القائمة الرئيسية

الصفحات

برامج كورية حازت على افضل التقييمات في عام 2021

 

لا يوجد شيء مثل عرض جيد ومتنوع للراحة والاسترخاء. في كثير من الأحيان ، عندما تغامر بعمق في عالم الدراما الكورية تكتشف عالم العروض المتنوعة ، كل منها يأخذ نصيبه من الفرادة . كان في 2021 للبرامج  نصيبها العادل من سلسلة العودة وكذلك جديدة. فيما يلي نريكم من أكثر العروض الترفيهية نجاحا التي كان على العام تقديمها!.






البرنامج الاول :  حانة شهر العسل

” حانة شهر العسل هو عرض منوعات على قناة tvN من إنتاج لي  وو هيانغ . طاقم المشاهير ، بما في ذلك كيم هي سون و تاك جاي هون  و  يو تيو و مون سي يون  و كاي ، كلهم ​​يديرون نزلًا في جزيرة جيجو.  كانوا يطبخون ويستضيفون الضيوف الذين يأتون إلى النزل ، ومعظمهم من المتزوجين حديثًا الذين تزوجوا أثناء الوباء.  تطرق البرنامج إلى العلاقة بين الممثلين والضيوف ، مع التعرف أيضًا على المزيد حول المشاهير الذين كانوا يستضيفون كل النجوم.  كان من الممتع بشكل خاص رؤية الصداقات التي نشأت بينهم!


البرنامج الثاني : الحاسة السادسة الموسم الثاني

عاد برنامج الحاسة السادسة مع الموسم الثاني بعد نجاح الأول في عام 2020. هذا العرض المتنوع على قناة tvN جلب أعضاء فريق التمثيل   يو جاي سوك و اوه نا را و جيون سو مين و جيسي  و  ميجو من فرقة لوفليز و لي سانغ يوب  .  يقوم فريق الممثلين بمهام مختلفة في أماكن مختلفة لمعرفة ما هو "مزيف" وما هو "حقيقي".  كان أحد الأسباب الواضحة لنجاح العرض هو الكيمياء المرحة بين أعضاء فريق العمل.  لم يستطع الناس الاكتفاء من المزاح المضحك بينهم.  أثبت الضيوف في العرض أيضًا أنهم يجلبون الكثير من المشاهدين حيث كان لديهم كاي عضو EXO ، أون جو وان ، وحتى لي جونهو من فرقة 2pm .




البرنامج الثالث : متعهدو الألعاب : games caterers


  مع وجود ملايين المشاهدات على كل مقطع فيديو تم تحميله ، ليس سراً أن "The Game Caterers" كان أحد أكثر العروض المتنوعة نجاحًا في العام الماضي.  بفضل قوة PD (المخرج المنتج) نا يونغ سوك ، و هو عبقري في ابتكار ألعاب و مسابقات فريدة من نوعها ، يضمن جميع الضيوف الذين سيحضرون العرض قضاء وقت ممتع.  و من بين الضيوف الرائعين في عام 2021 فرقة BTS ، وطاقم العمل في مسلسل "Hospital Playlist" ، وطاقم مسلسل  "Vincenzo" ، و الممثلين في وكالة BH .  مع هذا النوع من تشكيلة الضيوف ، فلا عجب أنه حقق نجاحًا كبيرًا!


البرنامج الرابع : كيف نلعب ?- how do we play?

كيف نلعب كيف تلعب؟ " هو عرض متنوع يستضيفه MC في البلاد ، Yoo Jae Suk. كان عام 2021 عامًا ضخمًا للمضيف و هذا العرض المتنوع ، حيث كان قادرًا على تتصدر الرسوم البيانية لتصنيفات سمعة العلامة التجارية Variety Star بشكل مستمر. كان معظم هذا بسبب نجاح برنامجه "كيف تلعب؟" على MBC. كان أحد الشرائح على وجه الخصوص هو تشكيل مجموعة MSG Wannabe حيث جمع يو جايسوك   العديد من الممثلين و المطربين ليصبحوا مجموعة غنائية. كانت المجموعة قادرة على تسجيل صعود مخططات مثالي عندما تم إصدار أغنيتهم - انها  قوة  لي جايسوك .


البرنامج الخامس :  يومان وليلة - 2 days and one night

  لا يوجد الكثير من الأشخاص الذين ليسوا على دراية بالمجموعة المتنوعة "يومان و ليلة ".  يتضمن العرض طاقمًا ثابتًا يغامر بالذهاب إلى أجزاء مختلفة من كوريا الجنوبية حيث يتعين عليهم إكمال الألعاب و المهام.  نظرًا لتغير العرض بالكامل في طاقم العمل منذ وقت ليس ببعيد ، فقد قام بعمل رائع في الحفاظ على شعبيته وتقييماته.  فاز برنامج "2 Days & 1 Night الموسم  4" باختيار المشاهدين لأفضل برنامج في حفل توزيع جوائز KBS Entertainment لعام 2021 ، وتمكن  مون ساي يون حتى من الفوز بجائزة الديسانغ و هي  (الجائزة الكبرى)!


البرنامج السادس :  أسئلة يو في الحي - you quiz on the block

” أسئلة يوو في الحي هو برنامج يعرض على قناة  tvN من بطولة  يو جاي سوك  و  جو ساي هو .  هذا العرض بتنسيق نوع المقابلة حيث يجلس المضيفون ويتحدثون مع النجوم على المواضيع الساخنة والرائجة حاليًا.  في عام 2021 وحده ، كان لديهم مجموعة BTS العالمية ، ونجمة "Squid Game" Jung Ho Yeon ، و IU ، و Girls 'Generation ، و Gong Yoo!  أفضل جزء في هذا العرض هو أن Yoo Jae Suk لديه طريقة مع ضيوفه تجعلهم يشعرون براحة كبيرة.  نظرًا لأنه تم اختيار كافضل مقدم البرنامج في البلاد ، فإن العديد من المشاهير يحترمونه و يتطلعون إليه ، مما يجعلهم منفتحين جدًا على أسئلته.  يمكنك الشعور براحة الضيوف ، مما يجعل المشاهدين مرتاحين أيضًا بعكس البرامج الحوارية الأخرى .


البرنامج السابع : محاربي رقص الشوارع - street woman fighter.



كان موضوع  محاربي راقصات الشوارع  موضوعًا ساخنًا أثناء بثه.  كان أول برنامج نجاة لطاقم الرقص من قناة  Mnet.  سوف تتنافس فرق مختلفة من أجل أن تصبح الفريق الأول الذي يمثل كوريا الجنوبية.  كانوا يعرضون جميع أنواع الرقص المختلفة.  كان تصميم الرقصات والريمكسات للأغاني المختلفة يضخم الناس ويتحمسوا كل أسبوع.  استعرضت الفرق المختلفة والراقصون الفرديون سحرهم المتنوع ، مما جعل المشاهدين يقعون في حب العديد منهم طوال العرض ! أصبح البرنامج شائعا في كثير من الدول و أيضا ، حقق البرنامج نجاحًا كبيرًا لدرجة أن هناك نسخة ذكورية من العرض تم تأكيد بثها.




كانت هذه موجز مقالتنا اليوم نتمنى أن تكونوا استمتعم و استفدتم من هذه المقالة سوف نقوم في المقالة التالية بعرض المزيد من محتويات الهاليو الآسيوي و أهم اخبار الكيبوب و الدراما  لذا قوموا بمتابعتنا في وسائل التواصل الاجتماعي و ابقوا مترقبين و شكرا لقرائتكم .

تعليقات

التنقل السريع