القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الأفلام الرومانسية الكورية

 

أفضل الأفلام الرومانسية الكورية على الإطلاق 


افضل الافلام الرومنسية الكورية الحب تعد الأفلام الرومانسية الكورية من أكثر الأنواع شعبية في آسيا. لقد أحبهم الجمهور كثيرًا في جميع أنحاء العالم بسبب حبكاتهم القلبية ، و التصوير السينمائي الجذاب واللحظات المؤثرة ، و هناك شيء ما عن الأفلام الرومانسية الكورية يلامس قلوب الناس و يجعلهم يشعرون بالارتباط بالشخصيات التي تظهر على الشاشة ، يجد العديد من المشاهدين الراحة في المشاهدة. هذه الأفلام التي تساعدهم على التخلص من أحزانهم في الأوقات الصعبة.








لماذا يحب الناس هذه الأفلام؟ يقول بعض المشاهدين أن الأفلام الرومانسية الكورية طريقة رائعة للتعرف على الثقافة الكورية. يقدمون نظرة على تاريخ و عادات كوريا. ما هو فيلمك الرومانسي الكوري المفضل؟


قبل ان تجيب سوف نقوم بعرض مجموعة من الأفلام الرومانسية الكلاسيكية لكي تعيد الاختيار من بينهم ..





فيلم لحظة لا تنسى


يعد الفيلم الكلاسيكي لعام 2004 بلا شك أحد أفضل الأفلام الرومانسية التي صنعتها صناعة الترفيه الكورية على الإطلاق.  سيجعلك الفيلم تشعر بموجة العواطف في كل مكان.  قصة مصممة أزياء تصطدم بنجار بعد تعرضه لسوء فهم خارج المتجر.  يتصالحون لاحقًا في موقع بناء ويبدأون في التراجع عن بعضهم البعض كل يوم.  في وقت لاحق تزوجا و هم يفكرون في سعادة دائمة و لكن سرعان ما أدركت الممثلة أن فقدانها للذاكرة يزداد ، وتم تشخيص حالتها بأنها مصابة بشكل نادر من مرض الزهايمر.  إنها قصة حب قوي بشكل لا يصدق يسعى إلى الانتصار فوق كل الصعاب.





فيلم اكون معك


هذا هو نوع الفيلم الذي يمكن أن يكتسب إعجابًا كبيرًا لأنه يختلف عن قصة الصبي النموذجي الذي يلتقي بالفتاة.  وعدت سو آه زوجها وو جين وابنها جي هو على فراش الموت بأنها ستعود إليهما بعد عام من وفاتها خلال موسم الأمطار.  بينما كان الأب و الابن الثنائي يعلمان أن ذلك لن يحدث ولكنهما ما زالا يرغبان في ذلك ، بشكل غير متوقع بعد عام من حدوثه بالفعل.  تفي سو آه بوعدها وتعود إلى المنزل ، لكنها لا تذكر حياتها السابقة.  تعرف سو آه أن الوقت الذي قضته في المنزل يقترب تدريجياً من نهايته بعد أن سُمح له بالتواجد مع وو جين وجي هو لفترة قصيرة.




فيلم الخادمة


تدور هذه الرومانسية المثيرة حول رجل كوري محتال ونشال يتيم ، يعملان معًا لإغواء وخداع وريثة يابانية شابة من ميراثها.  إنه حقًا عمل فني ، ونعم ، إنه مليئ باللقطات الخاصة .



فيلم استمع للحب 


بطولة كيم غو إين & جونغ هاي في الفيلم الكوري الرومانسي الذي تم إصداره في عام 2019. تدور أحداث هذا الفصل في تسعينيات القرن الماضي وهو من أزمة صندوق النقد الدولي عام 1997.  في برنامج حواري إذاعي ، ميسو ، عاملة مخبز مخصصة بدوام جزئي ، تتبادل القصص مع هيون أو عن غير قصد. سرعان ما يقع كلاهما في حب بعضهما البعض ، لكن الوضع أبقاهما منفصلين ، على الرغم من استمرارهما في عبور الممرات.  لن نقدم لك المزيد من حرق القصة ولكن الفيلم هو مزيج مثالي من الحب والثقة و الصبر. سوف يرفع جونغ هاي بالتأكيد توقعاتك الى الاعلى .





العمارة 101"


هو مزيج مبهج من الرومانسية و الميلودراما. يروي الفيلم قصة الحب بين شخصين التقيا لأول مرة كطلاب في فصل تمهيدي للهندسة المعمارية و ينتهي بهما المطاف في حب بعضهما البعض. هناك سحر معين مرتبط به يجعله تجربة مشاهدة مرضية للغاية ، و من المؤكد أنه سيضرب وترًا حساسًا فيك ، لأننا كنا جميعًا في حالة حب في وقت ما من حياتنا ، وهذا مجرد نوع من فيلم يذكرنا بشخص واحد له مكانة خاصة في قلوبنا. إنه جميل و ساحر و حنين إلى الماضي و مرضٍ إلى ما لا نهاية على المستوى العاطفي. تمت الإشادة بالفيلم على نطاق واسع لنهجه القوي الذي يحركه الشخصية و شعوره بالأناقة وكان أحد أعلى النقرات الافتتاحية في وقت صدوره ، حيث حقق إيرادات تزيد عن 20 مليون دولار.



كانت هذه موجز مقالتنا اليوم نتمنى أن تكونوا استمتعم و استفدتم من هذه المقالة سوف نقوم في المقالة التالية بعرض المزيد من محتويات الهاليو الآسيوي و أهم اخبار الكيبوب و الدراما لذا قوموا بمتابعتنا في وسائل التواصل الاجتماعي و شكرا لقرائتكم .

تعليقات

التنقل السريع