القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم نصائح الجمال الكوري لبشرة زجاجية

 


أهم النصائح الجمال الكوري لبشرة مشعة و لامعة 



يبحث محررو التجميل و كاتبي مدونات الجمال عن صيحات ناشئة جديدة ،  ونحن نستمد الإلهام من النساء الكوريات. فكروا في الأمر: لقد أعطتنا كوريا كريمات bb و أقنعة الوجه و وسائد البشرة . عندما يتعلق الأمر بالجمال ، فإن السبب الذي يجعلنا نبقي هؤلاء النساء في أذهاننا هو أن لديهن البشرة المثالية التي لا يمكننا إلا أن نحلم بها. على محمل الجد ، نحن نتحدث عن بشرة واقعية تبدو فائقة النقاء بدون الكثير من المكياج. في الواقع ، النساء الكوريات من أشد المعجبين بمظهر عدم وجود مكياج.


لذلك شرعنا في محاولة الكشف عن أسرار العناية بالبشرة والمكياج التي تعتمد عليها النساء الكوريات للتألق ، أو mul-gwang كما يسمونه. للحصول على سبق صحفي من الداخل ، توصلنا إلى ثلاثة مدونين للجمال يعرفون المزيد عن الجمال الكوري أكثر من غيرهم. استمر في القراءة للحصول على دليل كوريا للجمال لجعل حياتك أفضل..






1. استخدام ملصقات البثور

النساء الكوريات أكثر عرضة لفرط التصبغ ، لذلك يهتمون جدا بحماية بشرتهم من جميع الأشعة الضارة . " انهم يحرصون على عدم الخروج للشمس بشكل مباشر و ارتداء قبعة و قفاز و حتى مظلة  إذا لزم الأمر" ، كما تقول شارلوت تشو ، مؤسسة موقع  سوكو قلام ، وهو موقع ويب يبيع أفضل منتجات التجميل الغربية والكورية ومؤلفة كتاب The Little Book of Skin Care . عندما يتمحور الأمر عن العناية بالبشرة ، تقول شارلوت إن النساء الكوريات يقومون باستخدام "مفتحات طبيعية للجلد مثل مستخلص الأرز ، وفيتامين ج ، وعرق السوس ، و أيضا إلى مقشرات. أما في حالة كون البقع بنية و عنيدة ، فيقومون بالذهاب إلى طبيب أمراض جلدية لتفتيح البقع البنية". بالنسبة للعيوب ، أخبرت شيريل دونرسون المولودة في أمريكا ، والتي أمضت عامين في كوريا الجنوبية ومؤسس مدونة The Wanderlust Project ، بيردي ، "عندما كنت أقوم بالتدريس في المدارس الإعدادية الكورية ، كانت جميع فتياتي يرتدين بقع حب الشباب هذه. تساعد بشرتهم على إزالة البقع ". إنهم عبقريون تمامًا! أنا أرتديه فقط في الليل ،





 2. نظف البشرة قبل وضع المكياج 


بالنسبة لشارلوت ، فإن التطهير هو حجر الزاوية لبشرة أفضل. "التنظيف مهم لأن الزيوت والأوساخ والبكتيريا الزائدة على الجلد يمكن أن تؤدي إلى الشيخوخة المبكرة والبقع الداكنة وظهور البثور" ، كما تقول. "من المهم أن تكون استباقيًا وتحافظ على بشرتك نظيفة. لا تبدو جيدًا بدون قاعدة نظيفة!" تقوم شارلوت بتنظيف بشرتها ثلاث مرات في اليوم وتشاركها في دليلها المفصل خطوة بخطوة.
التنظيف الأول: استخدمي مناديل التنظيف لإزالة الشوائب العنيدة برفق من الجلد ، مع التركيز على منطقة العين والرقبة الرقيقة.


التطهير الثاني: دلكي البشرة بغسول زيتي لإزالة الشوائب الدهنية ، ثم اشطفيها.


التنظيف الثالث: على الوجه المبلل ، أضيفي رغوة التنظيف لإزالة الشوائب المائية. شطف وجفف. كشف دونرسون أن مسحوق المنظفات هو اتجاه كبير في كوريا في الوقت الحالي. "أنا أحبهم! إنهم رائعون للسفر تستطيعي رمي الحقيبة الرياضية الخاصة بك لأنه لا داعي للقلق بشأن انسكابها في أي مكان أو وجود أي قيود على السوائل في المطار."


3. أضيفي زيت الوجه إلى كريم الأساس لتحسين الترطيب

تقول شارلوت: "[Mall-Guang] هو كل شيء عن الترطيب! سيساعدك استخدام البخاخات و الأقنعة و طبقات الترطيب في الحصول على هذا التوهج ، و الترطيب ، و التوهج. "هناك أيضًا العديد من كريمات العين والبرايمر الممزوجة بمستخلصات اللؤلؤ لنشر الشوائب." إنها تلتقط الضوء و تجعل بشرتك تبدو مشرقة ، مما يساعد بالتأكيد. يقول مورجان ستيوارت ، كوري أمريكي ، مؤسس موقع الويب و مدونة Vlog the Beauty Breakdown: "إذا كانت بشرتك جافة ، فحاولي مزج زيت الوجه أو السيروم مع كريم الاساس الخاصة بك ". "


4. استثمر في روتين مكثف للعناية بالبشرة يقول ستيوارت:


"أعلم أنه مخيف ، و يبدو باهظ الثمن بعض الشيء ، لكنه يستحق الوقت و المال! التصفيف هو أكبر تغيير في اللعبة في رأيي". "يلتزم معظم الناس بمواجهة المستحضرات والمرطبات. ومع ذلك ، لا تغفل أهمية خطوات مثل التقشير والتنغيم والسيروم و حزم وقت النوم. ضعي القناع في الثلاجة للحصول على علاج ليلي منعش إضافي! يوصي دونرسون باستخدام منتجات البشرة خفيفة الوزن تشبه الماء مثل الأمصال ، بالإضافة إلى الأمصال و المرطبات الأكثر شيوعًا.

5. اضغط على الجلد ، لا تفرك

" اني استمتع حقًا بالضغط برفق بدلاً من وضع المستحضر على بشرتي. لم يكن الأمر ألطف فحسب ، بل شعرت كأنها طقوس خاصة .

6. استخدام المنتجات التي تحتوي على مستخرج الحلزون ( الميوسين)

الميوسين هو المخاط الذي تفرزه القواقع عندما تتعرض للتوتر (لذا فهي ليست نباتية). قال جراح التجميل في نيويورك ماثيو شولمان لصحيفة نيويورك تايمز: "هناك أدلة غير مؤكدة على أن البروتينات الموجودة في مخاط الحلزون لها فوائد مضادة للشيخوخة ، و التي تمت دراستها في التجارب السريرية ، بالإضافة إلى عكس أضرار أشعة الشمس و إظهار التحسن". مخاط الحلزون لن يساعد في التجاعيد العميقة ، لكنه يحسن نسيج الجلد و جودته.



7. اختاري طبقات رقيقة و خفيفة للبشرة اللامعة

يقول دوناسون: "الجلد الندي الكوري هو أحد  المفضلة في كوريا". "البشرة الندية و اللامعة هي أصغر سنا وأكثر واقعية."






تعليقات

التنقل السريع