القائمة الرئيسية

الصفحات

أشهر يوتيوبرز الجمال الكوري - بوني

 


يتخصص اليوتيوبرز في كوريا الجنوبية في العديد من المجالات ، ولكن من بين الموضوعات الأكثر شيوعًا في المنصة الجمال .  تباع منتجات التجميل الكورية في جميع أنحاء العالم.  يحظى هذا المظهر المتوهج و الزجاجي بتقدير جميع أنواع الناس - من جنوب شرق آسيا إلى الدول الغربية.




يشمل الجمال الكوري او الكي بيوتي على خطوات الماكياج والعناية بالبشرة للحصول على بشرة شابة ونضرة.  يحظى المكياج الكوري بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ، حيث تكتسب علامات تجارية مثل 3CE و CLIO و TONY MOLY زخمًا ومبيعات في الخارج.  بعض السمات الأكثر شهرة في "مظهر المكياج الكوري" هي الشفاه المتدرجة ، وعيون أيغيو-سال ، والحاجبان المستقيمة.  أدت هذه الاتجاهات الفريدة في الجمال الكوري بنجاح إلى توسع الصناعة في حجم السوق.



  مع شعبيتها العالمية وسوقها الواسع ، زاد أيضًا عدد منشئي المحتوى الذين يركزون على الجمال ومستحضرات التجميل.  دفع الطلب المتزايد على مراجعات المنتجات والمعلومات عشاق الكي بيوتي إلى استخدام يوتيوب لاكتساب نظرة ثاقبة قبل اتخاذ قرارات الشراء.


  بطبيعة الحال ، رأت ماركات مستحضرات التجميل إمكانات هؤلاء المؤثرين.  ابتكرت هذه العلامات التجارية حملات استفادت من شخصية المؤثرين الأصيلة والجمهور المخلص.  وهكذا ، أصبح التسويق المؤثر هو الاتجاه الإعلاني الأبرز في كوريا الجنوبية لصناعة مستحضرات التجميل.  يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة للصناعات الأخرى مثل الموضة والتكنولوجيا واللياقة البدنية وغيرها الكثير.



  إذا كنت ترغب في الدخول إلى سوق التجميل في كوريا الجنوبية ، فإن العمل مع أفضل مستخدمي يوتيوب للجمال في البلد هو الأفضل لك.  لقد قمنا برعاية قائمة بأفضل مستخدمي يوتيوب للجمال الكوري الجنوبيين لمساعدتك في التخطيط لحملة التسويق المؤثرة الخاصة بك.  لنلقي نظرة.




أفضل 11 من مستخدمي YouTube للجمال الكوريين ⬇️


 متلازمة بوني

 ريساب

 هيوجين

 فتاة كالجاري

 قناة صني

 مكياج LeoJ

 أندا

 يو اند اين

  رير لي

 جيروم

 تتوكي 



تتوكي: ttokkii 

تتوكي هو خبير تجميل يشارك نصائح للعناية بالبشرة للرجال.  كما أنه يقدم دروسًا في الماكياج تساعد الرجال على أن يبدو وكأنهم يتمتعون ببشرة نقية وحواجب مستقيمة ومحددة.  في مقاطع الفيديو الخاصة به ، قام بإزالة وصمة العار عن فكرة ارتداء الرجال للمكياج من خلال توضيح أنه لا ينبغي على الرجال الشعور بالحرج من الرغبة في تقديم أنفسهم بشكل جيد!  يؤمن تتوكي أن المكياج لجميع الجنسين.  إنه مؤثر بالفعل في وقت سابق لعصره.


جيروم: Jerome

يقدم جيروم محتوى فريدًا لكل من الرجال والنساء بمظهره التحولي المثير.  يعلم جمهوره كيفية خلق الأوهام باستخدام المكياج ، مثل كيفية تغطية المسام ، وكيف تبدو مثل مصاص دماء ، أو كيفية تحويل وجهك من المذكر إلى الأنثوي.  يقوم أيضًا بتحميل مدونات الفيديو الخاصة بالسفر والطعام وبعض النصائح حول التصميم للرجال.



رير لي: rare lee


على عكس المؤثرين الآخرين ، لا تشارك رير لي  دروس الماكياج أو روتين العناية بالبشرة.  في الواقع ، إنها لا تظهر وجهها حتى على الشاشة.  رير لي هو "مستشار أسلوب" يقوم بتحليل شكل الوجه / شكل الجسم / الملامح ويقدم لهم نصائح حول الأسلوب.  تستخدم معظم مقاطع الفيديو التابعة لها مشاهير أو عارضين كوريين كدراسات حالة.  هذه القناة مثالية للأشخاص الذين يرغبون في معرفة أفضل طريقة لتصميم أنفسهم وكيفية التعامل مع ما لديهم بالفعل.



يو اند اين: you and ain

قناة You & Ain على اليوتيوب تبلغ من العمر 3 سنوات فقط.  قد تكون قناتها أحدث من الأخرى ، لكن محتوياتها تجلب النضارة والشباب التي تستطيع وحدها تقديمها.  تتمحور كل مظاهر مكياجها حول موضوع معين تبتكره هي أو جمهورها.  إنها تحمّل دروسًا لمحتوى متنوع ، من مظهر الماكياج المدخن المثير إلى مظهر المكياج الطبيعي الخالي من أحمر الخدود .



آندا : Anda

تجرّب ANDA الأزياء والشعر المستعار والموضوعات لتلبية طلبات المشتركين.  تتضمن بعض مقاطع الفيديو التي تم تحميلها مؤخرًا مظهر تلميذة ، ومظهر مكياج بأسلوب الإمبراطورة ، و برنامج تعليمي بمظهر عتيق.  فيديوها حول كيفية جعل عينيك تبدو أكبر بدون جراحة تجميلية حصد أكثر من مليوني مشاهدة.  بصرف النظر عن دروس الماكياج ، تقوم أيضًا بتحميل مقاطع فيديو حول مظهر الأزياء ، و فيديوهات فتح الصناديق  ، و مدونات الفيديو اليومية.


ليوجاي: leoj  


هو فنان مكياج محترف قد عمل مع العديد من المشاهير و ايدولز الكيبوب و عارضين الازياء , قد عمل مع الكثير في صناعة التلفاز و برامج التواصل الاجتماعي مثل الممثلة هان ييسول و المؤثرة هايزل و ايدول الكيبوب لارا , شهرة ليو جاي مستحقة و جيدة بسبب موهبته الاستثنائية في مستحضرات التجميل. يمكنه حتى تحويل نفسه إلى مظهر مثل امرأة دون أن يلاحظ أحد أن كل شيء هو مكياج من النظرة الأولى . 

تعاون ليوجاي مع العلامات التجارية الكبرى في الماضي. بصرف النظر عن البرامج التعليمية ، يقوم أيضًا بتحميل مراجعات المنتجات.



صني : sunny 


تعلّم صني مشاهديها كيفية تحقيق أي نوع من الستايلات تقريبًا - بدءًا من مظاهر الكيبوب  ، و إجراءات الماكياج اليومية ، إلى تحولات المشاهير. بصرف النظر عن البرامج التعليمية ، فإنها تصنع مقاطع فيديو حول عمليات نقل الماكياج ، و فتح الصناديق , و مراجعات المنتجات. حتى أنها تنشئ مقاطع فيديو حيث توصي لأتباعها بمنتجاتها المفضلة ، مثل  أحمر الشفاه البرتقالي المفضلة لديها .


فتاة كالجياري: calgary girl

تحتوي قناة كالجاري قيرل على مجموعة متنوعة من المحتوى على قناتها ، من دروس الأظافر ، ومراجعات منتجات الشعر ، إلى تحديات الجمال. إنها تضيف عنصرًا من الفكاهة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بها ، مما يجعل التجربة مفيدة وكذلك مسلية. واحدة من أكثر عمليات التحميل شعبية لها هي نظرة "نصف رجل نصف امرأة" في عيد الهالوين. إنها تُظهر لجمهورها كيف تبدو الموهبة الحقيقية ، مع الحفاظ على كل شيء فاترًا.



هيوجين: hyojin 

تعتبر هيوجين واحدة من أكبر فناني الماكياج في كوريا الجنوبية اليوم. إنها معروفة بسلسلة التحول التي تحمل عنوان "هل هم نفس الشخص؟" في مقاطع الفيديو هذه ، تتيح لجمهورها تخمين ما إذا كانت الصورتان جنبًا إلى جنب أم لا من نفس الشخص لإظهار قوة الماكياج. لقد ساعدت مجتمعها في اكتساب الثقة والتغلب على انعدام الأمن.


ريساب risabea

تنشر ريساب مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية ، من دروس الماكياج إلى تصميم الزي. شخصيتها شمبانيا جنبا إلى جنب مع شخصيتها المألوفة يجعلها المفضلة بين معلمي الجمال. استحوذت مهاراتها المذهلة على العديد من ماركات الجمال مثل شانيل بيوتي و YSL بيوتي.



متلازمة بوني : pony syndrome

تأتي في المركز الاول الغنية عن التعريف بوني بمجموع مشتركين ست ملايين تقريبا تعتبر الافضل والاشهر , بدأت شهرتها من اول فيديو قامت بإصداره في عام 2015 , يعود الفضل اليها في ترويج الجمال الكوري في جميع أنحاء العالم بإضافة ترجمة إنجليزية لجميع فيديوهاتها  , خلال مسيرتها تعاونت بوني مع عدة علامات تجارية بإصدار مجموعات مشتركة مثل ايتود هاوس , نيكس , مشهورة بوني بمكياجها الحالم و الملون و النيون الذي تتقنه جدا . 


تكمل صناعة الجمال الكوري نموها  بسرعة ، من الداخل و من الخارج في كوريا الجنوبية. كما أدى شعبيتها العالمية وتوسعها في السوق إلى زيادة مؤثرات الجمال في كوريا الجنوبية على موقع يوتيوب. يذهب مشتري سوق كوريا الجنوبية الآن إلى هؤلاء المؤثرين في اليوتيوب للحصول على معلومات حول أفضل منتجات التجميل ، و تقنيات الماكياج الأكثر فعالية ، و الاتجاهات الأكثر شعبية .


تعليقات

التنقل السريع