القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل البرامج الكورية

 

أفضل البرامج الكورية


محتويات المقالة
1.تقرير عن برنامج رننق مان Running man
2. أفضل الحلقات تقييما لرننق مان
3. تقرير عن برنامج الحاسة السادسة
4. افضل الحلقات تقييما للحاسة السادسة.






برنامج الرجل الجاري الأسطوري و أفضل الحلقات .

يعد برنامج الرجل الجاري من أفضل البرامج الكورية الترفيهية على الاطلاق بشهرة تعدت كوريا الجنوبية و ذهبت كل الطريق الى اسيا و أوروبا و كل أنحاء العالم و يعتبر الأطول استمرار حيث بدأ من 2010 و مستمر الى الان في 2022  اي لإثنتي عشر عاما .

Running man report  تقرير رننق مان

رننق مان او راننيج مان هو برنامج منوعات ترفيهي يعرض على قناة SBS يبث كل يوم احد تم عرض اولى حلقاته  في 7 - 11 -2010


فكرة البرنامج : تدور فكرة البرنامج عن سباق يجب من خلاله تأدية المهمات او حل اللغز للفوز بالسباق يتم إعطاء بعض من التلميحات حول لغز السباق بعد تأدية بضع مهمات ، يمكن ان يكون السباق فردي او ثنائي من أشهر انواع السباق و هو نزع شارة الإسم يعتبر هذا هو السباق الرمزي للبرنامج .


مقدمي البرنامج : في البداية كان يتكون برنامج الرجل الجاري من 7 أعضاء لكن بعد خروج غاري من تشيكلة الاعضاء استمروا ك 6 أعضاء ثم تم إضافة عضوين و الان خرج عضو من البرنامج و هو كوانج سو ، واصبحوا الان 7 أعضاء  و هم لي جاي سوك ، سوك جين ، سونغ جيهو ، كيم جونغكوك ، هاها ، سيتشان ، جيون سو مين .


أفضل الحلقات تقييما .

حلقة رقم .154.. بإستضافة .. مينهو و شيومين
  رقم ..230. بإستضافة .. هونغ جونغ هيون وسيو كانغ جون وتشوي تاي جون ونام جو هيوك وسيو ها جون.

حلقة رقم  228 :الفريق الأزرق
(يو جاي سوك ، لي كوانغ سو ، لي سونغ جي)
الفريق البني
(غاري ، هاها ، مون تشاي وون)
الفريق الأصفر
(جي سوك جين ، كيم جونغ كوك ، سونغ جي هيو.




برنامج الحاسة السادسة .

هو برنامج منوعات ترفيهي كوري يبث على قناة Tvn  بدا عرض الجزء الأول في سبتمبر 2020 

فكرة البرنامج : ‏برنامج "الحاسة السادسة "

فكرة البرنامج :الأعضاء والضيوف يجتمعون لاستخدام الحاسة السادسة سيواجهون كل أسبوع 3 أماكن مثيرة للأهتمام أثنان منهما حقيقي وواحد مزيف وعليهم اكتشاف المزيف منهم البرنامج يفوق حاستك السادسة  ,  و لكن حدثت تغييرات من ضمنها سوف نعرض لكم السياق الزمني للتغييرات .


في الموسم الأول ، قام أعضاء فريق التمثيل والضيف (المعروف باسم الرجل السادس) بزيارة ثلاثة أماكن مختلفة (أو أشخاص). واحد من الثلاثة مصطنع بالكامل من الصفر بواسطة فريق الإنتاج. على الطاقم والشخص السادس معرفة أي منهم اصطناعي بالكامل ، واستخدام "الحاسة السادسة" لتحليل كل تفاصيل الثلاثة.  سيشارك الناخب الصحيح 6 حبات من البرسيمون الذهبي بينهم كجائزة ، والباقي الذين لم يصوتوا بشكل صحيح سيختارون واحدًا منهم لتحمل العقوبة ، أي لا ترفعوا حواجبهم لفتح الحلقة التالية (إذا كان الشخص السادس) تم تحديده ، فسيقومون بنشر الصور بدون حواجب على وسائل التواصل الاجتماعي.). إذا خمن شخص واحد فقط بشكل صحيح ، فلن يتم إعطاء الذهب الكاكي.
أجرى الموسم الثاني بعض التغييرات:

سيحصل كل ناخب مؤهل على ذهبي كاكي.
الممثل الذي يفوز بأكبر عدد من الحلقات سيحصل على الجائزة الكبرى في نهاية الموسم.
لن تكون هناك عقوبة.
تم إجراء تغييرات كبيرة في الموسم الثالث:

بدلاً من التصويت الفردي ، سيقرر الفريق بأكمله (الممثلين والرجل السادس) الآن أي من الخيارات الثلاثة مزيف. مع بدء الحلقة الثانية من الموسم ، سينقسم طاقم العمل والرجل السادس إلى فريقين.

أفضل الحلقات تقييما ببرنامج الحاسة السادسة :


# 1 - المستشارين
 غريبي الاطوار

الموسم 2 - الحلقة 11

يتعرف الأعضاء على أنفسهم بشكل أفضل. قاموا بزيارة ثلاثة استشاريين قاموا بتحليل الأشخاص بطرق فريدة ومثيرة للاهتمام. يقوم المستشار الأول بتحليل الأشخاص الملونين. المكان الثاني هو أنه يمكنك استخدام الرقص والفن لعلاج ندوبك العاطفية. المكان الأخير يحلل التعبير الدقيق. تعمل "لوكو" و "جراي" مع الأعضاء للعثور على موقع مزيف.


# المطاعم الغريبة

الموسم 1 - الحلقة 1
9 مارس 2020

يلتقي الأعضاء في الحلقة الأولى. موضوع هذا الأسبوع هو المطاعم الغريبة. زار الأعضاء ثلاثة مطاعم مع اختلاف. يجب على الأعضاء التمييز بين المطاعم المزيفة. مع ضيف هذا الأسبوع   لي سانغ يوب  ، هل سيتمكن الأعضاء من العثور على المطعم المزيف بشكل صحيح؟ 



-
# الإغراءات الحمراء الساخنة

الموسم 2 - الحلقة 10 - 27/8/2021

يزور الأعضاء المطاعم التي تقدم الطعام الحار. الأول يقدم دجاج متبل وسلطعون. المركز الثاني كان لحم الخنزير الحار توماهوك مع الصلصة الخاصة. العنصر الأخير هو التوفو الناعم في زيت الفلفل الحار. ينضم كل من Na Ji-hyun و Chae Jung-hyuk إليهما للعثور على مطاعم مزيفة والفوز بالذهب الخالص.


أعضاء البرنامج :  لي جايسوك ، اوه نارا ، جيسي ، ميجو ، جيون سومين ، لي سانغ يوب .


عدد حلقات البرنامج :تم إصدار 32 حلقة ضمن الثلاث مواسم



كانت هذه موجز مقالتنا اليوم نتمنى أن تكونوا استمتعم و استفدتم من هذه المقالة سوف نقوم في المقالة التالية بعرض المزيد من محتويات الهاليو الآسيوي و أهم اخبار الكيبوب و الدراما لذا قوموا بمتابعتنا في وسائل التواصل الاجتماعي و شكرا لقرائتكم .

تعليقات

التنقل السريع