القائمة الرئيسية

الصفحات

برامج كورية حصدت على إشادة النقاد

 

في ظل التنافس الشديد في عالم البرامج المتنوعة الكورية هنالك عدة برامج قد شقت طريقها نحو القمة و استطاعت النجاح و الحصول على اعتراف ليس فقط الشعب الكوري بل. و حتى جميع آسيا و العالم بأسره و حتى النقاد، لقد عرضنا في عدة مقالات تقارير عن برامج مختلفة لكن ما سوف نقدمه لكم الان هو بالفعل مختلف جدا عما سبق بدون اي تأخير هيا بنا لنرى ما هي هذه البرامج .


محتويات المقالة : 

1. برنامج سيد في المنزل - master on the house

2. برنامج ملك الغناء المقنع king masked singer

3. برنامج رحلة جديدة الى الغرب new journey to the west






البرنامج الاول : سيد في المنزل - master on the house 
الاسم : سيد في المنزل 
 أسماء أخرى: كل الخدم


 الممثلون: Lee Seung-gi و Yang Se-Hyung و Kim Dong-Hyun و Yoo Su-bin


 الممثلون السابقون: Lee Sang-yoon و Yook Sung-jae (BtoB) و Shin Sung-rok و Cha Eun-woo (Astro)


 ملخص:

 يتبع برنامج سيد في المنزل أعضاء فريق التمثيل حيث يصبحون تلاميذ لبعض الأشخاص المحترمين من مختلف المجالات والمهن ، المعروفين باسم المعلمين. يقضون يومين وليلة معهم ليكتسبوا المزيد من الحكمة والمعرفة عن الحياة.


لماذا يجب أن تشاهده؟


 كما ذكرنا سابقًا ، يعد برنامج سيد في المنزل مصدرًا رائعًا للحكمة و الإلهام. كل سيد تحفيزي للغاية ، و مشاهدة كل حلقة بالتأكيد ستجعلك تفكر بعمق في حياتك بشكل عام. العرض ممتع للغاية و مليء بالمغامرات بالكامل. بصرف النظر عن كونه ممتعًا ، يمنحنا برنامج سيد في المنزل أيضًا الكثير من اللحظات المثيرة للدموع عندما ننظر عن كثب إلى حياة الأسياد. بخلاف ذلك ، يعد برنامج سيد في المنزل أول عرض متنوع يستضيفه لي سيونج جي بعد خروجه من الجيش ، لذا فإن هذا العرض يجب أن يشاهده جميع معجبيه.




البرنامج الثاني : ملك الغناء المقنع - king of masked singers
الاسم : ملك الغناء المقنع 
 أسماء أخرى: عرض الموسيقى الغامضة: ملك المغني المقنع ، ملك المطربين المقنعين


 ملخص:

 ملك الغناء المقنع ليس مثل مسابقات الغناء الأخرى الموجودة هناك. المنافسون في هذا العرض هم أنواع مختلفة من المشاهير الذين يرتدون أقنعة لإخفاء هوياتهم من أجل القضاء على التحيزات مثل الشعبية والمظهر الجسدي. تتكون كل مسابقة من أربع جولات. في الجولة الأخيرة ، يتنافس المتسابق مع البطل السابق على لقب الملك المقنع. لا يتم الكشف عن هويات المتسابقين المشاهير حتى يتم القضاء عليهم اي إقصائهم. 


 لماذا يجب أن تشاهده؟

 أي معجب بالموسيقى سيحب بالتأكيد The King of Mask Singer. بصرف النظر عن جودة أداء المطربين ، من الممتع دائمًا تخمين هوياتهم. هناك عامل آخر يجعل هذا العرض ممتعًا للغاية و هو أنه لا يمكنك أبدًا توقع من هم المشاهير. يمكن أن تكون ممثلة لم تغني على شاشة التلفزيون من قبل أو آيدول مخضرم فاز بالعديد من الجوائز بالفعل. إنها منصة جيدة للمطربين الذين يريدون أن يكونوا أكثر شهرة دون تحيز او نظرة نمطية من الناس.



البرنامج الثالث : رحلة جديدة الى الغرب - new journey to the west 
الاسم : رحلة جديدة إلى الغرب


 الممثلون: كانغ هودونغ ، لي سو جيون ، أون جي وون ، أهن جاي هيون ، مينو (فرقة وينر) ، تشو كيوهيون (سوبر جونيور) ، p.o ( فرقة بلوك ب)


 الممثلون السابقون: Lee Seung Gi


 بدأ برنامج New Journey To The West كبث عبر الإنترنت ، ولكن بسبب شعبيته الشديدة ، تمت ترقيته ليصبح برنامجًا تلفزيونيًا في موسمه الثاني. حتى أنها أصدرت عرضا فرعيا بعنوان "مطبخ كانغ". يتبع العرض شكل أنمي دراغون بول ، و الذي يستند أيضًا إلى الأسطورة الصينية الشهيرة بعنوان رحلة إلى الغرب.


 يذهب فريق التمثيل إلى أجزاء مختلفة من آسيا. أثناء السفر ، عليهم القيام بمهام من أجل الحصول على سبع كرات تنين. إذا نجحوا في الحصول على جميع كرات التنين ، فإن فريق الإنتاج يجب عليه ان يحقق رغبة كل عضو.

لماذا يجب عليك مشاهدته؟

 إذا كنت تحب الطعام و السفر و المغامرة و المزيد من الطعام ، فإن رحلة جديدة إلى الغرب هي العرض المناسب لك. تمامًا مثل العروض السابقة التي ذكرتها ، فإن سر النجاح هو الكيمياء بين أعضاء فريق التمثيل و الألعاب التي ستجعلك بالتأكيد تضحك مثل الضبع. يحب المعجبون ذلك بسبب عفويته ومشاهدته تبدو و كأنه تشاهد الأصدقاء الذين يقضون أفضل وقت في حياتهم أثناء قضاء عطلة. حسنًا ، ربما لا يكون "أفضل وقت" طوال الوقت لأن موظفي الإنتاج يجدون دائمًا طرقًا لتعذيب أعضاء فريق العمل المحبوب. هذه التفاعلات بين الموظفين و الممثلين هي دائما مسلية للمشاهدة وهي أفضل جزء من العرض.



كانت هذه موجز مقالتنا اليوم نتمنى أن تكونوا استمتعم و استفدتم من هذه المقالة سوف نقوم في المقالة التالية بعرض المزيد من محتويات الهاليو الآسيوي و أهم اخبار الكيبوب و الدراما لذا قوموا بمتابعتنا في وسائل التواصل الاجتماعي و ابقوا مترقبين و شكرا لقرائتكم .



تعليقات

التنقل السريع