثالي لإصدارها. تتناسب تمامًا مع الطقس. مارس هو عندما يبدأ الربيع لذلك أنا مسرورة و سعيدة للغاية لأن الأغنية صدرت في هذا الوقت ".






في قصة الفيديو الموسيقي لGANADARA ، نرى فريق جاي بارك يكافح بفرح للحصول على ايو في الفيديو الموسيقي طوال الوقت ثم يشعر جاي بارك باليأس و يفقد الامل و يجلس في غرفة الانتظار و يبكي لكن سرعان ما تظهر ايو ، ثم يتحول الجو إلى السعادة التامة بينما يحتفل طاقم العمل في الخلف ،  هناك جاذبية ساحرة وكيمياء جذابة لهذين الفنانين الرائعين معًا بحيث لا يسعنا إلا أن نتمنى المزيد من التعاونات و المزيد من المحتوى معا، قامت ايو باستضافته في برنامجها على اليوتيوب و قاما بسرد كل ما ذكر هنا قوموا بمشاهدة الحلقة لمزيد من محتوى جاي بارك و ايو .

أيضا قام جاي بارك بإصدار نسخة الرقص من الفيديو الموسيقي قوموا بمشاهدته أيضا 









مع العلم بأن جاي بارك أسس شركة More Vision في وقت سابق من هذا الشهر ، بعد أقل من شهرين من تنحيه عن منصبه كرئيس تنفيذي لكل من AOMG و H1GHR Music ، وهما علامتان أسساهما في 2010. ومع ذلك ، أشار جاي بارك إلى أنه "سيبقى مستشارًا لكلا العلامتين وسنظل أسرة وطاقمًا".


 بذلك تنظم وكالة MORE VISION إلى وكالتي AMOG و H1GHR التي أسسها جاي بارك في الثالث من مارس 2022 جاي بارك أعلن شخصيا عن اجدد وكالة ترفيهية له . اتت هذه الأخبار بعد تنحية من منصب رئاسة كلتا الوكالتين .

قدم جاي بارك وكالته الجديدة في فيديو يسمى المزيد من الحب المزيد من الضحك المزيد من الرؤية و في الفيديو تحدث جاي عن منظوره عن الحب و الضحك و أحلامه ، عبر عن أن كان يستطيع التعبير عن نفسه من خلال الهيب هوب و الأداء و الراب اضاف جاي أيضا : "واصلت الجري بغض النظر عن مدى تعبي لأنني أردت خلق بيئة أفضل و حياة أفضل للأشخاص الذين أحبهم." إلى جانب ذلك ، ذكر جاي بارك أنه يريد أن يحاول تحدي توقعات الناس منه ، قائلاً إن "الناس حاولوا دائمًا وضعه في صندوق" و أنه "يبذل قصارى جهده للبقاء بعيدًا عنه". و ختم كلامه بهذا المختصر "أريد أن أصنع شيئًا سيحبه العالم أكثر من ذي قبل".


ذكرت ايو أيضا بأنها قامت بدعوة جاي بارك ليكون ضيف في حفلها الموسيقي لكنه لم يستطع الحضور لأنه كان يقوم بالاداء في بلاد بعيدة حيث قال جاي بارك ارجو منك دعوتي مرة أخرى وقالت ايو بأنه سيكون أول ضيف لها في حال اقامت حفل موسيقي ، ثم قام جاي بارك بالرد " من الان إلى خمس سنوات سوف اقوم بتعديل جدولي من اجل ان أحضر في حفلك الموسيقي تفاجئت ايو وقالت تطلع إلى ذلك رجاءا .



يا لها من كيمياء رائعة بين الفنانين مع أغنية حماسية و ادمانية انها البداية المناسبة لفصل الربيع قوموا بمشاهدة الفيديو الموسيقي ل GANADARA .

هذه كانت نهاية المقال نتمنى ان تكونوا استفدتم بمحتوى هذا المقال انتظرونا المزيد من المحتويات :)






تعليقات

التنقل السريع