القائمة الرئيسية

الصفحات

12 فرقة كيبوب بقواعد جماهيرية مذهلة

 

أشهر فرق الكيبوب بقواعد جماهيرية كبيرة !!!

 

يعتبر أشهر فرق كيبوب في كافة أنحاء العالم ، هي الفرق التي حققت نجاحا مذهلا في هذا النوع الموسيقي، إن كنت من محبي هذا النوع من الموسيقى، نقدم لك في هذا المقال أشهر فرق كيبوب في العالم وإليكم :

 







ها هي الكيبوب  هي البوب ​​الكوري، تشمل فئة الموسيقى هذه الكثير  من الأنواع المختلفة، من موسيقى البوب ​​إلى الراب و والروك ، كما أن موسيقى الكيبوب K-pop لا تتعلق فقط بالموسيقى، لكن أيضاً بتصميم الرقصات الرائعة وهي أيضًا جزء من الموجة الثقافية الكورية المنتشرة في جميع أرجاء العالم.

 

فرقة لوونا

 

لا يوجد أدني شك أن الفرقة المكونة من 12 عضوة قد اكتسبت نجاحا جماهيرا مذهلا كواحدة من أشهر فرق الكيبوب في العالم.

 

فرقة Got7

 

من أجمل ألبوماتهم ايضا التي يجب الاستماع عليها، هو ألبوم Dye، ما يجعلهم محبوبين هي طاقتهم المرحة في أي لقاء.

 

فرقة مومولاند

 

على الرغم من أن تشكيلة الأعضاء، مثل الكثير  من المجموعات، قد تغيرت أكثر من مرة على مر السنين، فقد أثبتوا أنه لا يزال بإمكانهم تحقيق النجاح رغم أي شيء.

 

فرقة بي تي أس

 

تعتبر أشهر فرقة في العالم حاليا، هي فرقة الفتيان الكورية الجنوبية BTS اعتبارًا من 24 يوليو 2021، أصبحوا رقم واحد في Billboard Artist 100 وظلوا على الرسم البياني لمدة 249 أسبوعًا بشكل مذهل.

 

تعتبر ظاهرة صعود فرقة بي تي إس وهي ظاهرة ذات أهمية ثقافية، هم أول فرقة موسيقية كورية جنوبية تصل إلى المركز الأول في Billboard Global 200 وUS Billboard Hot 100 وهم أيضًا المجموعة الأولى التي حققت المركز الأول في ثلاث مرات على مخطط Hot 100.

 

حققت فرقة بي تي أس شهرة كبيرة حول العالم، بسبب أغانيهم وما يقدمونه من موسيقى مختلفة عن بقية الفرق الكورية المنتشرة، تشكلت ايضا أشهر فرقة كورية في العالم بي تي أس  عام 2013 عندما أصدرت ألبومها الأول "كول فو سكول" بالتعاون مع شركة التسجيلات بيغ هيت إنترتينمنت بالإضافة إلى ألبوم "الشباب للأبد" عام 2016 وألبوم "الأجنحة" عام 2016 مما كون لهذه فرقة ذاع صيتها في العالم باعتبارها مجموعة واعية اجتماعياً.

 

فرقة بلاكبينك

 

بمجرد أن ترحب بجيني كيم وليزا وجيسو وروزي في حياتك، سيكون من الصعب السماح لهم بالرحيل، وتعد أغاني فرقة بلاكبينك، التي تُعتبر واحدة من أشهر أعمال K-pop لهذا الجيل، ناجحة، مستحيل أن تستمع إلى أي أغنية ولا تظل عالقة في رأسك لعدة أيام، لقد صنعن اسما بسبب أغانيهم الديناميكية والجريئة بالإضافة إلى تصميم الرقصات المذهلة ايضا.

 

فرقة مونستا إكس

 

فرقة مونستا إكس  من أشهر فرق الكيبوب في العالم الآن، وهم يستحقون بالتأكيد هذه المكانة، حيث تتصدر أغاني Monsta X الكثير  من المخططات الموسيقية وتستمر شعبية مونستا إكس في الارتفاع وستفهم ذلك عندما تستمع إليهم، هم أيضاً نجحوا من خلال خلط بعض موسيقى الهيب هوب وموسيقى EDM والبوب، فإن كل أغنية من أغاني مونستا إكس هي عالم تريد أن تنغمس فيه.

 

فرقة  Twice

 

أغاني فرقة Twice، هي مزيج من الألحان الرائعة والأساليب المختلفة في الأداء، التي تجعلها واحدة من أكثر الفرق الكورية الجنوبية التي تسبب الإدمان لدى محبيهم، بأصوات لامع مثل شخصياتهن، تم تتويج الملكات التسعة في قلوب المحبين منذ أول ظهور لهن في عام 2015.

 

فرقة إكسو

 

من خلال غنائهم وطريقتهم المليئة بالمرح ومقاطع الفيديو الموسيقية التي لن تتمكن من التوقف عن إعادة تشغيلها وصل فريق إكسو EXO إلى قلوب معجبيهم لأسباب عديدة، إكسو غنوا عن كل المشاعر التي يمكنك أن تشعر بها ومن المثير للإعجاب أنهم يتألقون في كل أغنية بشكل جيد.

 

فرقة I.O.I

 

هي فرقة فتيات من كوريا الجنوبية التي شكلتها سي جاي إي أند إم من خلال عرض واقعي في عام 2016 وكانت المجموعة تتألف من إحدى عشرة عضوة تم اختيارهن من مجموعة من 101 متدربة من مختلف الشركات الترفيهية.

 

فرقة ATEEZ

 

فرقة  ATEEZ هي فرقة شابة وجديدة في هذه الصناعة، لكنك ستشعر حقًا أن لديهم خبرة طويلة كانت تفعل ذلك إلى الأبد، يتميز أعضاء الفرقة بأصواتهم القوية وطريقة غنائهم والكلمات في أغاني الراب وتصميم الرقصات، تتكون المجموعة من ثمانية أعضاء وظهر لأول مرة في 24 أكتوبر 2018 

 

فرقة ريد فيلفيت

 

مع إيرين وسولجي ويندي جوي ويري، ستدخل إلى عالم واحدة من أشهر فرق الكيبوب في العالم، ريد فيلفيت هي فرقة موسيقية من كوريا الجنوبية، تشكلت في 1 أغسطس 2014، تحت إدارة وكالة إس إم إنترتينمنت، في البداية كانوا أربع عضوات وفي 2015 أإنضمت إليهم العضوة ييري مشكلين بذلك قاعدة جماهيرية كبيرة جدا .

 

فرقة  NCT

 

واحدة من أشهر فرق الكيبوب في العالم، تكونت من 23 عضوًا اعتبارًا من أبريل 2021، لكنهم لا يؤدون جميعًا معًا في نفس الوقت، إن سي تي هي فرقة فتيان كورية جنوبية أسمهم هو اختصار لجملة والتي تعني "تكنولوجيا الثقافة الجديدة" وقد وضحت وكالة إس إم إنترتينمنت أن فرقة إن سي تي عبارة عن فرقة بعدد لا نهائي من الأعضاء، حيث سيتم إطلاق الكثير من الفرق المختلفة تحت هذا الاسم ومن مختلف الدول حول العالم، بمجرد التعمق في أغانيهم ومقاطع الفيديو الرائعة، ستصبح أحد معجبيهم.

تعليقات

التنقل السريع