القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم النصائح لحمية المشاهير الكوريين المذهلة

 أهم النصائح لحمية المشاهير الكوريين المذهلة .


أهم النصائح لحمية كورية فعالة 


النظام الغذائي الكوري هو من أفضل الطرق الصحية و المتوازنة للأكل تحتوي على كميات كبيرة من الخضار والفواكه والأرز والأسماك. المصدر الرئيسي للكربوهيدرات في النظام الغذائي الكوري يأتي من الحبوب مثل الشعير أو القمح. على عكس البلدان الأخرى حيث اللحوم هي المصدر الرئيسي للبروتين ، يعتمد الكوريون بشكل كبير على منتجات فول الصويا للحصول على البروتين. يأكل الناس في كوريا البيض بشكل متكرر لأنه يحتوي على نسبة عالية من أحماض أوميغا 3 الدهنية الخالية من الكوليسترول.






أسباب فعالية و شهرة النظام الغذائي الكوري ..



و ايضا من أسباب انتشار النظام الغذائي الكوري على نطاق و اسع البروتين عالي الجودة ،و انخفاض الكربوهيدرات ، و النظام الغذائي قليل الدسم. عادة ما يكون النظام الغذائي الكوري غنيًا بالخضروات والفواكه والأعشاب البحرية والحبوب والبقوليات و منتجات الألبان. المواد الغذائية الأساسية التي يتألف منها المطبخ الكوري هي من السكان الأصليين الكوريين ، مثل الشعير ، البصل الأخضر الكوري ، الفجل الكوري ، الثوم الكوري ، إلخ. يتميز المطبخ الكوري باستخدام الصلصات والتوابل في كل طبق تقريبًا لإضافة نكهة. يتم تجنب الأطعمة التي تحتوي على كميات عالية من الدهون و البروتينات و الكربوهيدرات من أجل الحفاظ على نظام غذائي صحي و متوازن. و تشمل هذه الأطعمة المقلية والمشروبات السكرية والأطعمة المصنعة و اللحوم الدهنية وما إلى ذلك.


ما هي أسرار حمية المشاهير الكوريين هنا الجواب

 


حمية المشاهير هي خطة حمية تتميز بتناول كميات قليلة من السعرات الحرارية. يحظى النظام الغذائي للمشاهير بشعبية بين الأشخاص الذين يرغبون إنقاص الوزن. يتبع العديد من المشاهير خطة النظام الغذائي هذه للحفاظ على نمط حياة صحي والحفاظ على قوامهم. النظام الغذائي للمشاهير يحد من عدد السعرات الحرارية التي يمكن أن يستهلكها المشاهير من أجل إنقاص الوزن. هناك ثلاثة مكونات رئيسية لنظام غذائي المشاهير - البروتين والكربوهيدرات والدهون. توصي حمية المشاهير بأن يستهلك المشاهير 45٪ من إجمالي السعرات الحرارية اليومية من البروتين ، و 30٪ من الكربوهيدرات ، و 25٪ من الدهون. يجب أن تكون الكربوهيدرات معقدة وتحتوي على الكثير من الألياف. يتم تجنب الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السكر والدهون المصنعة في حمية المشاهير. من المشاهير الذين يتبعون حمية المشاهير الكوريين ، أنجلينا جولي و ميراندا كير و جيزيل بوندشين.


المزيد من نصائح النظام الغذائي الكوري الفعال 



في النظام الغذائي الكوري ، يجب تجنب الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السكر والأطعمة المصنعة واللحوم الدهنية و ما إلى ذلك للحفاظ على نظام غذائي صحي ومتوازن. وتشمل هذه الأطعمة المقلية والمشروبات السكرية والأطعمة المصنعة واللحوم الدهنية و ما إلى ذلك. الأطعمة الغنية بالبروتينات والكربوهيدرات والدهون يتم تشجيعها في النظام الغذائي الكوري لجعله أسلوب حياة متوازن وصحي. ومن بين هؤلاء المواطنين الكوريين ، و الحبوب ، و البقوليات ، و منتجات الألبان ، و ما إلى ذلك .



أهم الأطعمة التي يتكون منها النظام الغذائي الكوري 



بالإضافة إلى الحرص على تناول الأطعمة المضادة للأكسدة و المنخفضة السعرات الحرارية مثل السبانخ و النوري و الشوفان و الريحان و الزنجبيل و فول الصويا و بذور السمسم الأسود و العدس والفول و البصل و الثوم و الفطر و الكينوا و الخيار و الملفوف و الطحالب.و ايضا استخدم الفلفل الأسود ؛ لاحتوائه على مادة البيبيرين التي تمنع تكوين الخلايا الدهنية في الجسم ، بالإضافة إلى شرب الكثير من الشاي الأخضر المعروف بحرق الدهون بشكل فعال ، بالإضافة إلى الإكثار من تناول الطعام مخمر.



الأطعمة المخمرة التي تساعد على تعزيز صحة الأمعاء تشمل الكيمتشي والتيمبيه والميسو والمخللات مثل الملفوف يتناولها الكوريين تقريبا في كل وجبة و حتى الإفطار تعتبر هذه من العادات الجيدة لديهم .



كانت هذه موجز مقالتنا اليوم نتمنى أن تكونوا استمتعم و استفدتم من هذه المقالة سوف نقوم في المقالة التالية بعرض المزيد من محتويات الهاليو الآسيوي و أهم اخبار الكيبوب و الدراما  لذا قوموا بمتابعتنا في وسائل التواصل الاجتماعي و شكرا لقرائتكم .

تعليقات

التنقل السريع