القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا منتجات الجمال الكوري هي الافضل ؟

 

تتطور منتجات الK-Beauty باستمرار وتبتكر لتلبية الطلب المتزايد على منتجات التجميل الكورية الأساسية في جميع أنحاء العالم! تتنافس الآلاف من ماركات مستحضرات التجميل للحصول على حصة في السوق ، لكن ماركات التجميل الكورية تظل في طليعة عالم التجميل. ما الذي يجعل منتجات التجميل الكورية أفضل من معظم المنتجات الأخرى؟







مقدمة موجزة عن الجمال الكوري.







Beauty أو k-beauty هي اختصار لـ Korean Beauty وتتكون من خطوات بسيطة للعناية بالبشرة تساعدك على الحصول على بشرة شابة ورطبة تتألق مع أو بدون مكياج. نميل إلى التركيز أكثر على تحسين مظهرنا من خلال قوة المكياج ، لكن الجمال الكوري يدور حول إنشاء لوحة قماشية جميلة.

بناءً على التقاليد ، يستخدم الكوريون فقط المكونات الطبيعية الخالية من القسوة لخلق بشرة نقية ومشرقة وطبيعية. على مر الأجيال ، أصبحت منتجات K-Beauty أفضل وأصبحت مشهورة جدًا اليوم.



اليوم ، لا يزال من الممكن إنشاء مكياج كوري طبيعي عن طريق صنع أقنعة الوجه الخاصة بك ليقوم الناس بتجربتها في المنزل.


اليوم ، تصنع أقنعة الوجه الكورية من ضمادات قطنية مبللة و مزودة بمكونات طبيعية نشطة تعمل على تجديد شباب البشرة.


يتم دعم منتجات التجميل الكورية بقوة من قبل خبراء في صناعة التجميل لكونها مبتكرة وفعالة وتستخدم مكونات طبيعية. يُعرف الجمال الكوري أيضًا بنظام تصنيف المنتجات الشامل والمخصص في كثير من الأحيان ، والذي يمكن أن يجلب بلطف العديد من الفوائد بمرور الوقت.


تستخدم منتجات التجميل الكورية العديد من المكونات اللطيفة ، وذلك بفضل التقاليد الكورية في استخدام المكونات الطبيعية الفريدة التي توارثتها الأجيال.


اولا المكونات الطبيعية مثل :

الفاصوليا المطحونة


نظرًا لخصائص التقشير ومحتوى فيتامين E العالي ، غالبًا ما تستخدم الفاصوليا المطحونة لصنع صابون الوجه والاستحمام.
.الارز


تم استخدام الأرز في صنع مقشر ملح البحر كمطهر لطيف لتحسين بشرة المرأة. كما أنه يساعد على توحيد البشرة وتركها متماسكة ونضرة.

الجينسنغ.


غني بمضادات الأكسدة والخصائص المضادة للشيخوخة ، يمكن استخدام الجينسنغ في مجموعة متنوعة من تطبيقات التجميل للحفاظ على صحتك وشبابك.


الكركم هو عنصر شائع الاستخدام كقناع لدرء علامات الشيخوخة عن طريق تقليل الخطوط والتجاعيد.

تركز الثقافة الكورية على أن تكون أفضل ما لديك بغض النظر عن الموقف ، لذا فإن الاهتمام بمظهرك لا يقل أهمية.

تركز منتجات K-Beauty بشكل أكبر على إنشاء بشرة ناعمة ومشرقة وشبه مثالية مع استخدام الحد الأدنى من المكياج.

 ثانيا التطوير المستمر والتكنولوجيا المتقدمة


الجمال هو عمل جاد في كوريا الجنوبية ، والعملاء الكوريون على دراية كبيرة بمكونات مستحضرات التجميل وأنواع المنتجات المختلفة.

إنهم يبحثون دائمًا عن شيء جديد وأفضل ومستعدون لتجربة أحدث الاتجاهات. تتمتع الفتيات بمعايير عالية جدًا فيما يتعلق بأهداف العناية بالبشرة ، مثل "بشرة خالية من العيوب" ، وهن يعرفن ما يريدون ويحتاجون إليه وكيفية تحقيق نجاحهم. 

نتيجة لذلك ، حاولت شركات مستحضرات التجميل مواكبة تطور الصيغ المبتكرة والمتقدمة لإرضاء العملاء ذوي المتطلبات العالية من خلال الاستثمار في البحث والتطوير .

لقد انتهى بهم الأمر إلى ابتكار منتجات لم يسبق لها مثيل وأصبح العالم مهووسًا بها قريبًا ، مثل كريمات BB وأقنعة الأوراق ووسائد مدمجة وبقع بثور حب الشباب وأقنعة تحت العين.

مع الطلب المتزايد بسرعة على منتجات العناية بالبشرة الكورية في العالم ، زادت المنافسة بين كبرى شركات مستحضرات التجميل الكورية على العلامة التجارية الكورية الأكثر ابتكارًا. لذلك ، فإن العناية بالجمال الكوري دائمًا ما تسبق الآخرين بخطوة.

تركيبات لطيفة لجميع أنواع البشرة

 

قوة أخرى معروفة للعناية بالبشرة الكورية هي تركيباتها الصديقة للبشرة ، المصممة بمكونات طبيعية.

وفقًا لـ NCBI ، تظهر الدراسات أن 56.8٪ من الكوريين لديهم بشرة حساسة ، بينما 44.6٪ من الأمريكيين و 38.4٪ من الأوروبيين لديهم بشرة حساسة.

لهذا السبب ، ركزت العلامات التجارية على تطوير تركيبات مضادة للحساسية ومضادة للكسر ومشتقة بشكل طبيعي وآمنة لجميع أنواع البشرة ، بما في ذلك البشرة المعرضة لحب الشباب والبشرة الدهنية والجافة وحتى الحساسة للغاية .

كل شيء عن الوقاية

يميل الكوريون إلى التركيز على الوقاية والوصول إلى جذور مشاكل الجلد بدلاً من العلاج عند الضرورة. بمعنى آخر ، يأخذون وقتًا للعناية ببشرتهم قبل حدوث مشاكل جلدية فعلية .

هذه هي الطريقة التي يفكرون بها عادة - لماذا الانتظار حتى يظهر حب الشباب أو التجاعيد عندما يمكنك معالجة المصدر والسبب الرئيسي؟ نعم ، نعلم جميعًا أن الوقاية خير من العلاج.

منذ صغرهم ، يتعلمون أهمية الاهتمام بالبشرة وكيفية ضمان بقاء بشرتهم صحية. يتضمن ذلك تقنيات العناية بالوجه النموذجية مثل التطهير والتقشير والترطيب والحماية من أشعة الشمس.

لذلك تصبح الطبيعة الثانية لهم عندما يكبرون. ليس من غير المألوف أن يبدأ بعض الأشخاص في استخدام كريم العين في العشرينات من العمر ، بدلاً من الانتظار حتى ظهور التجاعيد.

من خلال فلسفة "التركيز على الوقاية" هذه ، فهم يفهمون أن الاتساق والصبر يلعبان دورًا أساسيًا في فعاليته. في روتين الاهتمام بالبشرة ، يستخدمون المنتجات باستمرار ، بدلاً من وضعها مرة واحدة وتوقع نتائج فورية.

في المقابل ، تركز فلسفة أمريكا الشمالية بشكل أكبر على حل المشكلة بسرعة بمجرد حدوثها. لسوء الحظ ، بمجرد حدوث مشكلة ، يكون من الصعب عكس الضرر وإعادة الجلد إلى حالته الأصلية والصحية. 

من الإدراك المهم عندما يتعلق الأمر بالقواعد الأساسية للعناية بالبشرة أنه ليس عليك إنفاق ثروة للحصول على بشرة رائعة.

بالنظر إلى حقيقة أن المنتجات الكورية تم تطويرها بتقنيات متطورة ونباتات صديقة للبشرة ، فإن نسبة السعر إلى الأداء لا تقبل المنافسة .

بفضل السوق التنافسية ، يمكن للناس الاستمتاع بالمزايا الممتازة للعناية بالبشرة بسعر معقول دون الحاجة إلى التضحية بالجودة. ستنبهر بهذه الأحجار الكريمة عالية الجودة وبأسعار معقولة والنتائج التي تحققها. 

جودة عالية وفعالية


إلى جانب الأسباب المذكورة أعلاه ، فإن العناية بالبشرة الكورية لها تأثير في جميع أنحاء العالم بسبب فعاليتها. تم تصميم المنتجات لتحسين البشرة من الداخل إلى الخارج - ترطيبها وتغذيتها وترميمها وتعزيزها للحصول على نتائج طويلة الأمد.

يمكن أن تساعدك العناية الكورية بالوجه والجسم (والشعر) في الحصول على بشرة صحية وسعيدة من خلال التركيز على الداخل بدلاً من الخارج فقط . لقد تمت صياغتها لاستخدامها باستمرار للحصول على نتائج تستمر لأشهر بدلاً من أيام أو ساعات.

خذ وقتك كل يوم لمنح بشرتك بعض الحب مع مستحضرات التجميل الجديدة المفضلة لديك ، وستكون في طريقك لتحقيق النتائج التي تريدها من روتين العناية بالبشرة المتسق.

روتين مخصص للإهتمام بالبشرة


قد تسمع أو تقرأ عن روتين الاهتمام  بالبشرة الكوري المكون من 10 خطوات وتشعر بالإرهاق الشديد. هذا لأنه ربما ليس من الممكن بشكل واقعي للعديد من الأشخاص أداء كل هذه الخطوات كل صباح أو مساء.

الخبر السار هو أنك لست مضطرًا لاستخدام كل خطوة بنفس الطريقة في كل مرة. يعتمد الأمر حقًا على بشرتك وما هي مخاوف بشرتك الحالية.


يمكنك التفكير في الأمر نظرًا لوجود 10 منتجات مختلفة يمكنك استخدامها ، ويمكنك اختيار أي عدد تريده ، اعتمادًا على نوع بشرتك وحالتها ، وإنشاء روتينك الخاص .

قد يبدو الأمر معقدًا ، لكنه ليس كذلك ، وهذا أحد المجالات الرئيسية لفلسفة K-Beauty - فقط التركيز على ما تحتاجه البشرة. لتحقيق أهداف العناية بالبشرة بشكل أفضل ، من المهم فهم نوع بشرتك والعثور على المنتجات المناسبة لها.

تم تصميم العديد من المنتجات الكورية لنوع معين من البشرة أو مشكلة معينة وتحتوي على مكونات نشطة مختلفة. انتبه عند استخدام منتج ولاحظ كيف يؤثر على بشرتك - إذا كان لديك أي رد فعل تحسسي أو سلبي تجاه منتج ما ، أو إذا كان يعمل بشكل جيد أو إذا كانت بشرتك تحبه.


تحقق من المكونات الموجودة في المنتج وقم بعمل قائمة خاصة بك لمعرفة المكونات التي تحبها بشرتك أو لا تحبها.

لا تخف من تبديل المنتجات إذا احتجت إلى ذلك ، وأضف ببطء منتجًا يناسب روتينك الفردي. سوف تشكرك بشرتك ، وقد تفاجئك النتائج.  


خيارات واسعة للجميع


يشتهر سوق الجمال الكوري أيضًا بمجموعة كبيرة من المنتجات ، بدءًا من منظفات الوجه القائمة على الزيت والماء ، وأمصال الفيتامينات ، ومستحضرات مكافحة الشيخوخة ، إلى أقنعة الوجه ومنتجات العناية بالشفاه.


عند التسوق لشراء منتج للعناية بالبشرة في سيول ، يمكن لأي شخص أن يجد منتجًا يناسب بشرته ، سواء كانت فتاة شابة ذات بشرة حساسة أو رجل في منتصف العمر بحاجة إلى منتج مضاد للشيخوخة. تعتبر العناية ببشرتك جزءًا من أسلوب الحياة الصحي في كوريا الجنوبية ، بغض النظر عن العمر أو الجنس .




تعليقات

التنقل السريع