القائمة الرئيسية

الصفحات

روتين العناية للبشرة لجيسكيا جونغ العضوة السابقة لسنسد

 عندما يشارك نجوم الكيبوب جمالهم و روتينهم للعناية بالبشرة ، يتوقف العالم كله لبعض الوقت و يستمع الجميع.  لذلك لكي نتمكن من معرفة اسرار جمال بشرة الايدولز و لمعانها الشبيه بالزجاج , و لطالما تساءلنا عن ماهية روتين الايدولز و طريقتهم في العناية ببشرتهم لحسن الحظ ها هي جيسيكا جونغ تخبرنا بكل شي لم نكن نعرفه من قبل , تمكنت ترندات ال K-beauty من اكتساح العالم بأكمله من خلال النصائح و الحيل التجميلية الدقيقة والفعالة.


 جيسيكا جونغ المشهورة جدًا في كوريا الجنوبية ، ولدت و ترعرعت في سان فرانسيسكو ، هي أحد الأمثلة الرائعة!  إلى جانب إثبات قيمتها التمثيلية ، أصبحت هذه الفتاة واحدة من معلمو التجميل الجدد الطموحين عبر الإنترنت أيضًا.





 مثل خبيرة جمال كوري الحقيقية ، فقد سمحت لنا جميعًا بأسرار بشرتها!


 يتمحور نصف روتين العناية ببشرة هذا الجمال حول العناية ببشرتها.  تبدأ روتينها بخطوة جديدة لم يسمع بها معظم الناس حتى الآن ، وهي وضع ضمادات قطنية مبللة على تفاحة خديها وجبينها وتركها تستقر في مكانها لمدة دقيقة.


 الشيء التالي الذي تفعله هو وضع جرعتها من كريم البشرة و المرطب و كريم العين بيديها العاريتين.  قالت: "أحب استخدام حرارة يدي لأنها تساعد البشرة على امتصاص المنتجات."


 إنها تتصدر جميع منتجات العناية بالبشرة التي تستخدمها مع رذاذ مرطب للوجه.  وقالت جيسيكا جونغ إنها قدمت أيضًا نصيحة إضافية مفيدة للنساء العاملات في صناعة الطائرات ، "في الرحلات الجوية حيث يكون الجو جافًا حقًا ، أرشها في كل مكان".  تقوم برش الرذاذ على رأسها ووجهها وجسمها وتضع كميات كبيرة من مرطب الشفاه أيضًا.


 إنها أيضًا تتبع وتعتقد أن نصيحة الواقي من الشمس.  قامت بتطبيقه بعد رش الرذاذ في كل مكان حولها قبل وضع كريم الأساس.


 عندما سُئلت عن روتين المكياج الخاص بها ، أجابت بثقة ، "قال الكثير من أصدقائي ،" هل قمت بوضع الماكياج؟ "وهذا بالضبط ما أريده."  لأنه حقًا ، من يريد أن يبدو المكياج واضحًا جدًا و ملفت ؟  هذه الفتاة تعرف حقًا ما تفعله.


قامت ايضا بوضع أحمر الخدود المفضل لديها بلون الخوخ بمجرد وضعه على خديها.  وضعت أيضًا ظلال عيون رمادية فاتحة لإعطاء عينيها بعض الدراما الطفيفة التي يمكن ارتداؤها حتى في الأيام المشمسة!  تقوم بإقرانها بخط كحل على خطوط ماء العين العلوية.


 تشتهر جيسيكا أيضًا برموشها الجميلة التي تجعلها تبدو مثل دمية حلوة.  وتوصي بتسخين أداة تجعيد الرموش بمجفف شعر.  في حين أن هذا قد يكون شديدًا بعض الشيء بالنسبة للبعض ، تقترح  جيسيكا جونغ "التحقق من ذلك على راحة يدك" للتأكد من أن أداة تجعيد الرموش ليست ساخنة جدًا بحيث لا تلحق الضرر برموشك الطبيعية.  بعد تجعيد الرموش ، قامت بوضع طبقة واحدة من الماسكارا لإلقاء نظرة متقنة ولكن بسيطة.


 شاركت أيضًا بعض الحيل والتفضيلات الشخصية لأسلوب أحمر الشفاه.  قالت جيسيكا: "لا أحب أن يكون أحمر الشفاه مثاليًا جدًا" ، "لذا ما أفعله هو وضع اللون في المنتصف ثم وضعه بأطراف أصابعي.  تعطي خدعة أحمر الشفاه هذه تأثيرًا ناعمًا على الشفاه ، مكوّنة قليلاً ومغسولة قليلاً.  إنها تتصدرها بطبقة من مرطب الشفاه للحفاظ على ترطيب شفتيها وتثبيت مظهرها ببخاخ تثبيت ضباب للوجه!


 شاركت جيسيكا ايضا "يركز الكوريون على تكوين بشرة خالية من العيوب ونقية ومشرقة. يتم تحقيق ذلك من خلال استخدام مجموعة واسعة من المنتجات ، بما في ذلك منتجات وأدوات العناية بالبشرة و المكياج والشعر. يعتقد الكوريون أن البشرة الجيدة هي مفتاح المظهر الصحي والجميل ،




كانت هذه موجز مقالتنا اليوم نتمنى أن تكونوا استمتعم و استفدتم من هذه المقالة سوف نقوم في المقالة التالية بعرض المزيد من محتويات الهاليو الآسيوي و أهم اخبار الكيبوب و الدراما  لذا قوموا بمتابعتنا في وسائل التواصل الاجتماعي و شكرا لقرائتكم .


تعليقات

التنقل السريع