القائمة الرئيسية

الصفحات

المزيد من العضوات يغادرن وكالة كيوب

 




العضوتان يي إيون و سيونغ يون قامتا رسميا بمغادرة وكالة كيوب الترفيهية , يستمر ذلك بعد تصريح يوجين في برنامج الإقصاء girls planet 999 بأن الشركة توقفت عن دعمهم وألغت جميع الترويجات أو اي عودة قادمة ، وجميع تواجد العضوات هو بسبب إلتزامات تقاعدية فقط .

 و قالت أيضا إيلكي في مقابلة بعد خروجها مع صحيفة في هونغ كونغ تدعى ming bao ، أن من أسباب خروجها بأن الشركة قللت من وتيرة نشاط الفرقة إلى عودة واحدة فقط في السنة  ، و ايضا أضافت إيلكي "عندما أخبرتنا الشركة بأنها لن تستثمر في الفرقة بعد الان ، شعرت بأن لا يوجد إذا اي سبب للبقاء ، كآيدول اردت مقابلة المعجبين من خلال أعمالي ، و اذا لم يمكنني فعل ذلك و لا استطيع مقابلة المعجبين لا يمكنني تقبل ذلك ".


أيضا صرحت إيلكي بأن الفرقة اتاحت لها العديد من الفرص للنجاح ، من بين هذه الفرص و هي اغنية la vie en rose  التي تم إعطائها للفرقة الفائزة في برنامج producr 48  وهي izone كأغنية للترسيم  .


حيث قالت " الأغنية الأصلية كانت لنا والفرصة تم إعطائها لشخص آخر شعرت باليأس ، العضوات السبع جميعنا عملنا بجهد و عندما اعتقدنا بأن كل شيء قد اكتمل ، لكن الوكالة قامت بتضييع الفرصة .

أصدرت CUBE Entertainment بيانًا لوسائل التواصل الاجتماعي اليوم (18 مارس) أعلنت فيه رحيل اثنتان من عضوات CLC بعد إنهاء كلا عقديهما مع الشركة. و مع ذلك ، لم تتطرق الوكالة إلى ما إذا كان الثنائي سيظلان جزءًا من فرقة فتيات الكيبوب CLC أم لا .


جاء في البيان "نود إبلاغكم بأن العقود الحصرية مع الفنانين جانغ سيونغ يون و جانغ يي إيون قد انتهت صلاحيتها "، كتبت الشركة في إعلانها المختصر. "نعرب عن خالص امتناننا لـ   جانغ يي إيون وجانغ سيونغ يون لبقائهما معنا لمدة سبع سنوات منذ ترسيمهما."

كما أعربت CUBE عن امتنانها لمحبي الفرقة ب  "إرسال حب غير محدود للعضوتين". واختتمت بالقول "نتمنى لهم التوفيق في مساعيهم المستقبلية". لم تشارك سيونغ يون و يي إيون ولا شركتهما السابقة في الظروف أو الأسباب وراء مغادرتهم الشركة.


مع ذلك ، أصبح كل من سيونغ يون و يي إيون الآن العضوتان الثالثة والرابعة في CLC اللذين يغادران الوكالة ، بعد العضوة التايلاندية سورن في نوفمبر 2021 و إيلكي في فبراير 2021. في وقت مغادرتها ، كتبت سورن في منشور على الانستقرام أنها والشركة "اتفقتا بشكل متبادل على الانفصال'.

قالت سورن : "أود أن أشكر كل من دعمني وكل ما فعلته مع CLC". "على مدى السنوات العشر الماضية ، تعلمت الكثير من التجربة برمتها. لقد قابلت ست فتيات رائعات أصبحن عائلتي الثانية في كوريا ".

 
من ناحية أخرى ، صرحت يي إيون بعد إنهاء عقدها الحصري في الانستقرام بمنشور تقول فيه " مرحبا بالجميع ، أنا يي إيون . يصادف اليوم الذكرى السنوية السابعة لاول مرة! أود أن أشكركم على كل من دعمني حتى الآن على مدى السنوات السبع الماضية. لديّ أيضًا خبر آخر لأعلن عنه اليوم. كما قد سمع البعض منكم بالفعل ، قررت مؤخرًا ترك Cube Entertainment لبدء مسيرتي المهنية الجديدة. آمل أن يمنحني الجميع كل الحب و الدعم في المستقبل!"


كانت هذه نهاية المقال ، شكرا لقرائتكم نرجو منكم قراءة المقالات السابقة لدعمنا ♥️



تعليقات

التنقل السريع