القائمة الرئيسية

الصفحات

ايشا من ايفرقلو تشارك روتين العناية الخاص بها

هل تساءلت يومًا كيف يتمتع نجوم الكيبوب المفضلين لديك بشرة خالية من العيوب على الإطلاق؟  بالطبع ، من المحتمل أن يذهبوا إلى العيادات المهنية و أطباء الأمراض الجلدية والمنتجعات الصحية للحصول على بشرتهم في أفضل حالاتها ، لكن روتين العناية بالبشرة المتين ضروري للحفاظ عليها و ربما علاجها ايضا .  مع الجداول الزمنية المزدحمة باستمرار ، فإن معظم آيدولز الكيبوب لديهم روتين متين للعناية بالبشرة حتى يظهروا في أفضل حالاتهم عند التصوير ، والأداء ، و عمل اغاني البوب ​​التي نحب جميعًا سماعها.















في هذا الجزء ، سنلقي نظرة فاحصة على روتين ايشا

 من فرقة ايفرقلو للعناية بالبشرة ليلاً!  شاركت ايشا ، مغنية الراب الرئيسية في الفرقة ، روتين العناية بالبشرة الخاص بها المكون من 9 خطوات للحصول على بشرة جميلة خالية من العيوب ، وسوف نقوم بتقسيم خطواتها بتوصيات لكل منها :


الخطوة الأولى: مزيل الشفاه والعين



مع ساعات طويلة من العروض ومقاطع الفيديو الموسيقية والظهور العام ، يجب على ايشا إزالة جميع مستحضرات التجميل التي كانت ترتديها طوال اليوم.  تبدأ بمزيل الشفاه والعين ، مثل هذا المنتج (مزيل الشفاه والعين The Saem Healing Tea Garden Green Tea Lip & Eye Remover) (لا تقلقوا  ، لم تتم إزالة الشفاه أو العينين باستخدام هذا المنتج).  هذه في الأساس مزيلات مكياج تعمل على تفكيك مكياج "النقطة" المقاوم للماء ، والذي يتضمن أحمر الشفاه ، الماسكارا ، وكحل العيون.



الخطوة 2: الكريم البارد (منظف ذو أساس زيتي)


بدلاً من استخدام زيت التنظيف التقليدي ، تدخل ايشا بكريم بارد كمنظف زيتي.  غالبًا ما تستخدم الكريمات الباردة كمرطبات ولكن يمكن أيضًا استخدام بعض الكريمات لتكسير المكياج على الوجه.  إنها تشبه بلسم التنظيف ،


الخطوة 3: منظف مائي


الخطوة الأخيرة من طريقة التنظيف الثلاثي هي منظف مائي. بالنظر إلى الخطوات التالية في روتينها ، فمن المرجح أن تقدر منظفًا لا يجرد و لا يجفف بشرتها ، مثل منظف Dokdo Round Lab. وجود منظف لا يجفف بشرتك في روتينك سيمنع تجريد وإضعاف حاجز الجلد.


الخطوة:4 التونر


التونر ليس غريباً على ايشا , مثل معظم روتين العناية بالبشرة الكوري ، فإن ترطيب الطبقات هو المفتاح لروتين فعال للعناية بالبشرة.  إن تونر (I’m From Rice Toner) هو المثال المثالي للتونر الذي يغذي البشرة ببعض الفوائد الجيدة لترطيب البشرة وإشراقها للحصول على بشرة متوهجة.



الخطوة الخامسة: ترطيب الأمبولات

في هذه المرحلة ، أعتقد أنه من الواضح أن ايشا تحب منتجاتها المرطبة.  ما هي أفضل طريقة لإضافة المزيد من الرطوبة الندية أكثر من أمبولة الترطيب ، مثل COSRX Hydrium Triple Hyaluronic Moisture Ampoule.  مصل مركز ب 3 أنواع من حمض الهيالورونيك؟  ثلاثة أضعاف الترطيب للحصول على بشرة ممتلئة وندية...


الخطوة  السادسة : الغسول

حان وقت الإطباق!  تضع ايشا مرطبين مختلفين للبناء على طبقات الرطوبة من المنتجات التي طبقتها مسبقًا.  يأتي مستحلب Etude House Soonjung Emulsion عندما يتعلق الأمر بمستحضرات خفيفة الوزن لكنها مغذية.  يحتوي على مكونات لإصلاح حاجز البشرة مثل السكوالين وماديكاسوسيد والبانثينول لجمع تلك الرطوبة المهدئة.


  الخطوة 7: مرطب .

  بعد تطبيق أول طبقة انسداد لها من المستحضر ، تدخل ايشا بكريم أكثر سمكًا لتأمين كل فوائد منتجات العناية بالبشرة مع إضافة طبقة واقية من الترطيب.  كريم الجل المائي Klairs Fundamental مغذي ولكنه خفيف الوزن للحصول على ترطيب مثالي بينما لا يزال يترك البشرة ناعمة ومريحة ونضرة.


الخطوة 8 : زيت للوجه .


تضع ايشا على مرطبها بالزيت الغني الذي تقول إنها الخطوة الأكثر تغذية التي تساعد على قفل المرطب وخلق حاجز لمنع فقدان الرطوبة. زيت Donginbi 1899 Signature هو مزيج فاخر من الجينسنغ - سر البشرة الشابة والصحية. إنه يخلق طبقة غنية بالمغذيات للبشرة الدائمة التي يبدو أن ايدولز الكيبوب لديهم جميعا هذا المنتج.


الخطوة 9: بلسم الشفاه 

 لإنهاء كل شيء ... بلسم الشفاه بالطبع! لا توجد شفاه جافة متشققة هنا خاصة عندما تكون في الكاميرا. موسيقى الراب والغناء - لا يمكن أن تبدو شفاه ايشا مشقوقة. تطبيق بعض مرهم الشفاه ، مثل بلسم شفة حليب العسل A’Pieu ، قبل السرير يمنع الشفاه من الجفاف في صباح اليوم التالي ويساعد منتجات الشفاه على تطبيق أكثر سلاسة. من الواضح أن حياة ايدولز الكيبوب لا تتوقف بعد البروفات. يعد مواكبة روتين العناية بالبشرة المرطب ضروريًا لآيشا من فرقة ايفرقلو لجعل بشرتها تبدو خالية من العيوب و رائعة. اسمحوا لي أن أعرف ما إذا كان روتين العناية بالبشرة الخاص بكم يشبه روتين ايشا .


تعليقات

التنقل السريع