القائمة الرئيسية

الصفحات

أفلام كورية كوميدية رائعة و مضحكة

 أطرف و أمتع الأفلام الكوميدية الكورية 


الكوميديا ​​الكورية هي نوع شائع من الأفلام في البلاد. تشتهر الأفلام بروح الدعابة الفاترة وغالبًا ما تتميز بعناصر تهريجية أو عبثية. لقد اكتسبت شعبية متزايدة على مر السنين ، حيث شاهدها الكثير من الناس على أنها من أفضل الأفلام الكوميدية الموجودة هناك. 





سوف نستكشف هذا المقال بعضًا من أطرف الكوميديا ​​الكورية التي تم إنتاجها على الإطلاق ، والتي تستحق المشاهدة بشكل خاص إذا كنت تتطلع إلى الضحك على رأسك!


أفضل الأفلام الكورية الكوميدية لمشاهدتها في 2022


فيلم my sassy girl

الفيلم كوميدي و رومانسي ، وبلا شك يعتبر من أفضل الأفلام الكوميدية الكورية على الإطلاق لأنه يحكي قصة شاب طموح يلتقي ذات يوم بفتاة طائشة و مجنونة و متهورة للغاية. فتاة مفرطة في الإثارة. اجبرته على فعل كل ما في وسعه للتخلص من صداقتها ، لكن الأمور لم تسر كما يشاء. بعد فترة ، أدرك أنه لا يستطيع تركها ، وأنه كان يحبها.



فيلم sunny

هو عبارة عن سبع صديقات اصبحوا مقربين في المدرسة الثانوية  ، ثم تفرقهن الأحداث لمدة 25 عامًا.  عندما يرقد أحد الأصدقاء يحتضر في المستشفى ، فإنها ترغب في رؤية كل واحد منهم للمرة الأخيرة.



فيلم extreme job

فرقة محققو المخدرات يعملون متخفين في مطعم دجاج لمحاولة القبض على عصابة من المجرمين المنظمين و سرعان ما ينغمسوا في الأمر و تأخذ الأمور منعطفًا غير متوقع عندما تحول الوصفة الجديدة المطعم المتهالك فجأة إلى أكثر المطاعم سخونة في المدينة لينسون ما هو هدفهم الاصلي للمهمه.



فيلم twenty

هذا فيلم مدرسي كوميدي للشباب أنتج في كوريا الجنوبية ، و عرض لأول مرة في عام 2015 ، والجدير بالذكر أن الفيلم من إخراج المخرج الشهير لي بيونغ هيونغ.
و حول قصة الفيلم ، يروي الفيلم حياة ثلاثة رجال في العشرينات من العمر من المفترض أن يدخلوا مرحلة البلوغ ، هؤلاء الرجال الثلاثة هم جي هو ، دونغ وو ، وكيونغ جاي ، وهم أفضل أصدقاء الان في الثانوية و لكن بعد دخولهم لسن الرشد ، ماذا سيحدث لعلاقتهم؟



فيلم 600 pounds of beauty


هذا فيلم كوميدي رومانسي كوري ، تم إنتاجه عام 2006 ، استنادًا إلى مانجا يابانية من تأليف يوميكو سوزوكي. فتاة سمينة خضعت لعملية تجميل و أصبحت نجمة موسيقى البوب ​​الشهيرة.


يحكي الفيلم قصة هانا نجمة البوب ​​الشهيرة تدعى هانا والتي تعاني من ضعف الثقة بالنفس ، خاصة أنها تعرضت للإهمال بسبب وزنها الزائد وشكلها القبيح ، لتتخذ قرار بإجراء عمليات تجميلية على كامل وجهها و جسدها لتصبح جميلة و فاتنة و تفوز بقلب الرجل الذي احببته.



فيلم midnight runners

كيجون (Park Seo Joon) و هييول  (Kang Ha Neul) من الطلاب الجدد في جامعة الشرطة الكورية ، وهما ليسا أفضل الطلاب لكنهما الأفضل حينما يقتضي الأمر . قرروا الخروج ليلاً ، وفي نهاية الليل يشهدون اختطاف شابة. يحاول  و  كيجون و هييول  الحصول على مساعدة الشرطة ، لكنهما لا ينجحان في ذلك ، لذلك يقرر الطالبان إنقاذ حياة الفتاة بأنفسهم قبل فوات الأوان.




فيلم exit

بعد إعلان مدينة سيئول عن حالة الطوارئ اثر انتشار غازات سامة بعد الهجوم الإرهابي يتعين على جميع السكان الهرب للخارج الفيلم من بطولة ليم يونا و جو جونغ سوك.





كانت هذه موجز مقالتنا اليوم نتمنى أن تكونوا استمتعم و استفدتم من هذه المقالة سوف نقوم في المقالة التالية بعرض المزيد من محتويات الهاليو الآسيوي و أهم اخبار الكيبوب و الدراما   لذا قوموا بمتابعتنا في وسائل التواصل الاجتماعي و شكرا لقرائتكم .

تعليقات

التنقل السريع