القائمة الرئيسية

الصفحات

برامج كورية للإسترخاء و التشافي

 

نعلم جميعًا أن الشفاء بحكم التعريف هو عملية استعادة الصحة لتكون خالية من المرض أو الإصابة.  و مع ذلك ، فإن المفهوم الكوري للشفاء هو رعاية عقلك و جسمك ، بعيدًا عن كل الإجهاد والعمل الذي يحبطك.  يحب بعض الناس الذهاب للتخييم ، و قد يذهب البعض الآخر في نزهة سريعة.  إحدى الطرق الشائعة و البسيطة هي مشاهدة  البرامج الكورية التي تساعدنا على التشافي .








العروض المتنوعة للشفاء
عادة ، تميل برامج التشافي المتنوعة الكورية إلى أن تدور حول عرض مقاطع من الطبيعة ، أو استكشاف أماكن جديدة ، أو حتى مجرد مشاركة المشاهير لبعض قصصهم من خلال فقرات مختلفة.

لقد قمنا سابقًا بعمل مقال عرضت فيه برامج مثل Begin Again و Hyori’s Bed & Breakfast ، و هي أمثلة كلاسيكية للبرامج الكورية المتنوعة للتشافي .  ستغطي هذه المقالة أيضا  5 عروض متنوعة علاجية كورية متنوعة ستساعدك على الاسترخاء بعد يوم متعب وصعب.



محتويات المقالة :
1.   برنامج منزل على العجلات : house on a wheel
2. برنامج إحساس التخييم : camping vibes
3. برنامج كوخ سومي الجبلي : soomi's mountain cabin
4. برنامج عمل غير متوقع : unexpected business
5. برنامج  نزل يون : youn's stay
6. برنامج عبر سبيريا الباحثي عن الطريق : Trans-Siberian Pathfinders



البرنامج الأول:
منزل على عجلات  


طبقًا لاسمه ، يعرض هذا العرض الكوري المتنوع منزلًا على عجلات ، وهو مفهوم مشابه لـ RV. الممثلان Sung Dong Il و Kim Hee Won ، جنبًا إلى جنب مع Yoo Jin Goo (الموسم الأول) و Im Siwan (الموسم الثاني) ، يسافرون في جميع أنحاء كوريا في منزل على عجلات.

ومن الضيوف البارزين الذين أقاموا في منزل العجلة IU و Hyeri Lee و Girls 'Generation's Yoona و Bae Doo Na.

يمكنك أن تتوقع رؤية معالم كورية لم تكن تعرفها من قبل. يمكنك مشاهدته على Viu.




البرنامج الثاني :
إحساس التخييم : camping vibes

أدى شهرة التخييم الشعبي في كوريا إلى عروض متنوعة متنوعة تحت عنوان التخييم في كوريا.  يتبع برنامج إحساس التخييم ،  تخييمًا نسائيًا بالكامل حول مواقع مختلفة في أنحاء كوريا الجنوبية .
يتخيل الممثلون أنفسهم في بلد آخر خلال رحلاتهم التي تكون لمدة يومان و ليلة ، مع مواقع مختلفة في كوريا تذكرهم بدول مثل الولايات المتحدة وفيتنام و المكسيك.  يمكنك مشاهدة هذا البرنامج على Viu.



البرنامج الثالث :
كوخ سومي الجبلي : soomi's mountain cabin

في كوخ جبلي في أعماق الجبال ، يدعو العرض الضيوف الذين لديهم قصة خاصة للحديث عنها.
بينما المحادثات مريحة ومن القلب ، يمكنك أيضًا توقع لحظات مضحكة بين الممثلين والضيوف.  مع  كيم سو مي في العرض ، ستتعرف أيضًا على كيفية صنع الطعام الكوري المنزلي في الريف.



البرنامج الرابع :
عمل غير متوقع : unexpected business

يجد Cha Tae-hyun و Jo In-sung نفسيهما في Hwacheon ، حيث يتوليان متجرًا صغيرًا و مطعمًا في الريف.
على مدار الأيام العشرة ، يتعلمون الحيل التجارية لإدارة الأعمال بأنفسهم ، و تزويد القرويين المحيطين بالوجبات ، و بناء العلاقات ، و تبادل القصص.
على طول الطريق ، يتلقون المساعدة من العاملين بدوام جزئي مثل بارك بو يونغ و نام جو هيوك والمزيد.

إنه عرض بسيط يعكس روتين القرويين في هواتشون ، مع قصص ستسعد قلبك.  متاح للمشاهدة على Viu.




البرنامج الخامس :
نزل يون : youn's stay

بعد موسمين ناجحين لمطبخ يون ، يتعين على أعضاء فريق التمثيل الآن إدارة دار ضيافة هانوك.  بسبب الوباء ، فتحوا دار الضيافة للأجانب الذين عاشوا في كوريا الجنوبية منذ أقل من عام و لا يمكنهم استكشاف كوريا على أكمل وجه.
من إعداد الإفطار والعشاء للضيوف المحبين ، شاهدهم يتشاركون التفاعلات اللطيفة بين أنفسهم و الضيوف.

هذا العرض من بطولة الفائزة بالأوسكار ، يون يوه جونغ ، لي سيو جين ، جونغ يو مي ، بارك سيو جون ، وتشوي وو سيك.




البرنامج السادس :

عبر سبيريا الباحثي عن الطريق : Trans-Siberian Pathfinders

مجموعة من 5 ممثلين كوريين يأخذون خط السكك الحديدية العابر لسيبيريا من فلاديفوستوك إلى موسكو ، روسيا.  قائمة أمنيات للكثير من المسافرين ، يعرض هذا العرض المتنوع الكيمياء بين الأصدقاء الخمسة و المعالم و المشاهد على طول خط السكك الحديدية العابر لسيبيريا.
إذا كنت تفكر في ركوب خط السكك الحديدية العابر لسيبيريا في المستقبل ، فإن هذا العرض الكوري المنوع يحتوي أيضًا على الكثير من النصائح التي قد تكون مفيدة لك في المستقبل.

انطلق في رحلة مع هؤلاء الممثلين الكوريين الخمسة على Viu.




البرنامج السابع :
بطبيعة الحال : naturally

يعرض برنامج MBN الكوري المنوعات Eun Ji Won و كيم  جونغ مين  و Jun In Hwa و Jo Byeong Gu ينتقلون مؤقتًا إلى الريف.  يتم منحهم منزلهم الخاص في الريف حيث يمكنهم تزيينه بما يتناسب مع تفضيلاتهم الفردية.

مع الهدف الرئيسي المتمثل في الاستمتاع بالأشياء البسيطة في الحياة ، ستعرض ميزة "بطبيعة الحال " أفراح التواجد في الريف

يجب أن تشاهد عروض منوعات الشفاء الكورية
لقد أثر الوباء علينا جسديا و عقليا.  في حين أن الحياة قد لا تكون كما كانت من قبل ، فمن الجيد أن تستلقي في السرير بعد يوم طويل من العمل للاسترخاء من خلال هذه العروض الكورية المتنوعة العلاجية سوف تصبح بحالة أفضل.




كانت هذه موجز مقالتنا اليوم نتمنى أن تكونوا استمتعم و استفدتم من هذه المقالة سوف نقوم في المقالة التالية بعرض المزيد من محتويات الهاليو الآسيوي و أهم اخبار الكيبوب و الدراما  لذا قوموا بمتابعتنا في وسائل التواصل الاجتماعي و شكرا لقرائتكم .


تعليقات

التنقل السريع