القائمة الرئيسية

الصفحات

6 قنوات على اليوتيوب هي في الواقع برامج منوعات

 

6 قنوات على يوتيوب كوريا تمثل عروضًا متنوعة في الأساس مع عدم وجود فلاتر ، تعد العروض الكورية المتنوعة طريقة رائعة للحفاظ على نفسك مستمتعًا إذا وجدت نفسك عالقًا في المنزل دون أي مكان تذهب إليه. و مع ذلك ، فإن الاتجاه الأخير في كوريا قد شهد المزيد من المشاهير الكوريين يفتحون قنوات وبرامج يوتيوب و لكن ما هو السبب حيث يعتبر اليوتيوب مكان أكثر راحة و استرخاء للمشاهير .





قنوات اليوتيوب الكورية الشهيرة.

تميل قنوات اليوتيوب الكورية هذه إلى أن تكون أكثر انتعاشا  ، أو كما يقولون باللغة الكورية ، 시원하다!
يمكن للمضيفين التحدث بحرية أكبر بسبب قيود البث الأقل ، مما ينتج عنه الكثير من المشاهد المضحكة.  بدأت بعض هذه القنوات هذا العام فقط واكتسبت بالفعل الكثير من المشتركين والمشاهدين.  إليك 9 قنوات يوتيوب كورية يجب عليك الدخول إليها .



اسم القناة الاولى : ستوديو دالا - ملك النيجو ، ملك الاختراع ،

ملك اللوتو والملك المباع

مع بث الحلقة الأولى في أغسطس 2020 ، اكتسب Dalla Studio ما يقرب من مليون مشترك بفضل برنامجيهما: Nego King و Invention King.

يتميز Nego King بوجود كوانغهي ، الذي يذهب إلى شركات مختلفة للتفاوض بشأن الخصومات والصفقات.

من ناحية أخرى ، يتميز Invention King بوجود يونهو ، الذي سيحل المشكلات من خلال ابتكار الاختراعات.
لقد قطعت Dalla Studio شوطًا طويلاً ، والآن مع موسمين مكتملين من Nego King وعروض جديدة مثل Lotto King مع Lee Yi-Kyung وملك Sold Out الجديد الذي يضم Kim Jong-min.



القناة الثانية : mobidic
موبيديك ، مقابلة -جيسي


تتلقى جيسي ، التي كانت في كل مكان مؤخرًا ، الكثير من الحب لأسلوبها المباشر و الصريح في إجراء مقابلات مع الضيوف.
في كل أسبوع ، يمكنك التطلع إلى إجراء مقابلة مع جيسي لضيف جديد من خلال أجزاء مختلفة من برنامجها مثل فقرة  المقابلة العالمية ، حيث يتعين على الضيوف الإجابة باللغة الإنجليزية بدلاً من الكورية و محاولتهم البائسة بالتحدث للغة و لكن بلا فائدة .
يتم عرض شورتفيو من جيسي يوم الخميس ، 6:30 مساءً KST.



القناة الثالثة :  ميسون المستحيلة Missun Impossible



تضم الكوميدية الكورية الجنوبية والمضيفة التلفزيوني بارك مي سون ، Misun: Impossible هو عرض حيث تكمل بارك مي-سون مهمة مختلفة لكل حلقة. عادة ما يقترح عشاق العرض ، والمعروف باسم الوكلاء ، أفكار مهمة جديدة في قسم التعليقات.
قد يجد البعض المضيفة مألوفه لأنها اعتادت أن تكون جزءًا من العرض التلفزيوني الشهير ، سعداء معا . تواجه المضيفة البالغة من العمر 53 عامًا العرض كتحدي لإخبار الجميع أنه حتى الأشخاص في الخمسينيات من العمر يمكنهم القيام بـ بقناة يوتيوب أيضًا. تتوفر حلقة جديدة كل يوم جمعة ، الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا .



القناة الرابعة : MMTG

برنامج mmtg هو عرض متنوع على الإنترنت على اليوتيوب تم إنشاؤه بواسطة SBS يضم  جاي جاي . إلى جانب كونها مضيفة في العرض ، فإنها تشغل وظيفة كمديرة إنتاج (PD). هذا هو السبب في أنها غالبا ما تقدم نفسها على أنها نصف المشاهير و نصف عامة. تم الإشادة بها لأدائها في برنامج MMTG ، مع قدرتها على تذكر تفاصيل محددة عن ضيوفها. لقد قاموا أيضًا بإعادة الأغاني الخاصة من الماضي و التي تضم ايدولز من الجيل الثاني للكيبوب  مثل After School و 2pm  و المزيد. تتوفر حلقة جديدة كل يوم خميس ، الساعة 5 مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية.



القناة الخامسة : Studying Genius Hong Jin Kyung  :  (공부 왕찐  천재 홍진경

هي القناة المفضلة مؤخرًا لدى الكوريين ، وهي تدور حول هونغ جين كيونغ ، وهي فنانة كوميدية ، تدرس مواضيع مثل الرياضيات و اللغة الإنجليزية و الاقتصاد.
بدأت القناة لأن هونغ جين  كيونغ  وجدت نفسها لا تعرف إجابات واجبات طفلها المنزلية.  انضم الى قري و نام  تشانغ -هي و المزيد على طول العرض ، يمكنك توقع الكثير من الفوضى واللحظات المضحكة طوال الوقت.
للأسف ،  فقط الحلقات القليلة الأولى من البرنامج مترجمة فقط.  ربما تكون علامة لك للذهاب وتعلم المزيد من اللغة الكورية!



القناة السادسة : العامل - workman


العامل قناة شعبية بين الكوريين مؤخرا . أطلقت القناة الشهرة على المذيع السابق في فترة قصيرة  ، جانغ سونغ-كيو من خلال تعليقاته البارعة. كل أسبوع ، يضع العامل جانغ سيونغ كيو من خلال تجارب عمل مختلفة في كوريا ، من كونه رجل توصيل إلى عامل بدوام جزئي في  إيفرلاند. تتوفر حلقة جديدة كل يوم جمعة ، الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية .

كانت هذه موجز مقالتنا اليوم نتمنى أن تكونوا استمتعم و استفدتم من هذه المقالة سوف نقوم في المقالة التالية بعرض المزيد من محتويات الهاليو الآسيوي و أهم اخبار الكيبوب و الدراما  لذا قوموا بمتابعتنا في وسائل التواصل الاجتماعي و شكرا لقرائتكم .

تعليقات

التنقل السريع