القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم الأفلام الكورية المنتظرة في 2022

 

أهم الأفلام الكورية المنتظرة في 2022


السينما الكورية هي واحدة من أشهر الصناعات السينمائية في العالم. غالبًا ما يتم الإشادة بالأفلام الكورية لتسلسلها السلس بين القصة و الأحداث و جمال التصوير و المرئيات و ايضا الاخراج.









 


عام 2022 ، سيتمكن رواد السينما الكورية من مشاهدة عدد كبير من الأفلام الفاتنة و المثيرة للاهتمام من السينما المحلية. هذه الأفلام ، التي كانت منتظرة بالفعل ، ستذهل جميع رواد السينما ليس فقط بسبب جوانبها المرئية المثيرة للإعجاب ، ولكن أيضًا بسبب خطوط الحبكة المثيرة للاهتمام والعروض القوية التي سيتم عرضها.
و تحتوي هذه القائمة على عشرة أفلام كورية متوقعة في عام 2022 يمكن أن يتطلع عشاقها في جميع أنحاء العالم إلى مشاهدتها!



فيلم Hunt

اثنان من عملاء المخابرات الوطنية (NIS): بارك بيونغ هو (لي جونغ جاي) و كيم جونغ دو (جونغ وو سونغ) ، يكتشفان مؤامرة ضخمة في مهمة لاكتشاف من يقف وراء تسلل جواسيس كوريا الشمالية في الجنوب.

الظهور الأول للمخرج لي جونغ جاي ، الممثل الرئيسي لـ Squid Game ، يتميز فيلم التجسس السياسي هذا بمجموعة من الممثلين الكوريين المخضرمين (Jung Woo-sung ، Jeon Hye-jin) ، جنبًا إلى جنب مع المواهب الصاعدة (Go Youn Jung).  يصادف Hunt أيضًا لم شمل لي جونغ جاي  مع الممثل Heo Sung-tae ، شريكه في فيلم  الحبار .



فيلم alienoid

عندما يغزو الأجانب الأرض ، فإنهم يتوقفون في كوريا الجنوبية.  يتسبب هذا الإجراء في حدوث شذوذ في نسيج المكان والزمان ، مما يفتح بوابة لسلالة جوريو القديمة.  يجب على الناس في العصر الحديث أن يتعاونوا مع أولئك الذين عاشوا في القرن الرابع عشر لوضع حد لهذه الفوضى.

كتبه وأخرجه تشوي دونج هون ذو المهارات العالية (The Thieves، Tazza) ، تلقى هذا الفيلم الضوء الأخضر لتكملة السلسلة.  يتميز فيلم Alienoid بوجود طاقم متعدد الشخصيات مرصع بالنجوم بقيادة ريو جيون يول (من مسلسل Reply 1988) ، و كيم تايري - (Twenty-Five Twenty-One ، The Handmaiden) ، و كيم وو بين  ( من مسلسل The Heirs) على سبيل المثال لا الحصر.  لا يأتي فيلم Alienoid بمشاهد مليئة بالحركة فحسب ، بل إنه مليء أيضًا بالكوميديا.  إنه يستحق المشاهدة لأولئك الذين يحبون مزيجًا جيدًا من الكوميديا ​​و الإثارة و الغموض و الحركة.



فيلم wonderland


تحكي أرض العجائب قصة محاكاة للكون يتحكم فيه أناس من الخارج.  تشرف شخصيات Choi Woo-shik (Parasite) و Jung Yu-mi (Train to Busan) على عمليات هذا العالم.  تلعب سوزي (من مسلسل Start-Up) و بارك بو قوم(Love in the Moonlight) دور زوجين شابين يعانيان على يد القدر عندما يقع بو قوم في غيبوبة.  يلعب قونق يو (Goblin) دور رجل في حداد على فقدان زوجته ، يلعبه تانغ وي .
عندما تصبح حياتهم مؤلمة للغاية ، تقدم سوزي و قونق يو  طلبات لمحاكاة لم الشمل مع أحبائهم في بلاد العجائب.

مع طاقم الممثلين المرصعين بالنجوم يضم بعضًا من أكبر الأسماء في الصناعة الكورية ، فإن فيلم  Wonderland هو فيلم درامي خيال علمي قادم.  مع الإنتاج بقيادة المخرج المخضرم Kim Tae-yong ، يبدو Wonderland واعدًا بأن يحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر.





فيلم the decision to leave


وفاة غير طبيعية في الجبال تثير تحقيقا مكثفا مع المحقق هاي جون (بارك هاي إيل). عندما يصادف زوجة الضحية المراوغة ، سيو راي (تانغ وي) ، فإن الأمور تشعره على الفور بأنها خاطئة ، لكنه لا يستطيع أن ينكر الشعور بالغرابة. يعد هذا فيلم الإثارة الرومانسية ، الذي كتبه وإخراجه من قبل العبقري الشهير بارك تشان ووك (من اعماله الخادمة ، أولد بوي) ، يعد الفيلم من أحد المشاركات الأخرى في كوريا الجنوبية في مهرجان كان السينمائي الدولي. تم ترشيح فيلم قرار المغادرة لجائزة Palme d'Or (الجائزة الكبرى) ، حيث فاز بارك تشان ووك بجائزة أفضل مخرج.

أثناء محاولتها الدفاع عن منزلها من العصابات الإجرامية ، تعثر  كيونغ هي (Park Eun-bin) على فتاة صغيرة (Shin Shi Ah) تحاول الهروب من منشأة تجريبية سرية.  هي الناجية الوحيدة من تجربة معملية مروعة وهي الآن مستهدفة من قبل عصابة قوية.  عندما تتعرض حياة Kyung Hee للتهديد مرة أخرى ، تحميها الفتاة من العصابة الإجرامية من خلال إظهار قوتها الحقيقية.  لا تدرك أي من الشابتين المخاطر التي تحيط بهما الآن.



تكملة فيلم 2018 ، الساحرة: الجزء الأول ، The Subversion


 ، يقدم الفيلم طاقمًا جديدًا تمامًا ، مع عودة المخرج بارك هونغ جونغ  (Night In Paradise ، V.I.P) لرئاسة الإنتاج.  كان للفيلم عملية اختبار مكثفة للغاية للدور الرئيسي مع 1408 متنافسًا.  يصادف الفيلم أيضًا عودة لي جونغ سوك  (من مسلسل أثناء نومك) إلى الشاشة الفضية بعد إكمال خدمته العسكرية.





كانت هذه موجز مقالتنا اليوم نتمنى أن تكونوا استمتعم و استفدتم من هذه المقالة سوف نقوم في المقالة التالية بعرض المزيد من محتويات الهاليو الآسيوي و أهم اخبار الكيبوب و الدراما لذا قوموا بمتابعتنا في وسائل التواصل الاجتماعي و شكرا لقرائتكم .

تعليقات

التنقل السريع