القائمة الرئيسية

الصفحات

قائمة ببرامج كورية واقعية ترفيهية


 أروع برامج كورية واقعية ترفيهية 


محتويات المقالة 
1.  تقرير برنامج أعيش وحيدا I live alone
2. تقرير برنامج تم القبض عليك busted
3. تقرير برنامج عودة سوبر مان return of superman.





لمن هي البرامج الكورية الواقعية أولئك الذين يحتاجون إلى استراحة من جميع الدراما الكورية المحيرة الموجودة اليوم سيجدون المتعة في مشاهدة برامج الواقع الكوري والبرامج المتنوعة حقق هذا النوع من العرض التلفزيوني نجاحًا كبيرًا في كوريا ولديه المعجبون في جميع أنحاء العالم لا شك في ذلك . لا تتضمن برامج الواقع والمنوعات موضوعات ممتعة فحسب ، بل تشمل أيضًا مشاهير وممثلين كوريين مشهورين و آيدولز من الكيبوب ايضا لذا سنعرض لكم اليوم مجموعة من برامج الواقع الترفيهي الكوري المحبب لدى الجميع لذا ابقو الى نهاية المقال.



 البرنامج الكوري I live alone انا اعيش بمفردي

"أنا أعيش وحدي" هو برنامج منوعات كوري صادر عن إنتاج MBC ويذاع كل يوم جمعة في تمام الساعة 11.
بدأ عرض البرنامج من تاريخ مارس 2013 و يستمر عرض البرنامج الى الان .

تم الاعتراف بـ I Live Alone كواحد من افضل برامج "الترفيه الواقعي" على التلفزيون الكوري. العرض غير مكتوب ، بمعنى أنه لم يتم كتابته ، باستخدام تقنيات وثائقية مع عناصر عرض مختلفة اي بدون سيناريو محدد  ، والتي تتبع تنسيق برامج الواقع الأخرى ، مثل Endless Challenge ، الذي يتم بثه على نفس الشبكة. كل ليلة جمعة في قناة MBC ، يعرض العرض لقطات من الحياة اليومية لأعضاء نادي الرينبو  ، داخل وخارج منازلهم. كما أعلن على صفحتها الرئيسية ، هناك حوالي 5 ملايين عازب في كوريا الجنوبية ، وحوالي ثلث الفنانين الكوريين ليسوا على علاقة. يُظهر للمشاهدين حياة المشاهير المنفردين وروتينهم الفردي من الاستيقاظ إلى الفراش ، وقد اكتسب العرض شعبية كبيرة بسبب  حقيقة أنه يربط بين أنماط الحياة الشخصية للعديد من المشاهير ويتم تقديمه بدون تصفية أو تعديل. منذ إنشائه ، قام كل من العارضين بتجميع ضيوف آخرين مشهورين لتشكيل نادي يسمى Rainbow Club (الكورية: 무지개 ؛ RR: Mujigae).


مقدمي برنامج اعيش وحيدا :
لي سي يون
جون هيون مو
بارك ناري
هواسا
السابقين :
كي


برنامج Busted تم القبض

إنه رهن الاعتقال! هو برنامج تلفزيوني كوري عبر الإنترنت على نتفلكس و هو يعتبر من برامج نتفلكس الاصلية و اول برنامج كوري حصري  و هو من بطولة  يو جاي سوك  و  اهن جاي ووك  و  كيم جونغ مين و  لي كوانغ سو  و  بارك مين يونغ و اوه سي هون  و  كيم سيجونغ  و لي سيونج جي  تم عرضه لأول مرة في 4 مايو 2018 ، وانتهى في 22 يناير 2021.

اكتشف سبعة محققين مشهورين أنهم يشاركون في عملية تسمى Project D ، حيث يتم زرعهم بشريحة تحتوي على الحمض النووي للمحققين المشهورين عبر التاريخ. بقيادة رجل معروف فقط باسم "K" (Anne-sang) ، يتم تجنيدهم كمحققين خاصين ، و مع وجود حالة جديدة في كل حلقة ، ينكشف اللغز الكامن وراء المشروع D تدريجياً ويبدأ.

يمزج العرض بين المشاهد المكتوبة و الارتجالات. يتكون الموسم الأول من 10 حلقات. من 4 مايو إلى 1 يونيو 2018 ، تم إصدار حلقتين في الأسبوع.
العرض عبارة عن منتج أصلي من Netflix تم إنتاجه بالاشتراك مع SangSang ، شركة الإنتاج الكورية الجنوبية المسؤولة عن X-Man و Running Man و Family Outing  العرض هو أول برنامج أصلي على Netflix يضم طاقمًا كوريًا بالكامل. في مؤتمر صحفي ، قال المنتج تشو هيو جين إن هدف Netflix هو إنتاج عرض كوري ناجح يمكن "استهلاكه على المسرح العالمي". يمزج الكلام بين الأسطر المكتوبة و غير المكتوبة.


يتكون الموسم الأول من 10 حلقات. من 4 مايو إلى 1 يونيو 2018 ، سيتم إصدار حلقتين أسبوعيًا. في 30 مايو 2018 ، أصدرت Netflix بيانًا صحفيًا أعلنت فيه تجديد العرض للموسم الثاني.
عُرضت عشر حلقات في دور العرض في 8 نوفمبر / تشرين الثاني 2019.
في 16 فبراير 2020 تم تجديد العرض للموسم الثالث. على غرار الموسم الثاني ، سيتم إصدار جميع الحلقات الثمانية في 22 يناير 2021.
قبل أسبوعين من العرض الأول للموسم الثالث ، أُعلن أن الأخير سينهي العرض.



 البرنامج الكوري Return of superman عودة سوبر مان 



هو برنامج ترفيهي واقعي يتم بثه على قناة KBS 2 بدا عرضه في سبتمبر 2013  البرنامج من بطولة لي هوي-جاي، تشو سونغ -هون ، جانغ هيونغ-سونغ.  يروي العرض الفنان / المغني يوك جونغ-وان و الممثلة سو يي جين .


يعتني الأب الشهير بالأطفال بمفرده لمدة 48 ساعة دون مساعدة أحد ، بينما تغادر الزوجة المنزل لقضاء وقت استرخاء. غادرت الزوجات المنزل قبل بدء الـ 48 ساعة و عادوا لاستضافة عائلاتهم بعد انتهاء الـ 48 ساعة. لمدة 48 ساعة ، قام الأب و الطفل إما بالمهام التي تكتبها الزوجة للأب للقيام بها ، أو يستكشف الأب و الطفل أنشطة جديدة معًا. بين الحين والآخر ، يتوقف أصدقاء الآباء المشهورين للتفاعل مع الأطفال.


تم تصوير العرض بكاميرات مثبتة ، مع اختباء المصور في الخيام و دور اللعب في المنزل الفعلي لكل المشاهير. يظهر أحيانًا الأصدقاء و أصدقاء الآباء المشهورين في الحلقة. في كل حلقة ، بينما ينتقل العرض من عائلة إلى أخرى ، يُعطى الراوي سردًا موجزًا ​​لتقديم المقطع التالي من الحلقة يضم العرض عددا من لاعبي الكرة المشاهير و ايضا ممثلين و مقدمين برامج منهم غاري العضو السابق في برنامج رننق مان.



كانت هذه موجز مقالتنا اليوم نتمنى أن تكونوا استمتعم و استفدتم من هذه المقالة سوف نقوم في المقالة التالية بعرض المزيد من محتويات الهاليو الآسيوي و أهم اخبار الكيبوب و الدراما  لذا قوموا بمتابعتنا في وسائل التواصل الاجتماعي و شكرا لقرائتكم .

تعليقات

التنقل السريع