القائمة الرئيسية

الصفحات

قائمة بأفضل الافلام الكورية بجميع الانواع

 

قائمة بنخبة الأفلام الكورية 




تتصاعد جماهيرية السينما الكورية الجنوبية مع النجاح الثقافي العالمي في السينما والتلفزيون ، والذي يرجع جزئياً إلى حب الأمة للأفلام . لكن أفضل أفلام الكورية الجنوبية  لا تحمل تصنيف معين  و انما تكون متنوعة . من دولة تعاملت مع الحرب والنضال من أجل هويتها الوطنية على مر السنين ، تخلق السينما طريقة رائعة لصانعي الأفلام الكوريين الجنوبيين للتعبير عن التاريخ و الواقع و الارستقراطية و غيرها من الموضوعات .





افضل الافلام الكورية لكل تصنيف .


تعددت المقالات و تعددت القوائم و لكن نحن اليوم لنأخذكم في جولة مع نخبة الأفلام الكورية لكي تضعوها في قائمة المشاهدة لاحقا لأن هذه الأفلام تستحق و بكل جدارة المشاهدة من الكوميديا السوداء الغريبة الى الدراما الحزينة و حتى أفلام الزومبي مناسبة لجميع الاذواق ، هيا بنا لنتعرف على هذه القائمة المثيرة .


أفلام كورية حصلت على إشادة النقاد و الجماهير


فيلم minari
دراما رقيقة ومثيرة حول عائلة كورية مهاجرة الذين أخذوا الحلم الأمريكي في أركنساس الريفية في الثمانينيات ، حصل هذا الفيلم الأخير الذي نال استحسانًا كبيرًا من المخرج الكوري الأمريكي لي إسحاق تشونغ على ستة ترشيحات لجوائز الأوسكار (بما في ذلك جائزة أفضل فيلم!). ربما سترغب في الاحتفاظ بعلبة مناديل في متناول اليد لهذا الفيلم

فيلم beauty is on the inside


 لمن لا يعرف  ، فإن هذا الفيلم الخيالي  لعام 2015 - الذي يستند إلى الفيلم الاجتماعي الأمريكي لعام 2012 الذي يحمل نفس الاسم - يروي قصة رجل يستيقظ في جسد مختلف كل يوم . (بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا اقتباس درامي كوري للفيلم الذي يمكنك مشاهدته بعد ذلك!)




فيلم  Pirates: The Last Royal Treasure


أحد أحدث الأفلام الكورية التي تم إصدارها هو فيلم مغامرات هذه الفترة حول طاقم من القراصنة من سلالة جوسون الذين يبحثون عن الذهب الملكي المفقود في البحر. يعد Pirates: The Last Royal Treasure أحد أفضل الأفلام الكورية التي تم إصدارها في عام 2022 ، وهو يتمتع بقصة مثيرة وسريعة الإيقاع والكثير من المغامرات.


فيلم be with you

هذا الفيلم الميلودرامي الرقيق هو فيلم كوري رومانسي شهير آخر اجتاحت شباك التذاكر عند عرضه الأول. يروي فيلم Be With You ، و  هو إعادة إنتاج لفيلم ياباني شهير يحمل نفس الاسم ، قصة امرأة عادت إلى زوجها بأعجوبة بعد عام واحد من وفاتها  و لكن بدون ذكريات عن حياتها أو عائلتها. 



فيلم ذكريات القتل / memories of murder 

إذا كنت قد استمتعت بفيلم Parasite وترغب في استكشاف المزيد من أعمال Bong Joon-ho ، فإن Memories of Murder هي مكان رائع للبدء. يجمع الفيلم بين أنواع الإثارة والجريمة والهجاء الاجتماعي والكوميديا ​​السخيفة ، ويحكي الفيلم قصة محققين يحققان في سلسلة من جرائم القتل (تستند تقريبًا إلى القصة الحقيقية لأول جريمة قتل متسلسلة مؤكدة في كوريا الجنوبية في الثمانينيات).



فيلم المضيف / the host .
إذا كنت تحب فيلم Parasite أيضًا ، فإن The Host هي تحفة فنية أخرى للمخرج Bong Joon-ho سترغب بالتأكيد في رؤيتها (خاصة دورها كبطلة Kang Ho في فيلم Parasite). يقدم هذا الفيلم المثير قصة مثيرة حقًا - تتضمن مخلوقًا بحريًا مرعبًا - لما يُعتبر على نطاق واسع أحد أعظم أفلام الوحوش حتى الآن.



فيلم سائق التاكسي/ taxi driver 


قام الممثل Song Kang-ho من فيلم Parasite بدور البطولة في فيلم محبوب آخر عن سائق سيارة أجرة من سيول شارك عن غير قصد في انتفاضة Gwangju ، وهو حدث تاريخي وقع في كوريا الجنوبية في عام 1980 (بالإضافة إلى أنه يستند إلى قصة حقيقية.



فيلم forgotten


بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون مقاومة الإثارة النفسية الشديدة ، فإن The Forgotten Watch أمر لا بد منه حول شاب يحاول الكشف عن الحقيقة وراء العودة المفاجئة لأخيه المخطوف. يقدم الفيلم لغزًا على حافة مقعدك بالإضافة إلى لحظات رعب مشوقة - وبعض التقلبات المذهلة في الحبكة التي لن تراها.


فيلم old boy

ربما يكون أحد أشهر الأفلام الكورية الجنوبية على الإطلاق ، فيلم الإثارة الانتقام الغامض هذا من Park Chan-wook ، أحد المخرجين الأكثر شهرة في كوريا الجنوبية ، يتبع رجل يذهب في مهمة انتقامية بعد أن سُجن لسبب غير مفهوم لمدة 15 عامًا. تحذير: هذا بالتأكيد ليس لضعاف القلوب!



.

فيلم سر الشمس المشرقة / secret sunshine


من إخراج نفس المخرج (Lee Chang-dong) الذي جلب "Burning" و "Poetry" إلى الشاشة ، دراما "Secret Sunshine" هي دراما تؤلم القلب وتؤلم القلب حول مأساة أم ثكلى تنتقل إلى عالم جديد. بلدة. يلعب الممثل سونغ كانغ هو من باراسايت دور البطولة أيضًا في فيلم الإثارة هذا الذي يستكشف الحزن والإيمان والخسارة الشخصية.



فيلم train to Busan


القطار إلى بوسان فيلم الإثارة الكوري الآخر الذي يجب مشاهدته ، Train to Busan يقدم عرضًا جديدًا ومبتكرًا لواحد من أكثر الأنواع الكلاسيكية - نهاية عالم الزومبي - حول رجل يقاتل من أجل البقاء في قصة قطار سريع مليء بالزومبي. استعد للجلوس على حافة مقعدك طوال الوقت أثناء مشاهدة هذا الفيلم.



كانت هذه موجز مقالتنا اليوم نتمنى أن تكونوا استمتعم و استفدتم من هذه المقالة سوف نقوم في المقالة التالية بعرض المزيد من محتويات الهاليو الآسيوي و أهم اخبار الكيبوب و الدراما  لذا قوموا بمتابعتنا في وسائل التواصل الاجتماعي و شكرا لقرائتكم .

تعليقات

التنقل السريع