القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الافلام الخيالية الفانتازيا الكورية

 أروع الافلام الخيالية الفانتازيا الكورية مترجمة


افضل أفلام الخيال العلمي الكورية sci-fi غالبًا ما تُقارن الأفلام الكورية بأفلام هوليوود الرائجة ، لكن ما الذي يجعل الأفلام الخيالية الكورية مميزة جدًا؟ للكوريين تاريخ طويل وغني في صناعة الأفلام يعود تاريخه إلى الأيام الأولى للسينما. وقد أدى ذلك إلى إنتاج بعض أفلام الخيال العلمي الرائعة حقًا في كوريا والتي تستحق اهتمامك.







سحر الافلام الخيالية 


مثل أي نوع آخر ، تأتي أفلام الخيال العلمي في مجموعة متنوعة من الأنواع والأنماط والنكهات. ولكن عندما يتعلق الأمر بالنسخ الكورية من هذه الأفلام ، فإنها تميل إلى أن تكون من أفضل الأفلام في العالم بأسره. بعض هذه الأفلام مستوحاة من الأساطير الكورية ، و البعض الآخر مستوحى من الأدب الكوري أو القضايا المعاصرة.


افضل افلام الخيال العلمي الكوري المترجمة


إذا كنت من محبي الخيال العلمي ، فستستمتع بالتأكيد بمشاهدة هذه الأفلام. تعد أفلام الخيال العلمي الكورية من أفضل الأفلام في العالم. إنها مثيرة و جيدة الصنع و تحظى بشعبية كبيرة لدى هواة السينما والجمهور العام على حد سواء. إذا كنت تبحث عن وسيلة ممتعة و مسلية لقضاء فترة ما بعد الظهيرة أو المساء ، فعليك بالتأكيد مشاهدة بعض من أفضل أفلام الخيال العلمي الكورية.



فيلم seabok سايبيوك


المدة: 114 دقيقة

القصة: يتورط عميل مخابرات سابق مع أول استنساخ بشري ، Seo Bok ، الذي يبحث عنه الآخرون ، مما يسبب المتاعب.


فيلم space sweepers


عندما يكتشف طاقم سفينة جمع النفايات الفضائية المسماة The Victory روبوتًا بشريًا يُدعى Dorothy يُعرف بأنه سلاح دمار شامل ، ينخرطون في صفقة تجارية محفوفة بالمخاطر تعرض حياتهم للخطر.

النمط: مستقبلي ، آسر ، ترفيهي

المدة : 120 دقيقة.


الفيلم : okja

القصة: فتاة صغيرة تدعى Mija تخاطر بكل شيء لمنع شركة قوية ومتعددة الجنسيات من اختطاف أفضل صديق لها - حيوان ضخم يدعى Okja.

النمط: نفساني ، عاطفي ، شعور جيد ، مؤثر ، ملون
متوفر على نتفلكس


فيلم ال 11:00 صباحًا


يحكي الفيلم قصة العلماء الذين ابتكروا آلة الزمن ، بقيادة الباحث Woo Seok ، الذي يسافر مع صديقته Young Eun إلى اليوم التالي لاكتشاف مقتل الباحثين في المقر.



فيلم  الوسطاء 


يحكي الفيلم قصة شاب يدعى Chu An ، تعرض للتعذيب في طفولته ويمتلك قدرة خارقة للطبيعة للسيطرة على الناس من خلال النظر في عيونهم.


سوري: صوت من القلب

تدور أحداث الفيلم حول رجل يسمى  " هاي غوان" , تختفي  ابنته في ظروف غامضة , يقول الناس بأنها قد ماتت , لكنه لا يصدقهم , ثم يجد في يوم من الأيام قمر صناعي يحفظ كل المحادثات الهاتفية التي أُجريت ,ثم  أن يستخدمه لمساعدته في العثور على ابنته و يسميه باسم "سوري



هل ستكون هناك / will you be here?

يروي الفيلم قصة Soo Hyun ، الجراح الذي لم يعش طويلاً بسبب مرض خطير. أمنيته الوحيدة هي رؤية صديقته التي ماتت بشكل غير متوقع منذ 30 عامًا وإنقاذ حبيبته بعد أن يقابل رجل مسن يعطيه الفرصه لذلك.



المضيف/ The Host

تدور أحداث الفيلم حول مخلوق مخيف يخرج من نهر " الهان" في كوريا الجنوبية بعد القاء مواد كيميائية خطيرة لفترة طويلة في النهر ليقوم بمهاجمة الناس من نفس مخرج فيلم الطفيلي و حتى نفس بطلة الفيلم.



كانت هذه موجز مقالتنا اليوم نتمنى أن تكونوا استمتعم و استفدتم من هذه المقالة سوف نقوم في المقالة التالية بعرض المزيد من محتويات الهاليو الآسيوي و أهم اخبار الكيبوب و الدراما   لذا قوموا بمتابعتنا في وسائل التواصل الاجتماعي و شكرا لقرائتكم .

تعليقات

التنقل السريع