القائمة الرئيسية

الصفحات

أشهر الدرامات الكورية القادمة المقتبسة من الويبتون مع روابط الويبتون الاصلية

 


أشهر الدرامات الكورية القادمة المقتبسة من الويبتون .

 
لقد قمنا بعرض مقالة سابقا عن أشهر الدرامات المقتبسة من الويبتون هنا , و الان سنكمل بأهم الدرامات المقتبسة في عام 2022 تحديدا  ,

اقتباس الدراما من الويبتون .


  تلقت الدراما المقتسبة من الويبتون رواجا كبيرا في صناعة الدراما الكورية حيث اتجهت الكثير من شركات الانتاج و حتى شركات البث مثل نتفلكس الى تحويل قصص الويبتون الى دراما بسبب شهرتها و ايضا بسبب تنوع قصص الويبتون و فرادتها حيث تحتوي على قصص و أفكار مميزة و فريدة لترضي أذواق الجميع ، أيضا الاقتباس من الويبتون ليس جديدا كما يظن البعض انه في الواقع مألوف منذ فترة طويلة و قد استعاد شهرته هذه الايام ، في هذا المقال سوف نقوم بعرض بعض من

 أهم الدراما التي مقتبسة من قصص ويبتون :




(الغد )

سيتم تحويل الويبتون الخيالي "Tomorrow" (باللغة الكورية "내일") للمخرج RaMa إلى دراما.  يروي قصة الباحث عن العمل تشوي جونوونغ الذي دخل في غيبوبة بسبب حادث ودخل فريق إدارة الأزمات الخاصة للعالم السفلي.  تم إنشاء فريق إدارة الأزمات الخاصة نظرًا لوجود عدد كبير جدًا من حالات الانتحار التي أدت إلى حالة غير متوقعة في العالم السفلي ، وواجبهم هو رعاية البشر المعرضين لخطر الانتحار بشكل كبير وجعلهم يرغبون في العيش.


الدراما من إنتاج شركة SuperMoon Pictures ، التي عملت سابقًا في فيلمي " بطلي الغريب " و " من وداع الى اخر " و StudioN.   تضم الدراما روون من فرقة SF9 و كيم هيسون و لي سوهيوك و يون جيون.  الدراما ستعرض في أبريل على قناة MBC.





كلنا ميتون | all of us dead






كلنا موتى او مدرستنا الان هي دراما كورية أصلية من نتفلكس تحت عنوان "كلنا ميتون". منتج الدراما هو لي جاي كيو الذي عمل على الأعمال الدرامية مثل "The King 2 Hearts" و الأفلام "Strangers Intimate Strangers" و "The Fatal Encounter" و "The Influence". يون تشانيونج ، بارك جيهو ، تشو ييهيون ، لومون ، و يو إنسو هم أبطال الدراما





الجزيرة / ايلاند




مانهوا (مانغا) ويبتون "آيلاند" (باللغة الكورية "아일랜드") بواسطة يون إن وان  و يانغ كيونغ إيل سيتم تحويلهما إلى دراما OCN.  إنها تدور حول وحوش جزيرة جيجو الذين كانوا يبحثون عن فرص للتخلص من عالم الإنسان لفترة طويلة ، وقصتهم عندما بدأوا في استهداف وريثة شيبول وصلت إلى جزيرة جيجو.
كيم نام غيل و لي داهي و تشا إيون وو من فرقة استرو و سونغ جوون هم الابطال . سيتم بث الدراما في النصف الأول من عام 2022 على OCN.


روابط الويبتون:

 


مرة اخرى حياتي / again my life







تم تحويل ويبتون الانتقام "Again My Life" (باللغة الكورية "어게인 마이 라이프") للمخرج لي هاينال  إلى دراما.  تروي قصة كيم هي وو  ، المدعي العام ذو الدم الحار الذي قُتل وسيقوم بالعودة في الوقت المناسب بعد لقائه مع حاصد الارواح .  إنه مستعد للانتقام من سياسي فاسد يدعى جو تايسوب.


دراما  "Again My Life" ويبتون / SBS

الممثلون الرئيسيون هم لي جونغ كي  و كيم جي إيون  و لي كيونغ يونغ .  الدراما ستذاع في عام 2022 على قناة SBS.

روابط الويبتون: 




 "صوت السحر" / The Sound of magic 






 وقت العرض : من 6 مايو

أُعلن أن ويبتون "Annarasumanara" (باللغة الكورية "안 나라 수마 나라") للمخرج  ها إيل كون قد تم  تحويلها الى  دراما نتفلكس صوت السحر  "The Sound of Magic".  تروي قصة يون آي التي فقدت حلمها في أن تصبح ساحرة وتعيش في ظروف صعبة.  تلتقي بساحر وتبدأ تدريجياً في تحقيق حلمها.
المخرج كيم سونغ يون الذي عمل في "Love in the Moonlight" و "Itaewon Class" هو المسئول عن الاخراج لنتفلكس.  تم تأكيد جي تشانغووك  و هوانغ إن يوب و تشوي سونغ إيون




كلاب الصيد / Hunting Dogs 





سيتم تحويل ويبتون الإثارة "Hunting Dogs"  كلاب الصيد (باللغة الكورية "사냥개 들") للمخرج جونغ تشان في الدراما "Bloodhound".  يروي قصة ثلاثة رجال تشابكوا مع بعضهم البعض بسبب الديون ومحاولتهم الخروج منها.
ستكون دراما  أصلية لنتفلكس مع 8 حلقات.  يتولى المخرج كيم جوهوان (أفلام "Midnight Runners" و "The Divine Fury") مسؤولية الاخراج .  تم تمثيل وو دو هوان  و لي سانغ يي  و بارك سونغ وونغ  و كيم ساي رون  .




العاشق المنتحس / jinx's lover 





سيتم تحويل الويبتون الرومانسي الخيالي "The Jinx’s Lover"  العاشق المنتحس (باللغة الكورية "징크스 의 연인") بواسطة هان جاي هي و كاي سول إلى دراما. إنها قصة عن رجل يكيف نفسه مع حياته المليئة بالمحن ، و الجميلة التي تقفز إلى العالم المجهول لرفع اللعنة عنه .
بالنسبة للدراما ، فإن المخرج يون سانغ هو ،  هو المسؤول.  تم تأكيد نا إن وو ، و سيو هيون و كي دو هوان،  الدراما ستذاع في يونيو على قناة KBS في يونيو من هذه السنه .



تعليقات

التنقل السريع