القائمة الرئيسية

الصفحات



كثير منا على دراية ببرامج المواعدة الكورية الواقعية مثل Love Is Blind و Terrace House و Love Island.  غالبًا ما توصف هذه العروض بأنها متعة ممنوعة فهي مرفوضة عمومًا ، لكنها بطريقة ما تمكنت من تأمين جمهور عريض




تختلف برامج واقع المواعدة الكورية اختلافًا طفيفًا حيث لا يُنظر إليها على أنها متعة مذنبة ، و البلد هي أرض طيور الحب المليئة بالأزواج اللطفاء في كل مكان تذهب إليه.  إذا كنت مهتمًا بثقافة المواعدة في كوريا ، فإن برامج المواعدة الاربعة هذه في قائمتنا ستساعد في إلقاء بعض الضوء لها .

محتويات المقالة

1. برنامج جحيم العزاب single inferno
2. برنامج إشارة القلب heart signal
3. برنامج صائد الحب Love catcher
4. برنامج شخص ما somebody 



Single inferno برنامج


جحيم العزاب (بالكورية: 솔로 지옥) هو برنامج واقع كوري جنوبي أنتجته جاي تي بي سي وتم بثه لأول مرة على نتفليكس في ديسمبر 2021. البرنامج يتبع مجموعة من العزاب الكوريين الذين تقطعت بهم السبل على جزيرة مهجورة «الجحيم» في ساسونغبونغ ، أونقجين . لمغادرة هذا الجحيم ، يجب أن يقترنوا مع عازب آخر للهروب من الجزيرة لقضاء ليلة في جزيرة النعيم ، فندق فاخر بعيدًا عن الجزيرة. البرنامج من تقديم لي دا هي و تشو كيو هيون. تم عرض الحلقة الاخيرة في التاسع من يناير  هذه السنة , تميز برنامج  جحيم العزاب  عن بقية برامج المواعدة الواقعية بفضل موقع الجزيرة المهجورة و القصة المثيرة ، حيث  يُحاصر خمسة رجال وخمس نساء في الجزيرة المذكورة و يُجبرون على إعالة أنفسهم والبحث عن الطعام و جمع المياه من أجل البقاء على قيد الحياة.  لا يوجد سوى هروب واحد من "جزيرة الجحيم": التسلل مع شخص ما.  يتم إخراج أي متسابقين ينجحون في التنافس مع بعضهم البعض و يقررون أن يصبحوا زوجين ، من الجزيرة و يتم إعطاؤهم معاملة فاخرة في "الجنة" ، والتي تشمل أفضل الأطعمة و أماكن الإقامة لبدء بداية علاقتهم الرومانسية الجديدة.  أي شخص يفشل عليه أن يستمر في إعالة نفسه في جزيرة الجحيم   طوال الوقت ، يقدم المضيفون مدخلات لأن الأمور تزداد سخونة في الجزيرة..

Heart signal  برنامج إشارة القلب 



هو برنامج مواعدة واقعي ترفيهي يعرض على قناة A  تم عرض اول موسم لإشارة القلب في عام 2017 ثم الموسم التالي في عام 2018 و تم عرض الموسم الثالث في 2020 .


فكرة البرنامج:

 يعرض برنامج المواعدة الواقعية ثمانية أشخاص عاشوا معًا لمدة شهر حيث تعرفوا على بعضهم البعض و استمروا حتى الآن. كل ليلة ، يرسل كل ممثل رسالة نصية مجهولة إلى الآخر للتعبير عن اهتمامه. و مع ذلك ، لا يُسمح لهم بالاعتراف مباشرة بحبهم. في هذه الأثناء ، تشاهد لجنة من المشاهير و الخبراء العرض ، وتحلل سلوك أعضاء فريق التمثيل في العرض ، و تحاول التنبؤ بمن سيرسل رسالة نصية إلى من .



برنامج صائد الحب Love catcher


برنامج صائد الحب هو برنامج مواعدة واقعي ترفيهي  يعرض على امنت تم عرض اول حلقة له في 11 يوليو 2018 و 29 أغسطس 2018 . يتم تقديمه من قبل جانغ دويون ، هيونغ سيوك تشيون ، ليدي جين ، دين دين ، جي ار ، تشيتاه . شين جاي هو ، و هونغ بن .
الحب محير ومعقد ، ومع المال ، يصبح الوضع أكثر تعقيدًا. هذا هو شعار برنامج  صائدي الحب .
.
فكرة البرنامج في صائدي الحب ، هنالك عشرة مشاركين مقسمين إلى مجموعتين - "صائدو الحب" و "صائدو الأموال".  "صائدو الحب" موجودون فيها للعثور على شريك ، بينما يشارك "امين الصندوق" في جلب 50.000.000 وون كوري (حوالي 44.730 دولار أمريكي).

يشمل صيادو الحب المشاركين الذين يعيشون معًا تحت سقف واحد لمدة شهر ، بالإضافة إلى أعضاء المجموعة الذين يقدمون المشورة. في بداية العرض ، كان على المشاركين اختيار ما إذا كانوا يريدون أن يكونوا "صائدي حب" أو "صائدي أموال". خلال فترة العرض ، ستبقى هذه الحالة سرية عن المشاركين الآخرين.


هناك قواعد يجب على جميع المشاركين اتباعها. بادئ ذي بدء ، يجب أن يحاول صائدي الحب تجنب صيادي الأموال لأنهم في نهاية المطاف لا يمكنهم الاقتران بهم . ثانيًا ، لا يمكن لصائدي الأموال الفوز بجوائز إلا إذا وجدوا صائدًا للحب. عندما يتم إقران اثنين من صيادي الأموال ، يتم القضاء عليهم.


  برنامج شخص ما Somebody

كشف برنامج الرومانسية الراقص القادم على Mnet ، "Somebody" عن جميع الراقصين الذين سيشاركون في عرض الواقع.

في 30 أكتوبر ، نشرت Mnet صور 10 راقصين على حساب Instagram الخاص بالعرض.  "شخص ما" هو برنامج واقعي لمراقبة الرومانسية بين الراقصين.  سيركز العرض على رحلة الراقصين والراقصات الذين يصورون زوجين من الفيديو الموسيقي مع الشخص الذي ينجذبون إليه.  إنه برنامج رقص فريد لا يركز على البقاء أو المنافسة.
في شخص ما ، جميع المشاركين هم من الراقصين.

يتألف طاقم برنامج Somebody من عشرة راقصين محترفين متخصصين في أنواع مختلفة ، مثل الرقص التقليدي الكوري و الهيب هوب والباليه.  يجب على كل راقص أداء عرض فردي أمام المشاركين من الجنس الآخر.  يحصل المشاركون الذين يبدون اهتمامًا براقصة معينة على اختيار أغنية يرقصون عليها.

يتعين على المشاركين تصوير فيديو موسيقي راقص كزوج لإظهار مهاراتهم في الرقص و الكيمياء.

قالت تشوي جونغ يون ، منتجة فيلم Somebody ، إنها حاولت اختيار المشاركين الأكثر جدية وتفانيًا ليس فقط من حيث الرقص ، و لكن أيضًا في بناء علاقة رومانسية من خلال العرض.

هناك موسمان: الموسم الأول يذاع من تشرين الثاني (نوفمبر) 2018 إلى شباط (فبراير) 2019 ، بينما يُذاع الموسم الثاني من تشرين الأول (أكتوبر) 2019 إلى كانون الأول (ديسمبر) 2019، 

برامج مواعدة كورية، برامج واقعية كورية، برنامج مواعدة، أفضل برامج مواعدة





كانت هذه موجز مقالتنا اليوم نتمنى أن تكونوا استمتعم و استفدتم من هذه المقالة سوف نقوم في المقالة التالية بعرض المزيد من محتويات الهاليو الآسيوي و أهم اخبار الكيبوب و الدراما  لذا قوموا بمتابعتنا في وسائل التواصل الاجتماعي و شكرا لقرائتكم لمزيد من البرامج الكورية تصفحوا مقالات الموقع، برامج كورية واقعية وافضل البرامج الكورية تقييما

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. هل يمكنني المشاركة في إحدى البرامج

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع