القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 8 مؤثرين كوريين على الانستغرام

  

مع تنوع و كثرة وجود اليوتيوبرز الخاصين بالجمال الكوري , يوجد الكثير من المؤثرون في الانستقرام من جميع الأنواع ، لذلك هنا لدينا أفضل من في كوريا! من أيقونات الكيبوب إلى مؤثرات نمط الحياة اليومية في الانستقرام ، دعونا نكتشفهم معًا.






لقد أنشأنا قائمة مسبقا بأهم معلمي الجمال اليوتيوبرز و إكمالا لهذا سوف نضع الان قائمة بأفضل المؤثريين الكوريين على الانستقر

كما سترى في أفضل المؤثرين في انستغرام الكوريين ، فإن الانستقرام مليء بمنشئي المحتوى الإبداعي والأصلي والموهوب. هناك مؤثر لكل علامة تجارية ذات فئات وأساليب غير محدودة ، من جماليات المناظر  إلى التغذية رياضية على الشبكة ا لاجتماعية. و لهذا المقال  ، سوف نركز على المؤثرين الكوريين! من نجوم الكيبوب في جميع أنحاء العالم والممثلين والممثلات إلى أصحاب النفوذ والرياضيين الصغار ، كن مستعدًا للدهشة من هؤلاء المؤثرين الكوريين!


  اكتساب الرؤية والمشاركة


  يعتمد تقييم أفضل المؤثرين على نقاط التفاعل الخاصة بالمؤثرين على الانستقرام ، والتي يتم حسابها باستخدام مؤشرات الأداء الرئيسية مثل معدل المشاركة وتنوع المحتوى وجودة الجمهور وما إلى ذلك.  نظرًا لأن بناء مجتمع قوي على منصة الوسائط الاجتماعية هذه يستغرق وقتًا ، يحتاج المؤثرون إلى التواصل مع جمهورهم لإنشاء مجتمعهم وتنمية متابعيهم.  و بالتالي من خلال التعاون مع أحد المؤثرين في الانستقرام ، فإنك تكتسب رؤية من جمهور يثق بالمؤثر والمنتجات التي يعرضونها في خلاصتهم.  بعبارة أخرى ، يعد هذا الأمر بمثابة فوز للعلامة التجارية ، التي تكتسب الرؤية و المشاركة ،  و المؤثر الذي يكتسب الخبرة من خلال العمل مع الشركة المعلنة   .



  1.inhyuk_bb

  1.6 مليون متابع

  لنبدأ بمؤثر الوسيم: باي إن هيوك!  إنه لا يعرف فقط كيفية العمل على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به ، ولكن منشئ المحتوى هذا موسيقي أيضًا!  مع درجة المثالية من 5/5 ، فهو رقم واحد في أعلى قائمة لدينا مع 1.6 مليون متابع ، ومعدل مشاركة مذهل + 30٪ ، ونمو إيجابي في الحساب.  تتكون خلاصته من مشاركة مغامراته كمغني وممثل.  ولكن أيضًا ينشر ببساطة لحظاته المفضلة في حياته اليومية.




2.@doobydobap

733 ألف متابع

  تعرف على عاشقة الطعام الكوري المفضلة لدينا!  إنها طاهية رائعة وهي أيضًا مؤثرة موهوبة ، قابلوا تينا!  هل تبحث عن وصفات لذيذة؟  لقد حصلت عليك!  تحب تينا مشاركة أطباقها ئالمفضلة مع جمهورها من خلال تصوير طريقة التحضير ومشاركة المكونات والخطوات في أوصاف منشوراتها.  مع أكثر من 733 ألف متابع ، حصلت على درجة مثالية الخاصة بها من خلال الوصول إلى مشاركة + 12٪ ، ونمو حساب ممتاز بنسبة + 4٪ ، ونسبة متابعة رائعة.



  3. sooyaaa__

58.2 مليون متابع

  من منا لم يسمع ببلاك بينك؟  إذا لم تقم بذلك ، فقد ترغب في اللحاق بالقطار!  إنهن فرقة فتيات الكيبوب الأكثر شعبية ، وجيسو هي واحدة من العضوات البارزات.  ما عليك سوى التحقق من متابعيها لتعرف أنها تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ... ولكن ليس فقط لديها عدد هائل من المتابعين ، ولكنها تقوم أيضًا بعمل رائع كمؤثرة حيث وصلت إلى 4.8 درجة كمؤثرة.



arden_cho
  3 مليون متابع

  ربما تكون قد شاهدتها في المسلسل الأمريكي Teen Wolf ، حيث أن المؤثر التالي لدينا هي أيضًا ممثلة!  لدى Arden 3 ملايين متابع بدرجة 4.6 / 5 ، مع جودة جمهور ممتازة ونشاط حساب رائع.  تحب اردين تنويع محتواها من مشاركة شراكات علامتها التجارية وجلسات التصوير الرائجة إلى نشر مظهرها الفريد ولحظات ممتعة شمع أصدقائها.




 4. @hajumpoo

113 ألف متابع

  تعرف على أصغر شخصية مؤثرة لدينا في القمة hajumpoo يحب هذا الصبي الصغير مشاركة شغفه بـ قفز الحبل على وسائل التواصل الاجتماعي.  حيل ، تقدم ، إنجازات جديدة ... إتباعه يعني متابعة رحلته ، والمتابعون يحبون أصالة حسابه.  مع نتيجة عالية  ، هذا الرياضي أيضًا في طريقه ليصبح مؤثرًا رائعًا! صفقوا ل hajumpoo!



 5. @_jungkong

  47.6 ألف متابع

  المؤثر التالي هو مصور فوتوغرافي رائع ومدوّن فيديو للسفر!  هدف جونغ بين هو تقديم كوريا الجنوبية إلى بقية العالم.  وبالتالي ستجد مناظر طبيعية جميلة وأماكن فريدة و العديد من المواقع المذهلة في خلاصتها.  تقوم منشئ المحتوى هذا بعمل رائع في تنويع محتواها لأنها تشارك رحلاتها مع مجتمعها.  هل انتم فضوليين و مهتمين لرؤية عجائب كوريا الجنوبية؟  أعتقد أننا وجدنا المؤثر المثالي لذلك!



6. @rider_ellie

17 الف متابع.


حان الوقت لتقديم أكثر ما لدينا جرأة حتى الآن: لقاء مع إيلي! كما نرى ، هي متسابقة! تعرف إيلي الدراجات النارية جيدًا لأنها متسابقة محترفة. مع 17 ألف متابع على Instagram و 32 ألف متابع على YouTube ، قامت Ellie بعمل رائع لتكييف محتواها مع كل منصة اجتماعية. ستجد مجموعة متنوعة من الدراجات النارية في طعامها ، مع المواد المناسبة والنصائح المهنية! هزتها Ellie بمعدل متابعة رائع ومحتوى رائع


8. @h_double_o_n 


152 الف متابع .




و في اخر قائمتنا ، لدينا مؤثر أسلوب الحياة لإنهاء أفضل مؤثرات الإنستغرام الكوريين!  يشارك كيم - سي هو  ملابس وأماكن مختلفة من حياته اليومية.  مع 152 ألف متابع ، يتمتع منشئ المحتوى هذا بنشاط حساب مذهل يتكون من 25 مشاركة تم نشرها في الشهر الماضي ونسبة رائعة تشبه التعليقات.

  ‍

كانت هذه موجز مقالتنا اليوم نتمنى أن تكونوا استمتعم و استفدتم من هذه المقالة سوف نقوم في المقالة التالية بعرض المزيد من محتويات الهاليو الآسيوي و أهم اخبار الكيبوب و الدراما  لذا قوموا بمتابعتنا في وسائل التواصل الاجتماعي و شكرا لقرائتكم .

تعليقات

التنقل السريع