القائمة الرئيسية

الصفحات

برامج سفر كورية للهدوء و الانتعاش

 

تجد نفسك مرهقا هذه الأيام؟  عالق في المنزل وليس لديك مكان تذهب إليه ، قلق من ارتفاع معدلات البطالة بشكل صاروخي مع ما هو أحد أسوأ فترات الركود منذ الكساد الكبير؟  حسنًا ، من السهل أن نشعر بالإرهاق من كثرة عدم اليقين أمامنا.  يحب الكثير منا السفر للهروب من وقت لآخر من الزحام والضجيج لدرجة أن رحلة قصيرة إلى أي دولة قريبة  تساعدنا على الشعور بالتحسن.  و لكن نظرًا لأن السفر ليس خيارًا الآن متاحا مثل السابق  ، فإن إحدى الطرق الجيدة "للسفر" هي من خلال هذه العروض الكورية المتنوعة بطيئة الخطى.








عادة ما يتم تصوير هذه العروض الكورية المتنوعة في الخارج أو في الريف ، وغالبًا ما تجلب إحساسًا بالشفاء و تساعد على تخفيف توتر الناس.  إليك 6 عروض منوعة كورية للشفاء بطيئة الخطى لمساعدتك على الاسترخاء بعد يوم طويل مرهق:



محتويات المقالة :
1. برنامج معا together
2.برنامج مبيت و إفطار هيوري bed and breakfast hyori's
3. برنامج نادي التخييم camping club
4. برنامج البدء مجددا begin again
5. برنامج ثلاث وجبات في اليوم 3 meals a day
6. برنامج Korean hostel



البرنامج الاول :

معًا هو عرض متنوع يجمع بين الكوري الجنوبي  لي سيونج جي و جاسبر لو التايواني.  يسافر الثنائي في جميع أنحاء جنوب شرق آسيا أثناء زيارة الأماكن التي أوصى بها معجبوهم.  من أجل مقابلة معجبيهم شخصيًا ، يجب عليهم إكمال العديد من المهام أثناء استكشافهم للمشاهد المختلفة.

من خلال معًا ، ستتمكن من رؤية المعالم السياحية في بعض البلدان التي غالبًا ما يزورها السنغافوريون ، مثل بالي و بانكوك.  نظرًا لأن معظمنا غير قادر على السفر ، فاسترجع بعضًا من أفضل ذكريات السفر أو السفر معًا مع كل من سيونج جي و جاسبر واستمتع ببعض أجمل المشاهد من خلال نتفلكس.




البرنامج الثاني :

بعد زواج لي هيوري  ، انتقلت هي وزوجها لي سانغ سون  إلى جيجو. لأول مرة ، تم الكشف عن منزلهم للجمهور و تحول إلى منزل مبيت وإفطار لمجموعات من العائلات والأصدقاء الذين يزورون جيجو. في الموسم الأول ، كانت ايو هناك كمساعدة ، بينما في الموسم الثاني ، ساعدت يونا من جيل الفتيات في إدارة السرير والإفطار. من خلال هذا العرض ، ستختبر جمال جيجو وكذلك بعض قصص الضيوف ، يعكس  برنامج مبيت و إفطار هيوري جانبًا هادئًا وجميلًا للعيش في الريف. مليئ بالشفاء و اللحظات المضحكة. استمتع بتجربة كل من الصيف والشتاء في جيجو حتى الموسم الأول والثاني من  مبيت و إفطار هيوري ، متاح على نتفلكس .





البرنامج الثالث :

نادي التخييم
دعاية نادي التخييم تظهر مشاهد مختلفة لكوريا
فكر في المحادثات الطبيعية التي تؤلم القلب حول الأعضاء ، و الطهي في مكان نار المخيم ، و الجلوس تحت بحر لا نهاية له من النجوم.
يجمع  نادي التخييم  بين أعضاء فرقة فينكل  في الذكرى السنوية الـ 21 منذ ترسيمهم.  يذهب الأعضاء للتخييم حول كوريا في سيارة تخييم استغرق صنعها 60 يومًا.  ينقلك العرض إلى مناطق مختلفة من كوريا لا تظهر عادة.  من الجبال إلى الأنهار ، ستشعر بالراحة من مشاهد الطبيعة.
يجعلنا نريد الذهاب للتخييم في المرة القادمة التي نكون فيها في كوريا.





البرنامج الرابع :
إبدأ مجددا
يضم بعضًا من أفضل الموسيقيين والمغنين من كوريا ، يبدأ الفريق في رحلة إلى أماكن حول العالم من أجل ...  في الأماكن التي لا يعرف فيها الكثيرون الموسيقى الكورية ، يعرض هؤلاء الموسيقيون أصواتهم الجميلة ويؤدون الأغاني على الحشود.

إنه عرض حيث يمكنك مشاهدة الموسيقى تتغلب على حواجز اللغة ، وحيث يتم نقل المشاعر من خلال الأغاني والآلات.

أبدأ مجددا له أربعة مواسم - تم تصوير آخرها في كوريا ويتم بثها حاليًا.  بسبب جائحة الفيروس التاجي ، فإن الطاقم غير قادر على السفر إلى الخارج ، و بالتالي ، نسخة محلية من البدء مرة أخرى.

تميزت المواسم السابقة بفنانين مثل بول كيم وتايون من جيل الفتيات  و  يو هيو يول و هينري و لي سيو هيون من ثنائي اكمو ..





البرنامج الخامس:
3 وجبات في اليوم هو عرض طبخ متنوع حيث يتعين على الممثلين الطهي باستخدام المكونات الطبيعية الموجودة في القرية.  تضم نسخة القرية الجبلية كل من اوم جونغ اه و
يون سي اه  اللتان قامتا بتمثيل في مسلسل ناطحة السحاب  ، و بارك سو دام  الذي لعبت دور البطولة في فيلم الطفيلي الحائز على جائزة الاوسكار.

إذا كنت تحب الطبيعة والطبخ ، فهذا هو العرض المناسب لك.  شاهد طاقم الممثلين يجمعون المكونات مباشرة من الطبيعة ويطبخون في محيط القرية.




البرنامج السادس :
بيت الشباب الكوري في إسبانيا: Korean hostel in Spain
افتتح الفريق المسؤول عن 3 وجبات في اليوم نزلًا في إسبانيا ، حيث يقدمون أطباق كورية منزلية الصنع ويوفرون مكانًا للنوم للمسافرين المتعبين.  يقع بيت الشباب في منتصف الرحلة التي يبلغ طولها 800 كيلومتر والمعروفة باسم كامينو دي سانتياغو كمنطقة استراحة لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة قبل أن يواصلوا رحلتهم.

بيت الشباب الكوري في إسبانيا متاح في Viu.





بصرف النظر عن العروض الكورية المتنوعة المعتادة ، تساعدنا هذه العروض المتنوعة بطيئة الخطى على اكتشاف أفراح الحياة الصغيرة وتقدير الطبيعة أكثر.  في حين أننا قد لا نتمكن من تجربة الأماكن المعروضة في هذه البرامج المتنوعة شخصيًا ، إلا أنه من المريح معرفة أنه يمكننا تجربة هذه الأماكن من خلال هذه العروض المتنوعة.

تعليقات

التنقل السريع