القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل الدرامات الكورية في الربع الثاني من 2022 , الغد ، ازرقنا

 

افضل المسلسلات الكورية 2022

 

تستمر الأعمال الدرامية الكورية في اجتياح العالم ، ولا يبدو أن الطفرة تتلاشى مع اقترابنا من الربع مالثاني من عام 2022. في حين أن الأشهر الثلاثة الأولى عرضت فيها عدد من الدرامات الرائعة وإليكم :






الغد

 

قصة مسلسل Tomorrow الكوري :

 

يستند إلى ويبتون شهيرة يحمل الاسم نفسه ، يتبع Tomorrow قصة تشوي جون-وونغ ( روون SF9) ، الذي يلتقي بحاصدي الارواح – غو ريون (كيم هي-سوو) و كيم ريونغ-غو ( يون جي-اون )  في ليلة واحدة مصيرية .

 

يجند حاصدي الارواح جون-وونغ ٬ العاطل عن العمل في فريق إدارة الأزمات حيث يعملون على إنقاذ الأشخاص الانتحاريين .

 

نادي الأمهات الخضر

 

 

قصة مسلسل Green Mothers ‘Club

 

بطولة لي يو وون ، و تشو جا-هيون ، و كيم كيو-ري ، و جانغ هاي-جين من  مسلسل The Red Sleeve ، و جو مين-كيونغ ، المسلسل القادم سيركز على الصداقة بين خمس أمهات يعشن في نفس الحي.

 

تجتمع الأمهات ولكل منهن شخصيتها وتطلعاتها المختلفة إلى حد كبير عن الحياة ، من خلال رابطة الحي لمدرسة أبنائهن الابتدائية. ومن خلال تجربتهن المشتركة للأمومة ، يتعرفن على معنى الصداقة.

 

 

 

مرة أخري حياتي

 

أثناء التحقيق مع سياسي فاسد ، يُقتل المدعي الصاعد كيم هي-وو (لي جون جي) في ظروف غامضة على يد مهاجم مجهول. ومع ذلك ، يحصل كيم بشكل غير متوقع على فرصة ثانية للقيام بالأمور بشكل صحيح عندما يتم إعادته إلى الحياة.

 

مرة أخرى حياتي مبني على ويبتون أيضا يحمل نفس الاسم من تأليف Lee Hae-Nal.

 

 

ملاحظات التحرير الخاصة بي

 

قصة مسلسل My Liberation Notes

 

يتتبع المسلسل ثلاثة أشقاء يجسدهم جي وون وإل ومين كي . و الذين يريدون الهروب من حياتهم المسدودة وكيف تتغير عوالمهم بوصول شخص غريب غامض يُدعى السيد جو (سون) من خارج البلاد. قرية.

.

 

 

مسلسل ازرقنا

 

يروي هذا المسلسل الدرامي الكوري الفريد من نوعه على غرار الجامع قصص حياة الشخصيات ، وجميعهم ينحدرون من جزيرة جيجو في كوريا الجنوبية. تتكشف حلقات Blues الخاصة بنا ببطء مع حلقات مستقلة تركز كل منها على إحدى الشخصيات الرئيسية في الجزيرة ، مع مظاهر عرضية من الشخصيات الأخرى.

 

تتميز الدراما الكورية بمجموعة من الممثلين النجوم ، بما في ذلك لي بيونغ-هون و شين مين-اه و هان جي-مين و كيم وو-بين و تشا سونغ-وون و ايم جونغ-هوا.

 

 

احب كل اللعب

 

قصة مسلسل Love All Play

 

يقع Love All Play في عالم تنس الريشة التنافسي ، ويتبع ويؤرخ الحياة (الرومانسية) لاثنين من الزوجي المختلط وفريقهم من زملائهم اللاعبين.

 

يقودها النجم تشاي جونغ هيوب ، الذي يلعب دور بارك تاي جون ، الشاب الذي يعيد إشعال حبه للرياضة لإثارة إعجابه بالرومانسية. تشاركه البطولة بارك جو هيون في دور بارك تاي يانغ ، اللاعبة الأولمبية الطموحة التي اضطرت للخروج من كرة الريشة بعد جدل حول الرشوة.

 

 

 

الوحشية

 

قصة دراما Monstrous

 

يروي مسلسل  Monstrous ، لكاتب الفيلم الكوري الناجح Train To Busan و مخرج Hellbound ، يون سانغ هو حكاية قرية مقاطعة جينيانغ ، التي استقطب أهلها لعنة من كيان غامض ، ثم اكتسحتهم كارثة بعد الكشف عن التمثال الممسوس.

 

يقوم ببطولته كو كيو-هوان  في دور عالم الآثار غريب الأطوار جونغ كي-هون . والمتخصص في البحث عن الظواهر الخارقة للطبيعة ويدير قناة غامضة على YouTube. في هذه الأثناء ، تصور شين هيون-بن من شخصية المحللة الشفرات لي سو جين ، التي عادت إلى مقاطعة جينيانغ بعد أن فقدت ابنتها الوحيدة.

تعليقات

التنقل السريع